Blog

شاشات الليد سكرين "مميزاتها وأهميتها"

تعرف علي أنواع شاشات الليد الداخلية لسنة 2021

مجموعة الشاشات الليد الداخلية المعروفة بالـ شاشات التفاعلية أحدث الطرق في عرض الإعلانات الداخلية بشكل جذاب ومتميز ومتعدد الأنواع والإستخدامات كما أنها سهلة الحركة والبرمجة ومناسبة لكافة المجالات ويوجد منها جميع المقاسات والأشكال حيث يتوفر منها منها الجداري – المعلق – الأرضى ( باللمس أوبدون ) وفي هذا التقرير سنتيح لكم جميع المعلومات عن الشاشات التفاعلية.

 

أما عن أنواع الشاشات الداخلية

  • 91 شاشة عرض داخلية تُستخدم في الأماكن المغلقة، تتميز بخفة الوزن وسهولة النقل والتركيب والصيانة، كما تتمتع بدرجة سطوع مميزة تتأقلم مع الأضواء المحيطة بها وعادة تستخدم في قاعات المؤتمرات المغلقة أو المحاضرات وذلك لتميزها بالوضوح وسهولة فصلها وإعادة تشغيلها.

 

  • P5 الموديل الأكثر تميزا من الشاشات الداخلية وتتميز بزاوية عرض واسعة للغاية وملونة بالكامل، وتتمتع بدرجة سطوع فريدة أكثر من شاشات الليد الأخري مما يجعلها كثيرة الأستخدام لسهولة تركيبها وتشغيلها وصيانتها وخفه وزنها.
  • 81 شاشة داخلية تتميز بمظهر خلاب، سهلة التركيب والتشغيل، يمكن وضعها في أي مكان لصِغر حجمها وخفتها، تُـستخدم في الأماكن المغلقة والداخلية لتمتعها بدقة عالية ووضوح مثالي.

 

وللشاشات الداخلية العديد من الأستخدامات، يستخدمها البعض بدلاً من شاشات التلفزيون لتمتعها بالكثير من المزايا الغير متوفرة في أجهزة التلفيزيون، وإيضا يتوفر منها شاشات الأندرويد والتي تعمل بتقنية اللمس كأجهزة التليفونات الحديثة، تُصنع شاشات الليد الداخلية من مادة الليد الشفافة الشبيهة للزجاج، وتٌعتبر من أحدث الشاشات المستخدمة في الدعاية الأعلانية، من مميزات شاشات الليد الداخلية سهولة أستخدامها فعند تشغيلها تعرض المحتوي الأعلاني تلقائياً بكل وضوح وجودة.

كما تٌستخدم الشاشات الداخلية عادة لعرض فيديوهات أو لكتابات نصية وتعد صالحة للأستخدام في أي مكان داخلي كـ المولات، قاعات الأفراح، المؤتمرات، البيوت، والمحلات، كما تتمتع شاشات العرض الداخلية من شركة فاما بالعديد من مميزات الحماية للمستهلك، تٌمكنها من القدرة علي العمل طوال اليوم لفترات طويلة دون توقف والمقاومة لجميع الظروف المحيطة دون أن تتأثر.

أما عن طريقة تشغيلها فهي تتميز بسهولة استعمالها وأمتلاكها العديد من المميزات فـ يتم دمج الصور أو الفيديو المخصص والصوت معًا ليتم عرض الرسالة الموجهة للعملاء بكفاءة ووضوح، ويمكن بشركة فاما  تصميم اللافتات الرقمية الخاصة بنافذة التسوق لعملك.

كما يمكنك أختيار اللقطات التي تريد عرضها سواء منتجات أو عملاء أو رسالة ترحيب أو تصميم معين، ولا تقتصر استخدام هذه اللافتات الرقمية على الأعمال، في الواقع يمكن تكييفها بسهولة مع أي عمل تجاري، فمن الحقائق المؤكدة أن اللافتات ستساعد في زيادة المبيعات وستؤثر بشكل إيجابي على خيارات الشراء التي سيتخذها عميلك، وعند أستخدام الشاشات الرقمية يمكنك إدارة المحتوي المعروض والتحكم فيه بكل سهولة سواء كنت في منزلك أو مكان أخر عن طريق الكمبيوتر الخاص بك، كما توجد خاصية تغير المحتوي في أي وقت بحيث يمكنك الدعاية عن منتجاتك وتغيرها طيله الوقت حسب رغبتك، تتميز الشاشات الرقمية لأنها أقل تكلفة وأعلي كفاءة عن الشاشات التقليدية.

شركة شاشات عرض فى مصر

شركة فاما، شركة متخصصة لصناعة شاشات الليد، والتي تتضمن عرض جميع الأعلانات الدعائية علي الشاشات كما نمتلك أحدث موديول ليدات، وأجود قطع إلكترونية، حاصلين علي شهادات معتمدة أمريكية وأوروبية، كما ونوفر لك ضمان عامين، مع وصيانة دورية يقوم بها مهندسين متخصيصين واستشاريين معتمدين.

وتعتبر شركة فاما من أفضل الشركات المتخصصة في صناعة شاشات الليد لأنها تعتمد الدقة في التعامل، مع الأحترافية في التركيب والتصنيع، ولذلك تعتبر شاشات عرض شركة فاما، من أفضل الشاشات الأعلانية في مصر والمستخدمة في جميع أنحاء العالم، وذلك لأنها تضمن لك حصولك علي شاشات عرض ذات مظهر مناسب وأشكال وأحجام متنوعة – نطاق إعدادات سطوع أوسع – وقت تشغيل أطول – عمر أطول للمنتج – حماية ضد التوهج للشاشات – أجهزة استشعار مدمجة لاستيعاب التغييرات الخفيفة.

وتستخدم الشاشات التفاعلية في مجالات عديدة للدعاية والأعلان حيث أنها الأفضل في الحجم والشكل والجودة وإيضاً التكلفة، ولذلك تعتبر شاشات العرض هي أسرع وسيلة لجذب عملائك المستهدفين.

للمزيد من التفاصيل … يرجي التواصل مع شركة فاما