Blog

أشهر الأماكن لشاشات الليد الداخلية والخارجية

تعتبر شركة فاما من أفضل الشركات المتخصصة في صناعة شاشات الليد لأنها تعتمد الدقة في التعامل، مع الأحترافية في التركيب والتصنيع، ولذلك تعتبر شاشات عرض شركة فاما، من أفضل الشاشات الأعلانية في مصر والمستخدمة في جميع أنحاء العالم، وذلك لأنها تضمن لك حصولك علي شاشات عرض ذات مظهر مناسب وأشكال وأحجام متنوعة نطاق إعدادات سطوع أوسعوقت تشغيل أطولعمر أطول للمنتجحماية ضد التوهج للشاشاتأجهزة استشعار مدمجة لاستيعاب التغييرات الخفيفة.

شركة فاما، شركة متخصصة لصناعة شاشات الليد، والتي تتضمن عرض جميع الأعلانات الدعائية علي الشاشات كما نمتلك أحدث موديول ليدات، وأجود قطع إلكترونية، حاصلين علي شهادات معتمدة أمريكية وأوروبية، كما ونوفر لك ضمان عامين، مع وصيانة دورية يقوم بها مهندسين متخصيصين واستشاريين معتمدين.

وتستخدم شاشات الليد سكرين في مجالات عديدة للدعاية والأعلان حيث أنها الأفضل في الحجم والشكل والجودة وإيضاً التكلفة، ولذلك تعتبر شاشات العرض هي أسرع وسيلة لجذب عملائك المستهدفين.

وتنقسم شاشات الليد إلي نوعين:-

1/شاشات ليد داخلية  (P3.91، P5، P4، P.81).

P3.91 شاشة عرض داخلية تُستخدم في الأماكن المغلقة، تتميز بخفة الوزن وسهولة النقل والتركيب والصيانة.

كما تتمتع بدرجة سطوع مميزة تتأقلم مع الأضواء المحيطة بها وعادة تستخدم في قاعات المؤتمرات المغلقة أو المحاضرات وذلك لتميزها بالوضوح وسهولة فصلها وإعادة تشغيلها.

P5 الموديل الأكثر تميزا من الشاشات الداخلية وتتميز بزاوية عرض واسعة للغاية وملونة بالكامل، وتتمتع بدرجة سطوع فريدة أكثر من شاشات الليد الأخري مما يجعلها كثيرة الأستخدام لسهولة تركيبها وتشغيلها وصيانتها وخفه وزنها.

P4.81 شاشة داخلية تتميز بمظهر خلاب، سهلة التركيب والتشغيل، يمكن وضعها في أي مكان لصِغر حجمها وخفتها.

تُـستخدم في الأماكن المغلقة والداخلية لتمتعها بدقة عالية ووضوح مثالي.

وللشاشات الداخلية العديد من الأستخدامات، يستخدمها البعض بدلاً من شاشات التلفزيون لتمتعها بالكثير من المزايا الغير متوفرة في أجهزة التلفيزيون، وإيضا يتوفر منها شاشات الأندرويد والتي تعمل بتقنية اللمس كأجهزة التليفونات الحديثة، تُصنع شاشات الليد الداخلية من مادة الليد الشفافة الشبيهة للزجاج، وتٌعتبر من أحدث الشاشات المستخدمة في الدعاية الأعلانية.

2/ الشاشات الخارجية (P5، P8، P10، P6)

P8 هو الموديل الأكثر كفاءه من الشاشات الخارجية حيث يتميز بدقة وجودة عالية، وألوان فريدة ومتميزة، وتتمتع إيضا بتناسق ملحوظ بين الضوء والصورة، وسهلة التركيب والنقل لخفة وزنها وبيسطة الأستخدام.

وعادة تـُستخدم في الأماكن المفتوحة ذات المساحات الشاسعة لأنها تمتلك مقاومة ضد الماء والغبار، ولذلك فهي أختيار مُوفق للحفلات أو المؤتمرات والأحداث الأحتفالية والوثائيقية.

P10 شاشة خارجية فريدة من نوعها والأكثر أستخداماُ في مجال الدعاية والأعلان، وذلك لتمتعها بالعديد من المميزات مثل أنها تمتلك زاوية واسعة السطوع مما يبرز ما يـٌعرض عليها من معلومات أو أعلانات بطريقة فريدة بالإضافة أنها سهلة التركيب والصيانة وخفيفة الوزن مما يجعلها الأكثر طلباً في العرض سواء في الميادين والكباري أو المولات أوالأماكن التجارية.

P6 شاشة خارجية فريدة من نوعها وتتميز بثبات ووضوح للصورة مثالي، تـُستخدم في الأماكن العامة للدعاية والأعلان بعدة أشكال، سواء في الميادين العامة أو الكباري والأماكن الترفيهية وذلك لأنها مقاومة للماء وذات زاوية عرض كبير مما يجعلها الصورة أو المحتوي المعروض عليها واضحاً دون أي تشويه، فهي النوع الأكثر تميزاً.

تعتبر شاشات الليد الخارجية المعروفة بشاشات العرض الخارجي، أو شاشات أعلانات الشوارع، من أشهر انواع الشاشات المستخدمة في الدعاية والأعلان، وتعرف إيضاُ شاشات العرض بـ “لوحات أعلانية مضيئة”، وذلك بسبب تمتعها بأضاءة مثالية ووضوح وجودة عالية، فـ كلمة الليد تعني ثنائي باعث للضوء،وهو مصدر ضوئي مصنوع من مواد شبه موصلة تشع بالضوء عند تغذيتها بالتيار الكهربائي.

وتُستخدم شاشات الليد الخارجي في الأماكن العامة، الميادين، الكباري، أعلي المباني السكنية، والأماكن الترفيهية كـ المولات والأندية، كما تتمتع شاشات الليد الخارجية

يشترك كلا النوعين من الشاشات الليد سكرين في العدد من المميزات مثل قدرتهم الفائقة علي التحديث المستمر حسب رغبة المستهلك وامتلاك أعلي درجات السطوع حيث توفر أقوي الصور والفيديوهات الحية والمتميزة والمقاومة لجميع العوامل الطبيعة والجوية مما يوفر لك أكبر عمر أفتراضي للشاشات والتكيف مع جميع الإضاءات المتنوعة في أماكن عرضها وأسرع في الأنتشار وسهلة التحديث.