Blog

شاشات الليد الداخلية

أرخص تليفزيونات في مصر!

هل تبحث عن تليفزيون بجودة عالية وسعر اقتصادي؟

إليك شاشات الليد الداخلية فهي تعمل كشاشات تليفزيون ولكن بتقنية اعلي وألوان ساطعة وجذابة.

شاشات الليد سكرين هي عبارة عن لوحات إلكترونية تُستخدم في للدعاية والإعلان ويعد هذا النوع من الشاشات أحدث أساليب العرض الحديثة التي يتم استخدامها تجاريًا على مستوي العالم.

تركيب شاشات الإعلانات ليس بالأمر الصعب خاصّ شاشات الليد الخارجية من شركة فاما، حيث تعمل شاشات العرض بتقنية تُدعي “الدايود” تقنية الدايود ظهرت مؤخراً كبديل أحدث للترانزستور الذي يٌستخدم في أجهزة التليفزيون، وتعتبر هذه التقنية من أفضل وأحدث التقنيات العالمية وسميت شاشات العرض بشاشات الليد بهذا الاسم لأنها مصنوعة من مادة الليد، وتستخدم مصابيح الليد لإضاءتها وتشغيلها والتي تتميز بقوة إضاءة عالية جدًا على الرغم من استهلاكها طاقة ضئيلة جدًا.

وتُستخدم الشاشات الليد الداخلية في العديد من المجالات، أما عن أسعار اللوحات الاعلانية الالكترونية فتتميز شركة فاما لشاشات العرض بأسعار تجارية مناسبة لجميع العملاء والفئات سواء للشراء أو التأجير أو الصيانة والتركيب كما نوفر إيضاً العديد من المميزات التالية:

  • تقدم الشركة عقود صيانة للعملاء ومنها عقود ذات أجل طويل.
  • تقدم شركتنا أطول فترة ضمان ممكنة على شاشة ليد سكرين.
  • تقدم الشركة أفضل دعم ممكن للعملاء وتجيب على جميع الاستفسارات الخاصة بهم.
  • تقوم الشركة بالتطوير والتحديث دائما لتوفير كل ما يحتاج السوق اليه من حيث الجودة والاحدث والأفضل.
  • تقدم الشركة شاشات ليد سكرين مقاومة للماء ومضادة للأتربة والعواصف الجوية.
  • انتاج الشركة لجميع مقاسات البلاط المستخدم في الشاشات ومنها الكبيرة والصغير والمتوسطة لتوفير المقاس المطلوب للشاشات.
  • تقدم لك الشركة تحكم كامل في المحتوى المعروض على الشاشة الاعلانية.

يوجد بشركة فاما أحدث موديول ليدات، وأجود قطع إلكترونية، مصنعة خصيصاً لصالح شركة فاما، حصولنا على شهادات معتمدة، أمريكية وأوروبية، ونوفر لك ضمان عامين، مع وصيانة دورية يقوم بها مهندسين متخصصين واستشاريين معتمدين

والدليل الأكبر أن شاشات الإعلان الداخلية يتم استخدامها في حالة بث الأحداث المختلفة مثل المباريات والأفلام والمؤتمرات في العديد من البلدان وتعمل هذه الشاشات بالضوء وهو النوع الأفضل من حيث التباين والاختلاف.
تتميز بوجود مجموعة من لمبات LED القوية، لأنه عندما يتم تشغيل الشاشة، ينبعث الضوء من هذه المصابيح حتى تظهر الكتابة والصور ومقاطع الفيديو بشكل جيد واضح.

أيضًا، هذه الشاشات مناسبة بالتأكيد للتثبيت الخارجي والداخلي، لذلك يتم عرض النصوص ومقاطع الفيديو والصور عليها. تأتي شاشات LED بدقة مختلفة وميزات مختلفة عن غيرها، لأنها مناسبة للعديد من الأشخاص للقيام بمناسبات مختلفة.

أين يمكنك شراء شاشات الليد الداخلية؟

لشراء أفضل شاشات ليد داخلية يمكنك التواصل مع شركة فاما لشاشات العرض التي تعتمد الدقة في التعامل، مع الأحترافية في التركيب والتصنيع، ولذلك تعتبر شاشاتنا من أفضل الشاشات الأعلانية في مصر والمستخدمة في جميع أنحاء العالم نتميز بجودة مثالية، وأسعار اقتصادية، مناسبة لجميع الخدمات.

يوجد بشركة فاما أحدث موديول ليدات، وأجود قطع إلكترونية، مصنعة خصيصاً لصالح شركة فاما، حصولنا على شهادات معتمدة، أمريكية وأوروبية، ونوفر لك ضمان عامين، مع وصيانة دورية يقوم بها مهندسين متخصصين واستشاريين معتمدين.

شركة فاما، شركة متخصصة في صناعة، وتوريد، وتركيب، وتشغيل شاشات العرض، بالإضافة لتصميم إعلاناتها وبرامجها وصيانتها، معنا ستحصل على أجود خامات الشاشات المعتمدة عالمياً بشهادات الجودة والتصنيع.