Blog

شاشات عرض

أنواع واستخدامات شاشات الإعلانات

شاشات الليد هي مصنعة لتقديم أفضل جودة ممكنة بدرجة ألوان فريدة ومتميزة، كما أنها تُستخدم لجميع المجالات سواء للدعاية عن منتجات أو عرض خدمات بشكل أو بأخر، وتختلف شاشات عرض الليد سكرين في “الحجم والشكل والجودة”.

تتميز شاشات الليد سكرين بتوافرها بجميع الأحجام، هناك الشاشات الصغيرة والشاشات المتوسطة، والشاشات العملاقة التي تتعدي مساحتها 2 متر سواء طولاً أو ارتفاعا، ويتواجد ذلك النوع من الشاشات العملاقة في كثيراً من الشوارع والميادين والكباري وأيضا في الأماكن الترفيهية كـ الاستاد أو النوادي.

استخدامات شاشات عرض الليد سكرين من شركة فاما..

تٌستخدم شاشات عرض الليد سكرين في العديد من الأماكن سواء عامة أو خاصة، ويتم الاستفادة منها بشكل كبير في المستشفيات والصيدليات والمراكز الطبية، ويتم الترويج من خلالها للمحلات التجارية والمولات، كما تستخدم أيضا في البنوك والفنادق والمسارح والنواد الليلية، وصالات الافراح، وقاعات التعلم والتدريب والمؤتمرات، فهي تسهل عملية تقديم المحتوى للجمهور المستهدف بشكل كبير فهي تعمل علي عرض الفيديوهات والصور والنصوص لجذب المشاهدين إلى المحتوى الذي تقدمه ومساعدتك في تحول المشاهد إلى عميل يطلب خدمتك او المنتج الذي تروج له.

  • تسهل عميلة التعلم، حيث انها تستخدم في عرض المهارات التعليمية والتدريبية.
  • تستخدم في تقديم العروض والخصومات بشكل سريع يصل الى الجهور المستهدف في اقل وقت ممكن.
  • تستخدم في قاعات المناسبات والاحتفالات لعرض الصور ونصوص الترحيب.
  • تستخدم في عرض معلومات قيمة خاصة في مجال الطب.
  • تستخدم في بث الحفلات والمباريات والمؤتمرات سواء كانت تسجيلات أو بث مباشر.

أنواع شاشات الليد

1/ شاشات العرض الداخلية

لها العديد من الاستخدامات، يستخدمها البعض بدلاً من شاشات التلفزيون لتمتعها بالكثير من المزايا الغير متوفرة في أجهزة التليفزيون، وأيضا يتوفر منها شاشات الأندرويد والتي تعمل بتقنية اللمس كأجهزة التليفونات الحديثة، تُصنع شاشات الليد الداخلية من مادة الليد الشفافة الشبيهة للزجاج، وتٌعتبر من أحدث الشاشات المستخدمة في الدعاية الإعلانية.

من مميزات شاشات الليد الداخلية سهولة استخدامها فعند تشغيلها تعرض المحتوي الإعلاني تلقائياً بكل وضوح وجودة.

وتٌستخدم الشاشات الداخلية من فاما لشاشات العرض، عادة لعرض فيديوهات أو لكتابات نصية وتعد صالحة للاستخدام في أي مكان داخلي كـ المولات، قاعات الأفراح، المؤتمرات، البيوت، والمحلات، كما تتمتع شاشات العرض الداخلية من شركة فاما بالعديد من مميزات الحماية للمستهلك، تٌمكنها من القدرة على العمل طوال اليوم لفترات طويلة دون توقف والمقاومة لجميع الظروف المحيطة دون أن تتأثر.

2/ شاشات العرض الخارجية

من أشهر انواع الشاشات المستخدمة في الدعاية والاعلان، تُستخدم شاشات الليد الخارجي في الأماكن العامة، الميادين، الكباري، أعلي المباني السكنية، والأماكن الترفيهية كـ المولات والأندية، كما تتمتع شاشات الليد الخارجية بالعديد من المميزات أبرزهم:

  • توفير الطاقة حيث أن شاشات العرض الخارجية تعمل بأقل طاقة ممكنة.
  • مقاومة لجميع العوامل الطبيعية كـ العواصف والأمطار والأتربة.
  • حماية ضد التوهج للشاشات.
  • تتميز بدرجة عالية من الوضوح وثبات الألوان.
  • ذات دقة وكفاءة عالية تٌمكنك من رؤيتها من بعد ومشاهدتها بوضوح مما يوفر لك عرض منتجك مع ضمان وصول رسالته بوضوح للعملاء.

طريقة عرض شاشات الليد الخارجية:

يمكنك استخدام شاشات العرض الخارجية أما عن طريق العرض النصي ” يظهر من خلالها الاعلان على شكل نص متحرك وتُستخدم تلك الطريقة عادة في المطاعم أو المولات وأيضا على شاشات عرض النتائج في المباريات.

أما الطريقة الثانية هي ظهور الاعلان من خلال عرض الفيديوهات بشكل مباشر شواء فيديو مسجل أو بث مباشر وتُستخدم تلك الطريقة في البث المباشر للمباريات، البرامج التلفزيونية، عرض الأخبار، أو داخل السينمات.

لمزيد من المعلومات قم بالتواصل مع فاما أكبر شركات شاشات الليد في مصر.