Blog

شاشات العرض الخارجية والداخلية

شاشات الليد سكرين أو شاشات العرض هي أفضل وأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في الفترة الأخيرة، وتستخدم شاشات الليد سكرين في مجالات عديدة للدعاية والأعلان حيث أنها الأفضل في الحجم والشكل والجودة والتكلفة، وتتوفر شاشات الليد سكرين بنوعين شاشات خارجية وشاشات داخلية.

  • شاشات العرض الخارجية

تعتبر شاشات الـ LED الخارجية المعروفة بشاشات العرض الخارجي، أو شاشات أعلانات الشوارع، من أشهر انواع الشاشات المستخدمة في الدعاية والأعلان، وتعرف إيضاُ شاشات العرض بـ “لوحات أعلانية مضيئة”، وذلك بسبب تمتعها بأضاءة مثالية ووضوح وجودة عالية، فـ كلمة LED تعني ثنائي باعث للضوء، وهو مصدر ضوئي مصنوع من مواد شبه موصلة تشع بالضوء عند تغذيتها بالتيار الكهربائي.

وتُستخدم شاشات الليد الخارجي في الأماكن العامة، الميادين، الكباري، أعلي المباني السكنية، والأماكن الترفيهية كـ المولات والأندية، كما تتمتع شاشات الليد الخارجية بالعديد من المميزات أبرزهم:

  • توفير الطاقة حيث أن شاشات العرض الخارجية تعمل بأقل طاقة ممكنة.
  • مقاومة لجميع العوامل الطبيعية كـ العواصف والأمطار والأتربة.
  • حماية ضد التوهج للشاشات.
  • تتميز بدرجة عالية من الوضوح وثبات الألوان.
  • ذات دقة وكفاءة عالية تٌمكنك من رؤيتها من بعد ومشاهدتها بوضوح مما يوفر لك عرض منتجك مع ضمان وصول رسالته بوضوح للعملاء.

طريقة عرض شاشات الليد الخارجية:

يمكنك أستخدام شاشات العرض الخارجية أما عن طريق العرض النصي ” يظهر من خلالها الأعلان علي شكل نص متحرك وتُستخدم تلك الطريقة عادة في المطاعم أو المولات وإيضاً علي شاشات عرض النتائج في المباريات.

أما الطريقة الثانية هي ظهور الأعلان من خلال عرض الفيديوهات بشكل مباشر شواء فيديو مسجل أو بث مباشر وتُستخدم تلك الطريقة في البث المباشر للمباريات، البرامج التلفزيونية ، عرض الأخبار، أوداخل السينيمات.

تعتبر شاشات الليد الخارجية من شركة فاما هي الأكثر أستخداماً في الدعاية والأعلان ولذلك لا تتردد في التواصل معنا لحصولك علي أفضل وأحدث شاشات عرض خارجية.

  • شاشات العرض الداخلية

شاشات العرض الداخلية من شركة فاما، لها العديد من الأستخدامات، يستخدمها البعض بدلاً من شاشات التلفزيون لتمتعها بالكثير من المزايا الغير متوفرة في أجهزة التلفيزيون، وإيضا يتوفر منها شاشات الأندرويد والتي تعمل بتقنية اللمس كأجهزة التليفونات الحديثة، تُصنع شاشات الليد الداخلية من مادة الليد الشفافة الشبيهة للزجاج، وتٌعتبر من أحدث الشاشات المستخدمة في الدعاية الأعلانية.

من مميزات شاشات الليد الداخلية سهولة أستخدامها فعند تشغيلها تعرض المحتوي الأعلاني تلقائياً بكل وضوح وجودة.

وتٌستخدم الشاشات الداخلية من فاما لشاشات العرض، عادة لعرض فيديوهات أو لكتابات نصية وتعد صالحة للأستخدام في أي مكان داخلي كـ المولات، قاعات الأفراح، المؤتمرات، البيوت، والمحلات، كما تتمتع شاشات العرض الداخلية من شركة فاما بالعديد من مميزات الحماية للمستهلك، تٌمكنها من القدرة علي العمل طوال اليوم لفترات طويلة دون توقف والمقاومة لجميع الظروف المحيطة دون أن تتأثر.

مميزات شاشات الليد الداخلية من شركة فاما لشاشات العرض:-

  • إظهار الأشخاص علي نحو أقرب مما يكون في الواقع وذلك لقدرها للحفاظ علي تدرج الألوان بعمق.
  • زيادة نسبة السطوع والتباين
  • تعزيز جودة الألوان مما يضمن استقرار الألوتن وعرض المحتوي بأفضل جودة ممكنة بدون انقطاع.
  • سهولة صيانتها وذلك لسهولة الوصول لمكوناتها
  • خفيفية الوزن وسهلة التركيب

ولذلك يجب توافر تلك المميزات قبل شرائك لشاشات الليد الداخلية ولضمان الحصول علي أفضل شاشات عرض داخلية يمكنك التواصل معنا لشراء شاشات الليد المناسبة لعرض خدمتك أو منتجك بأفضل الأسعار وأقل تكلفة، وعند شرائك من شركة فاما لشاشات العرض ستضمن حصولك علي ضمان لمدة عامين مع صيانة دورية من قِبل مهندسين متخصيصين لصيانة شاشات الليد.

  • أفضل مكان لتأجير شاشات عرض؟

يمكنك تأجير شاشات عرض من شركة فاما، هي شركة متخصصة في تصنبيع وتركيب شاشات الدعاية الأعلانية، تأسسنا منذ ما يقرب الـ 10 أعوام، نتميز بجودة مثالية وأسعار أقتصادية مناسبة لجميع الخدمات مع توفير الصيانة الدورية من قِبل مهندسين متخصيصين واستشاريين معتمدين وبضمان عامين، مع شهادات اعتماد أمريكية وأوروبية.

نفذت شركة فاما أكثر من 3,000 مشروع من شاشات العرض في أنحاء الجمهورية، نتميز بجودة مثالية، وأسعار أقتصادية، مناسبة لجميع الخدمات، نحن نتميز بالخبرة التي تجعلنا نعلم جيداً كيف نعرض خدمتكم بالشكل المثالي علي أحدث شاشات عرض للأعلانات الدعائية والتي متوفرة فقط في شركة فاما.

تواصل معنا على 01016060008 للحصول على أفضل عرض.