Blog

شاشات اعلانات من فاما

أفضل مكان لـ شاشات الليد سكرين الأعلانية

شاشات الليد سكرين الأعلانية تعتبر هي أكتر الطرق أستخداماً في الدعاية ولذلك قبل أن تتخذ قرار أستخدام شاشات الليد يجب عليك معرفة أفضل مكان لـ بيع وإيجار شاشات الليد سكرين!

شركة فاما، شركة متخصصة لصناعة شاشات الليد، والتي تتضمن عرض جميع الأعلانات الدعائية علي الشاشات، سواء في أماكن خاصة أو الشوارع الرئيسة أوالكباري، تأسسنا منذ ما يقرب الـ 10 أعوام، ومازلنا متقدمين في خدمتكم.

نفذت شركة فاما أكثر من 3,000 مشروع من شاشات العرض في أنحاء الجمهورية، نتميز بجودة مثالية، وأسعار أقتصادية، مناسبة لجميع الخدمات، نحن نتميز بالخبرة التي تجعلنا نعلم جيداً كيف نعرض خدمتكم بالشكل المثالي علي أحدث شاشات عرض للأعلانات الدعائية والتي متوفرة فقط في شركة فاما.

يوجد بشركة فاما أحدث موديول ليدات، وأجود قطع إلكترونية، مصنعة خصيصاً لصالح شركة فاما، حصولنا علي شهادات معتمدة، أمريكية وأوروبية، ونوفر لك ضمان عامين، مع وصيانة دورية يقوم بها مهندسين متخصيصين واستشاريين معتمدين.

شركة فاما، شركة متخصصة في صناعة، وتوريد، وتركيب، وتشغيل شاشات العرض، باللإضافة لتصميم إعلاناتها وبرامجها وصيانتها، معنا ستحصل علي أجود خامات الشاشات المعتمدة عالمياً بشهادات الجودة والتصنيع.

وتستخدم شاشات الليد سكرين في مجالات عديدة للدعاية والأعلان حيث أنها الأفضل في الحجم والشكل والجودة وإيضاً التكلفة، ولذلك تعتبر شاشات العرض هي أسرع وسيلة لجذب عملائك المستهدفين.

شاشات الليد سكرين متوفرة بنوعين: شاشات ليد داخلي عالي الجودة – شاشات ليد خارجي عالي الجودة

شاشات الليد الخارجية معروفة بشاشات العرض الخارجية تُستخدم في الأماكن العامة، الميادين، الكباري، أعلي المباني السكنية، والأماكن الترفيهية كـ المولات والأندية، وتتمتع شاشات الليد الخارجية بالعديد من المميزات أبرزهم:

مقاومة لجميع العوامل الطبيعية كـ العواصف والأمطار والأتربة – حماية ضد التوهج للشاشات – تتميز بدرجة عالية من الوضوح وثبات الألوان – ذات دقة وكفاءة عالية تٌمكنك من رؤيتها من بعد ومشاهدتها بوضوح مما يوفر لك عرض منتجك مع ضمان وصول رسالته بوضوح للعملاء.

شاشات الليد سكرين الداخلية لها العديد من الأستخدامات، يستخدمها البعض بدلاً من شاشات التلفزيون لتمتعها بالكثير من المزايا الغير متوفرة في أجهزة التلفيزيون، وإيضا يتوفر منها شاشات الأندرويد والتي تعمل بتقنية اللمس كأجهزة التليفونات الحديثة، وتٌعتبر من أحدث الشاشات المستخدمة في الدعاية الأعلانية.

فجميع أنواع شاشات الليد متوفرة في شركة فاما فنحن الأفضل في مجالنا وتتميز جميع شاشات الليد لدينا بالمميزات الأتية:-

  • تقدم ألوان حقيقة بدرجة سطوع عالية حيث تميز المحتوى المعروض وتعطية شكل فريد.
  • التحكم في مقاسات شاشات ليد سكرين حيث انها تصمم في شركة فاما بجميع المقاسات المختلفة.
  • التحكم في عدد الألوان التي تظهر في العرض.
  • سهولة التحكم في دقة ووضوح الصورة وقوة السطوع لتكون مناسبة لمسافة المشاهدة.
  • يمكنك التحكم في المحتوى المعروض خاصة المحتوى النصي، تستطيع تنسيق وتغير نوع الخط وكل ما تريده.
  • تستطيع بث أي فيديو سواء كان بث مباشر أو فيديو مسجل.
  • سهولة تركيب وتثبيت شاشات ليد سكرين على الارضيات والحوائط والواجهات.
  • متوفرة بمقاسات واشكال والوان غير محدودة، وتستطيع تصميم الشاشة المناسبة لاحتياجاتك.
  • يمكنك تخزين الفيديو او المحتوى الخاص بك على الشاشة.
  • تمتلك شاشات ليد سكرين معالج فيديو قوى ومميز.
  • إمكانية التحكم عن بعد في الشاشة والتحكم في عرض المحتوى في ساعات وأيام محددة.

جميع أنواع شاشات الليد سكرين متوفر في شركة فاما لشاشات العرض التي تعتمد الدقة في التعامل، مع الأحترافية في التركيب والتصنيع، ولذلك تعتبر شاشات عرض شركة فاما، من أفضل الشاشات الأعلانية في مصر والمستخدمة في جميع أنحاء العالم.

جميع عملائنا اتفقوا علي جودة ومثالية شاشات العرض لشركة فاما، لأكثر من 10 سنوات رائدين في مجالنا متخصيصين في صناعة شاشات الليد، معنا ستضمن وصول منتاجك بالشكل المثالي والأحترافي للدعاية والأعلان وضمان الترويج عن منتجاتك بصورة مثالية ومختلفة لجعل خدمتك محط نظر لمنافسينك وجعل منتجك في المقام الأول.

يمكنك التواصل معنا الأن .. للحصول علي شاشات عرض الليد المناسبة لخدمتك، والتمتع بصيانة دورية،  والحصول علي ضمان لمدة عامين ، مع شرح مـٌفصل عن البرمجة وكيفية التعامل مع شاشات العرض، مع شركة فاما، ستضمن عرض خدمتك لجميع عملائك المستهدفين في أسرع وقت وأقل تكلفة وأحدث التقنيات.