Blog

شاشات الليد سكرين

أماكن لشراء شاشات الليد سكرين للفنادق

لابد ان يصبح الفندق مكان به جميع وسائل الراحة والترفية لذلك انت بحاجة دائماً لشاشات الليد الاعلانية.

بعيداً عن انها تعتبر من أحدث طرق التسويق حديثاً لأنها الأفضل في الكفاءة والأقل في الأستهلاك وتناسب جميع المجالات، وصٌنفت من أهم أسباب زيادة المبيعات في السنوات الأخيرة.

فاستخدامات شاشات الليد في الفنادق عديدة وبغاية الأهمية:

1/ الدعاية والاعلان: تعتبر شاشات الليد أفضل وسيلة لعرض خدمات الفنادق والعروض الذي يُريدون الترويج عنها، فتتميز شاشات الليد أنها يمكن أن تُضع في أي مكان تريده لتصل رسالتك بشكل متميز وفريد.

2/ تقديم معلومات: حيث يمكنك استخدام شاشات الليد لعرض معلومات في الكثير من المجالات المختلفة سواء رياضة – طب – اقتصاد – أو معلومات دعائية عن خدمتك، أو لتقديم عرض مسجل لأفلام وثائقية عن حدث أو خدمة ما.

3/ المناسبات العامة: تُستخدم شاشات الليد في الأفراح والمناسبات العامة التي تٌقيم داخل الفنادق وذلك لتميزها وكفاءتها وجودتها في عرض الصور والفيديوهات واللقطات التصويرية بشكل مختلف وفريد.

4/ نقل المباريات: تُستخدم شاشات الليد في نقل وعرض المباريات والأحداث الرياضية والعروض العالمية والمؤتمرات الخارجية لأنها تتميز بأعلى جودة في العرض ولهذا السبب تكون دائما الاختيار الأول في الفنادق.

5/ العروض التمثيلية: تستخدم شاشات الليد في تقديم العروض التمثيلية بالأماكن المٌخصصة للعروض داخل الفنادق حيث يستخدمها الكثيرون في عرض المسلسلات أو الأفلام وذلك لكفاءتها وجودة سطوعها.

أما عن مميزات شاشات الليد سكرين للفنادق فهي تتوفر في كلاُ من الأتي:

  1. حماية عالية الجودة
  2. تعمل بكفاءة وجودة وتتمتع بأعلى تقنيات التكنولوجيا الحديثة.
  3. تضفي لمبات الليد على الإعلان صورة أكثر نقاءاً ومعدل سواد والوان مناسب لعدم تشوش الصورة.
  4. متوفر بها جميع المقاسات لكي تناسب جميع احتياجاتك.
  5. خفة الوزن – الدقة حيث يمكنك التحكم في درجات الألوان وجعلها مناسبة للرؤية بشكل جيد حتى تظهر بشكل واضح و نقي دون تشويش
  6. تعمل بنظام التبريد وذلك للحماية من ارتفاع درجات الحرارة.
  7. إضاءة قوية ولكنها أقل استهلاكا للطاقة وعمر بطارية أطول لأنها مصممة لتكون موفرة الـطاقة بأكبر قدر ممكن، حيث أن بها منظم للتيار الكهربائي.
  8. إمكانية التحكم بها من خلال الاتصال بشبكة الأنترنت وذلك لامتلاكها خاصية التحكم عن بعد.
  9. قدرتهم الفائقة على التحديث المستمر حسب رغبة المستهلك.
  10. امتلاك أعلي درجات السطوع حيث توفر أقوي الصور والفيديوهات الحية والمتميزة.
  11. المقاومة لجميع العوامل الطبيعة والجوية مما يوفر لك أكبر عمر افتراضي للشاشات.
  12. التكيف مع جميع الإضاءات المتنوعة في أماكن عرضها.
  13. أسرع في الانتشار وسهلة التحديث.
  14. إمكانية التحكم في درجة الـسطوع بكل سهولة.

ولكن لضمان تمتع شاشات الليد سكرين بكل هذة المميزات فعليك في البداية السؤال عن …

أفضل مكان لشراء شاشات الليد سكرين للفنادق؟

بالطبع الأجابة هي شركة فاما التي تعتمد الدقة في التعامل، مع الأحترافية في التركيب والتصنيع، ولذلك تعتبر شاشات عرض شركة فاما، من أفضل الشاشات الأعلانية في مصر والمستخدمة في جميع أنحاء العالم نتميز بجودة مثالية، وأسعار أقتصادية، مناسبة لجميع الخدمات، نحن نتميز بالخبرة التي تجعلنا نعلم جيداً كيف نعرض خدمتكم بالشكل المثالي علي أحدث شاشات عرض للأعلانات الدعائية والتي متوفرة فقط في شركة فاما.

يوجد بشركة فاما أحدث موديول ليدات، وأجود قطع إلكترونية، مصنعة خصيصاً لصالح شركة فاما، حصولنا علي شهادات معتمدة، أمريكية وأوروبية، ونوفر لك ضمان عامين، مع وصيانة دورية يقوم بها مهندسين متخصيصين واستشاريين معتمدين.

شركة فاما، شركة متخصصة في صناعة، وتوريد، وتركيب، وتشغيل شاشات العرض، باللإضافة لتصميم إعلاناتها وبرامجها وصيانتها، معنا ستحصل علي أجود خامات الشاشات المعتمدة عالمياً بشهادات الجودة والتصنيع.

فقط مع شركة فاما يمكنك التمتع بأسعار تجارية مناسبة لجميع العملاء والفئات سواء للشراء أو التأجير أو الصيانة والتركيب. يمكنك التواصل معنا الأن على 01016060008.