Blog

شاشات عرض داخلية

تركيب شاشات العرض وطرق تجميعها؟

هل تبحث عن طريقة تركيب واستخدام شاشات الليد سكرين؟

اليك كل ما تريد معرفته عن شاشات العرض وطرق التركيب والتجميع.

-تحتوي شاشات العرض على عدد من لوحات LED ويطلق عليها مصطلح الخلايا” Module” وهي نفس اللوحات المستخدمة في مصابيح ليد، وتعرف باسم “pixel” وهي توزع داخل شاشات ليد سكرين بالتساوي وبنفس الدقة وذلك يجعلها تقدم أفضل جودة ممكنة في عرض المحتوى وتعطى أفضل ألوان وأفضل زاوية رؤية ممكنة.

ومصطلح ليد LED يشير إلي” Light Emitting Diode” والذي يعني الصمام الثنائي الباعث للضوء، ويمر التيار الكهربائي من خلال هذا الصمام، لتقديم أفضل جودة ممكنة وهذا ما يميز شاشات الليد عن الأجيال السابقة من الشاشات، ولذلك تستخدم في شاشات العرض، وشاشات الهواتف المحمولة وشاشات الكمبيوتر.

ومن المميزات الهامة التي تقدمها شاشات العرض هي توفير الطاقة، حيث انها اقل استهلاك للطاقة من الأجيال السابقة من الشاشات، مع الحفاظ على تقديم أفضل جودة ممكنة، وتعمل بكفاءة عالية، ولذلك هي الأكثر انتشارا وأكثر استخداماً وخاصة في وسائل الدعاية والأعلان حيث انها تقدم المحتوى الخاص بك بأفضل جودة ممكنة حيث أنها تعمل على جذب العملاء المستهدفين لخدمتك من خلال توهجها وسطوع إلوانها وجودتها الفريدة.

كيفية تشغيل شاشات العرض؟

شاشات العرض تعتمد في عملها على مرور التيار الكهربائي المار بها، وذلك لأحتوائها علي الصمامات الثنائية الباعثة للضوء Light Emitting Diode ، وهذه الصمامات مكونة من مصعد ومهبط، وهما ” الأنود – الكاثود” وكلاهما منفصلا في طرفان مختلفان عن بعضهما، ومع توصيل التيار الكهربائي، ثم تثار الذرات بشكل سريع من المصعد حيث انه الأعلى في الطاقة، وتتجه الى المهبط وهو الأقل في الطاقة وبذلك يحدث التحام للبلورة باتجاه واحد ويتم توصيل الكهرباء بها ككل في شكل فوتون، وبذلك يحدث أحد الاشعاعات الضوئية التي تمتلك تردد محدد وبناءُ عليه يكون له طول موجي وكذلك لون محدد منبعث عن led وهو الأمر الذي يفسر قابلية تعدد الألوان الخاصة بمصابيح الليد.

اختيار الفئة المناسبة من شاشات العرض

توجد فئات عديدة لشاشات الليد سكرين الخارجية، ومنها موديلات عديدة ومختلفة منها: – Ph6، ph8، ph10

الأرقام التي تأتى بعد حرف p تشير الى المسافة بين لمبات ليد في الشاشة، والجدير بالذكر ان كلما زاد المسافة قلة دقة الشاشة، وذلك يؤثر أيضا على درجة وضوح الصورة، ولكن في شركة فاما شركتنا نمتلك الخبرة للتغلب على هذا الامر وتقدم شاشات ليد سكرين “led screens” بأفضل جودة ممكنة وبدرجة وضوح عالية.

ولنسهل عليك الأمر في شركة فاما لشاشات العرض نٌقدم خدمة الأستشارات والتوجية كي نُسهل على العملاء اختيار أفضل شاشات ممكنة تتناسب مع المحتوى الإعلاني الخاص بهم وتتناسب أيضا مع المكان المحدد لتركيب الشاشة، وتساعدهم في اختيار الشاشة الأنسب بالتكلفة المحددة من قبِل العملاء، وبالتالي تحصل على أفضل شاشات ليد سكرين بأفضل حجم وأفضل سعر.

في شركة فاما نقدم أسعار تجارية لا تقبل المنافسة مع تقديم أفضل الحلول لمساعدتك في بدء حملة إعلانية ناجحة ومميزة.

طرق تجميع شاشات العرض

تعتمد شاشة LED القديمة على القفل المعتاد، حيث يتم تثبيت البلاط في الحالة المخصصة، ثم يتم تثبيت الحواجز التي تثبت البلاط في السكن، ثم يتم تثبيت الوصلات والكابلات.

تتم عملية التشغيل بسهولة حيث يتم تثبيت كابلات البيانات التي تربط الصناديق، بحيث لا تنفصل وتظل جزءًا من شاشة العرض التي لا تنفصل، ثم يتم توصيل الكابلات الكهربائية التي تربط اللوحة بجميع الأجزاء، ويتم توصيل جميع التوصيلات بمصدر الطاقة.

يعتمد البرنامج الإعلاني على برنامج  Power LED،الذي يعرض الإعلانات على هذه الشاشة، ثم يتم توصيل جميع الكابلات بجهاز العرض أو الكمبيوتر حتى تشاهد الإعلان بشكل خاص.

تتغير أيضًا التقنيات و أسعار شاشة LED، اعتمادًا على العديد من العوامل، مع العلم أن معظم المواد الخام مستوردة، فإن المتغيرات الاقتصادية العالمية إلى جانب العوامل المحلية المتعلقة بأسعار الدولار، ستصبح أحد أهم العوامل في تحديد أسعارها، نظرًا لأن دقة وجودة شاشات LED ستؤثر على فرق السعر، يجب مراعاة العديد من العوامل المهمة قبل طلب شراء شاشات الليد، والجدير بالذكر أن معظم قطع الغيار لتلك الشاشات متوفرة لدينا في شركة فاما حيث يمكنك الاتصال للمزيج من المعلومات في أي وقت وتعتبر شاشات الليد هي أفضل أنواع شاشات العرض كما أنها الأقل في التكلفة وأكثر في الكفائة وسهلة في الأستخدام والتركيب.

تركيب شاشات العرض

شاشات العرض هي عبارة عن لوحات إلكترونية تُستخدم في للدعاية والأعلان ويعد هذا النوع من الشاشات أحدث أساليب العرض الحديثة التي يتم استخدامها تجاريًا على مستوي العالم وتتمثل مميزات شاشات العرض من شركة فاما في أنها أكثر كفاءة وفعالية في توصيل اعلانك للجمهور مع ترشيد عالى للطاقة الكهربائية.

تركيب شاشات الأعلانات ليس بالأمر الصعب خاصّ شاشات الليد الخارجية من شركة فاما، حيث تعمل شاشات العرض بتقنية تُدعي “الدايود” تقنية الدايود ظهرت مؤخراً كبديل أحدث للترانزستور الذي يٌستخدم في أجهزة التلفيزيون، وتعتبر هذة التقنية من أفضل وأحدث التقنيات العالمية وسميت شاشات العرض بشاشات الليد بهذا الاسم لأنها مصنوعة من مادة الليد، وتستخدم مصابيح الليد لإضاءتها وتشغيلها والتي تتميز بقوة إضاءة عالية جدًا على الرغم من استهلاكها طاقة ضئيلة جدًا.

يمكنك التواصل معنا الأن لأي أستفسارات