Blog

استخدام شاشة العرض الرقمية في متجرك

استخدام شاشة العرض الرقمية في متجرك

تعتبر الشاشات الرقمية أو الشاشات التفاعلية من أكثر الشاشات أستخداماً مؤخراً في عالم الدعاية والأعلان، حيث أن كثيراً من رواد التجارة بدأوا في أستخدام شاشة لوحة رقمية لعرض منتاجاتهم أو خدمتهم.

وذلك لما حققته من نجاح في مبيعاتهم، شاشات الأعلانات بالمحلات أو الشاشات الرقمية أكثر ما يثير أنتباه العملاء لما يتم عرضة في هذا المكان ولهذا السبب يلجأ المولات التجارية دائما بأستخدام أحدث أنواع الشاشات الرقمية لعرض أعلاناتهم لجذب العديد من الزائرين.

كما تتميز الشاشات الرقمية بأنها عاليه الجودة و قليلة التكلفة ومع ذلك سهلة الأستخدام وفي هذا المقال سنوضح لكم كيفية عمل الشاشات الرقمية وأفضل الأماكن للحصول عليها.

  • يتم دمج الصور أو الفيديو المخصص والصوت معًا ليتم عرض الرسالة الموجهة للعملاء بكفاءة ووضوح، ويمكن بشركة فاما  تصميم اللافتات الرقمية الخاصة بنافذة التسوق لعملك .
  • يمكنك أختيار اللقطات التي تريد عرضها سواء منتجات أو عملاء أو رسالة ترحيب أو تصميم معين.
  • لا تقتصر استخدام هذه اللافتات الرقمية على الأعمال ، في الواقع ، يمكن تكييفها بسهولة مع أي عمل تجاري، فمن الحقائق المؤكدة أن اللافتات ستساعد في زيادة المبيعات ، وستؤثر بشكل إيجابي على خيارات الشراء التي سيتخذها عميلك.
  • عند أستخدام الشاشات الرقمية يمكنك إدارة المحتوي المعروض والتحكم فيه بكل سهولة سواء كنت في منزلك أو مكان أخر عن طريق الكمبيوتر الخاص بك.
  • يتم تدريب موظفينك من قِبل شركة فاما كي يتم التعامل بشكل صحيح مع الشاشات الرقمية.
  • توجد خاصية تغير المحتوي في أي وقت بحيث يمكنك الدعاية عن منتجاتك وتغيرها طيله الوقت حسب رغبتك.
  • تتميز الشاشات الرقمية لأنها أقل تكلفة وأعلي كفاءة عن الشاشات التقليدية.

 

أفضل مكان لتأجير وبيع الشاشات الرقمية ؟

إيجار وبيع الشاشات الرقمية متوفر في شركة فاما لشاشات العرض التي تعتمد الدقة في التعامل، مع الأحترافية في التركيب والتصنيع، ولذلك تعتبر شاشات عرض شركة فاما، من أفضل الشاشات الأعلانية في مصر والمستخدمة في جميع أنحاء العالم.

 نفذت شركة فاما أكثر من 3,000 مشروع من شاشات العرض في أنحاء الجمهورية، نتميز بجودة مثالية، وأسعار أقتصادية، مناسبة لجميع الخدمات، نحن نتميز بالخبرة التي تجعلنا نعلم جيداً كيف نعرض خدمتكم بالشكل المثالي علي أحدث شاشات عرض للأعلانات الدعائية والتي متوفرة فقط في شركة فاما.

يوجد بشركة فاما أحدث موديول ليدات، وأجود قطع إلكترونية، مصنعة خصيصاً لصالح شركة فاما، حصولنا علي شهادات معتمدة، أمريكية وأوروبية، ونوفر لك ضمان عامين، مع وصيانة دورية يقوم بها مهندسين متخصيصين واستشاريين معتمدين.

شركة فاما، شركة متخصصة في صناعة، وتوريد، وتركيب، وتشغيل شاشات العرض، باللإضافة لتصميم إعلاناتها وبرامجها وصيانتها، معنا ستحصل علي أجود خامات الشاشات المعتمدة عالمياً بشهادات الجودة والتصنيع.

 

أسعار شاشات الليد سكرين من فامام

ما هي أحدث تقنيات شاشات العرض؟

فقط في شركة فاما يمكنك الحصول علي أحدث تقنيات لشاشات الدعاية حيث نتيح لك خدمة تحويل نوافذك إلى شاشات لمس تفاعلية حيث يمكننا بشركة فاما تحويل أي سطح من الأكريليك أو الزجاج إلى شاشة تعمل باللمس، باستخدام هذه التقنية ، يمكنك الآن جعل نوافذ متجرك تفاعلية مع العملاء يشكل فريد ومختلف ويمكنك أستخدامها سواء للعرض المؤقت أو الدائم كما يتوفر منها شاشات يمكن قرائتها في ضوء الشمس المباشر  وكلاهما يمكن استخدامه كتطبيقات نافذة.

يمكن الأن الأستفادة من شاشات العرض الرقمية وزيادة مبيعاتك .. أتواصل مع شركة فاما الأن ..