Blog

تكنولوجيا الشاشات الشفافة

ماهي تكنولوجيا الشاشات الشفافة

تعتبر الشاشات الشفافة من أحدث الشاشات المستخدمة في سنة 2020، هى شاشات عرض مرنة على نطاق واسع يمكن تمديدها لتناسب محيط كل شئ فهي شفافة بما يكفي حتى يتمكن الناس من رؤية ما خلفها مثل الزجاج تماما.

 والجدير بالذكر إن شاشات العرض الكبيرة تجمع بين مقياس ومتانة الثنائيات الباعثة للضوء أو تقنية الليد ، التي تستخدم في صنع لوحات إعلانية مسطحة ، مع مرونة الشاشات المصنوعة باستخدام مواد عضوية تحتوي على الكربون.

وتعتبر شاشات الليد الشفافة من الأحدث التقنيات المستخدمة، حيث أنها تناسب جميع الأماكن والمجالات بالضافة أنها تناسب جميع المساحات لأنها تلتصق علي الجدار أو تعلق ولا تخفي ما خلفها من ديكور ويظهر المحتوي الواد عرضه فقط عند تشغيلها.

كما تتميز الشاشات الشفافة بخفة وزنها وسهولة حملها وشكلها المتميز والخلاب كما يسمح تصميم شاشات الليد الشفافة بمرور الضوء عبر الزجاج دون أن يتأثر المبني.

ما هي أستخدامات الشاشة الشفافة ؟

تساعد الشاشات الشفافة علي أضاءة الجدار الزجاجي مما يجعل الأعلان المعروض أكثر جاذبية، حيث تلتصق شاشات الليد الشفافة بالجزء الداخلي  من الجدار الزجاجي، بواسطة مواد الغراء المستخدمة وبعد عدة ثوان من المعالجة تتصل الشاشة بالحوائط الزجاجية بثبات مما يٌسهل عملية التثبيت والتشغيل، فيمكن تثبيتها علي واجهة نوافذ أو مباني لأنها لا تعيق الديكور بل تبرزة بطريقة أجمل.

كما يمكن أستخدام شاشات الليد الشفافة في البنوك والأماكن العامة، الفنادق، ساحات المؤتمرات وغيرها من الأماكن العامة، وذلك لتمتعها بشكل خلاب وفريد لأنها تبرز المعروض عليها بشكل بصورة حيه وألوان زاهية.

تعمل الشاشات الشفافة بتقنية الـ 4k، تتوفر الشاشات الشفافة بعدة أنواع (شاشات شفافة داخلية، شاشات شفافة خارجية) وبعدة أشكال (مسطحة – منحنية – اسطوانية ) وعديدة الأستخدامات ( عرض نصي ، عرض فيديو ، عرض صور)

مميزات الشاشات الشفافة من شركة فاما لشاشات العرض

  • رقيقية جدا ذات سٌمك قليل للغاية لا يتعدي 8 ملى متر لأنها هيكل بدون أطار
  • سهلة الصيانة والأستخدام.
  • تتمتع بخفة وزنها لا تتعدي 12 كجم لكل متر مربع
  • جودة صورة عالية وفريدة.
  • نسبة تباين عالية.
  • زاوية عرض كبيرة
  • تتدعم تقنية الأشعة تحت الحمراء “متتعدة اللمس”
  • مضادة للتوهج
  • ألوان ساطعة ذات عرض جانبي عالي.

الشاشات الليد جيدة جداً للتوسيق الداخلي والخارجي فهي مصممة بشكل جيد للغاية ، ومنتجات صديقة للبيئة. حيث أنها تأتي في مجموعة شاملة من أحجام متنوعة ، مما يوفر الكثير في الميزانية. تشمل هذه الألواح أيضًا ميزات مثل عرض درجة الحرارة والساعة ويتم تصنيعها من مواد خام عالية الجودة يمكنها حقًا تعزيز متانة المنتجات.و يمكن رؤيتها بوضوح من مئات الأمتار حتى أثناء النهار.

يتم الحفاظ على الجودة العالية في كل مجموعة المنتجات دائمًا من قبل العديد من الشركات ، من أجل الفوز بنجاح بثقة عملائها، تضمن سياسة الجودة المحددة لهذه الشركات الجودة الممتازة لجميع منتجاتها النهائية وتسعى دائمًا لتجاوز توقعات العملاء في جميع جوانب الأعمال والخدمات والتعامل بكفاءة مع الاحتياجات المتزايدة للسوق.
كل ما تحتاجه هو توصيل مقبس الطاقة وإعداد العرض التقديمي وتحميله (من خلال برنامج سهل الاستخدام ، والذي يأتي مع المنتج) ، والتركيب (نظام سهل التركيب مشمول) وعرضه على عملائك.
في كل مرحلة من مراحل إنتاج الشاشات الليد هذه ، يقوم فريق من الخبراء باختبار المنتجات بدقة لتقييم مدى امتثالهم لمعايير الجودة الدولية، يمكنك إعداد ما يصل إلى ثمانية عروض تقديمية منفصلة يتم عرضها في أوقات مبرمجة مسبقًا ، وهي مثالية للجماهير المستهدفة ، وإدارة الوقت التجاري الفعال عندما يكون لديك حملة مستهدفة.
يمكن صنع لوحات العرض هذه وفقًا لحجم الغلاف القياسي، ويمكن تمديد أبعاد علامة الليد الخاصة بك بسهولة ، حتى بعد فترة طويلة من الشراء. هذه الشاشت سهلة البرمجة من خلال برنامج سهل الاستخدام ومتطور ويمكن تعديلها بسهولة باستخدام البرنامج المرفق.لديهم العديد من المزايا الأخرى مثل سهولة الاستخدام ، النحافة الفائقة ، الشفافية ، مقاومة المطر ، تطبيق المساحة الكبيرة والتركيب السهل. كما أنها مقاومة للهجوم بالحجارة والطلاء وغيرهم.

 أفضل مكان لـ شاشات الليد سكرين ؟

جميع أنواع شاشات الليد سكرين متوفر في شركة فاما لشاشات العرض التي تعتمد الدقة في التعامل، مع الأحترافية في التركيب والتصنيع، ولذلك تعتبر شاشات عرض شركة فاما، من أفضل الشاشات الأعلانية في مصر والمستخدمة في جميع أنحاء العالم.

 نفذت شركة فاما أكثر من 3,000 مشروع من شاشات العرض في أنحاء الجمهورية، نتميز بجودة مثالية، وأسعار أقتصادية، مناسبة لجميع الخدمات، نحن نتميز بالخبرة التي تجعلنا نعلم جيداً كيف نعرض خدمتكم بالشكل المثالي علي أحدث شاشات عرض للأعلانات الدعائية والتي متوفرة فقط في شركة فاما.

يوجد بشركة فاما أحدث موديول ليدات، وأجود قطع إلكترونية، مصنعة خصيصاً لصالح شركة فاما، حصولنا علي شهادات معتمدة، أمريكية وأوروبية، ونوفر لك ضمان عامين، مع وصيانة دورية يقوم بها مهندسين متخصيصين واستشاريين معتمدين.

شركة فاما، شركة متخصصة في صناعة، وتوريد، وتركيب، وتشغيل شاشات العرض، باللإضافة لتصميم إعلاناتها وبرامجها وصيانتها، معنا ستحصل علي أجود خامات الشاشات المعتمدة عالمياً بشهادات الجودة والتصنيع.

 

Leave a comment