Blog

شاشات دعاية

أنواع شاشات الـ led الاعلانية

شاشات الليد سكرين هي عبارة عن لوحات إلكترونية تُستخدم في للدعاية والأعلان وهي الأحدث علي الاطلاق خاصة في سنة 2022 التي يتم استخدامها تجاريًا علي مستوي العالم وتعرف شاشات الليد بالعديد من المسميات “شاشات الأعلانات في الشوارع” أو “شاشات أعلانات مضيئة” وإيضا “شاشات الأعلانات الخارجية” ولكن في النهاية هي شاشات الليد سكرين.

أستخدامات لشاشات الليد سكرين

 1/ الدعاية والأعلان: تعتبر شاشات الليد أفضل وسيلة لعرض خدمتك أو منتجاتك أو سلع معينة تريد الترويج عنها، فتتميز شاشات الليد أنها يمكن أن تُضع في أي مكان تريد أستهداف عملائة فتصل رسالتك بشكل متميز وفريد

2/ تقديم معلومات: حيث يمكنك أستخدام شاشات الليد لعرض معلومات في الكثير من المجالات المختلفة سواء رياضة – طب – أقتصاد – أو معلومات دعائية عن خدمتك، فتتوافر شاشات الليد في العديد من المولات أو المستشفيات وإيضا توجد في مراكز الكبري للمؤتمرات سواء لعرض معلومات أو تقديم عرض مسجل لأفلام وثائيقية عن حدث أو خدمة ما.

3/ المناسبات العامة: تُستخدم شاشات الليد العملاقة إيضا في الأفراح والمناسبات العامة وذلك لتميزها وكفائتها وجودتها في عرض الصور والفيديوهات واللقطات التصويرية بكل مختلف وفريد.

4/ نقل المباريات: تُستخدم شاشات الليد في نقل وعرض المباريات والأحداث الرياضية والعروض العالمية والمؤتمرات الخارجية لأنها تتميز بأعلي جودة في العرض ولهذا السبب تكون دائما الأختيار الأول في الصالات الرياضية سواء في الأستاد أو النوادي الترفيهية أو الأماكن العامة.

5/ العروض التمثيلية: تستخدم شاشات الليد في تقديم العروض التمثيلية بالمسارح حيث يستخدمها الكثيرون في عرض المسلسلات أو الأفلام وذلك لكفائتها وجودة سطوعها.

 أنواع شاشات اللـLED

يوجد العديد من الأنواع لشاشات الليد وتُستخدم في العديد من الأماكن العامة والخاصة، وتنقسم شاشات الليد إلي قسمين شاشات ليد داخلية وشاشات ليد خارجية ويتميز كلا النوعين بالعديد من المميزات ولا يوجد فرق بينهما في جودة العرض والكفاءة الفرق بين الشاشات الخارجية والشاشات الداخلية هو مكان التركيب، الشاشات الداخلية يتم تركيبها داخل الأماكن، أما الشاشات الخارجية يتم وضعها في الأماكن الخارجية فكليهما لديهم نفس المميزات مع أختلاف حجم الشاشات.

أما بالنسبة لأنواع شاشات العرض من شركة فاما فيتوافر كلاً من الأتي:

شاشات عرض الفيديوهات: هذا النوع من شاشات العرض تُستخدم لبث الأحداث بشكل أكثر وضوحاُ مثل الفيديوهات الإعلانية والأفلام الوثائيقية وكذلك تستخدم لبث المباريات والأحداث العالمية كما يمكنك هي عرض المحتوي علي شكل عرض نصي، يظهر من خلالها الأعلان علي شكل نص متحرك وتُستخدم تلك الطريقة عادة في المطاعم أو المولات وإيضاً علي شاشات عرض النتائج في المباريات وفي المحلات التجارية والبنوك لأستخدامها في تقديم العروض بشكل نصي، ويقوم صاحب العمل ببرمجة ما يريد كتابته عليها بسهولة.

 شاشات تعمل عن طريق اللمس: شاشات العرض الشفافة هي مثل شاشات أجهزة التيليفونات الحديثة كـ شاشات الأندرويد والتي تعمل بتقنية اللمس تُصنع هذا النوع من شاشات العرض من مادة الليد الشفافة الشبيهة للزجاج، وتٌعتبر من أحدث الشاشات المستخدمة في الدعاية الأعلانية،كما أنها تعمل من خلال الـ USB.

من مميزاتها سهولة أستخدامها فعند تشغيلها يُعرض المحتوي الأعلاني تلقائياً بكل وضوح وجودة، ويختفي المحتوي عند اغلاقها هذا النوع من شاشات الليد خلق للحفاظ علي جمال الديكور المحيط.

شاشات الجدار: هذا النوع من أكثر الأنواع تميزاً من شاشات الليد حيث يتم تصنيعة ليتماشي مع ديكور المكان الذي سوف يٌستخدم فيه

شاشات عرض شفافة: هي من أرقي أنواع شاشات العرض حيث  يمكنها عرض ما بها من كتابة وصور عند تشغيلها، ولكنها تختفي فوراً عند اغلاقها ليظهر الـديكور الخاص بها بكل سهولة .

أحجام شاشات الليد سكرين!

تتميز شاشات الليد سكرين بتوافرها بجميع الأحجام، هناك الشاشات الصغيرة والشاشات المتوسطة، والشاشات العملاقة التي تتعدي مساحتها 2 متر سواء طولاً أو أرتفاعاُ، ويتواجد ذلك النوع من الشاشات العملاقة في كثيراً من الشوارع والميادين والكباري وإيضا في الأماكن الترفيهية كـ الأستاد أو النوادي.

لمزيد من المعلومات تواصل مع شركة فاما علي 01016060008