Blog

شاشات الليد تلفت الأنظار في الكافيهات

كيف يمكنك تحقيق المكاسب من شاشات الليد؟ وما هو تأثير شاشات العرض علي مبيعاتك !

شاشات عرض الأعلانات الخارجية الليد تعتبر من أكثر أنواع الشاشات شهرة في الفترة الأخيرة، وذلك لأستخدامها في العديد من المجالات وخاصة مجال الدعاية والأعلان و من أحدث أساليب العرض الحديثة التي يتم استخدامها تجاريًا علي مستوي العالم حيث أنها الأفضل في الحجم والشكل والجودة وإيضاً التكلفة.

يتم استخدامها في حالة بث الأحداث المختلفة مثل المباريات والأفلام والمؤتمرات في العديد من البلدان وتعمل هذه الشاشات بالضوء وهو النوع الأفضل من حيث التباين والاختلاف.
تتميز بوجود مجموعة من لمبات LED القوية، لأنه عندما يتم تشغيل الشاشة، ينبعث الضوء من هذه المصابيح حتى تظهر الكتابة والصور ومقاطع الفيديو بشكل جيد واضح.

أيضًا، هذه الشاشات مناسبة بالتأكيد للتثبيت الخارجي والداخلي، لذلك يتم عرض النصوص ومقاطع الفيديو والصور عليها. تأتي شاشات LED بدقة مختلفة وميزات مختلفة عن غيرها، لأنها مناسبة للعديد من الأشخاص للقيام بمناسبات مختلفة.

تتميز شاشات الليد سكرين بتوافرها بجميع الأحجام، هناك الشاشات الصغيرة والشاشات المتوسطة، والشاشات العملاقة التي تتعدي مساحتها 2 متر سواء طولاً أو أرتفاعاُ، ويتواجد ذلك النوع من الشاشات العملاقة في كثيراً من الشوارع والميادين والكباري والمطاعم والكافيهات.

الفرق بين الشاشات الخارجية والشاشات الداخلية هو مكان التركيب، أما الحجم فكلاً من الشاشات سواء الداخلية أو الخارجية متوفرة بجميع الأحجام الأختلاف يأتي من مكان التركيب حيث أن الشاشات الداخلية يتم تركيبها داخل الأماكن، كما تختلف درجة السطوع للشاشة ومقاومة العوامل الطبيعية كـ ماء والأتربة، بالإضافة إلي مسافة العرض في الشاشات الداخلية تعرض محتوي في مساحات معدودة وقصيرة.

ويشترك كلا النوعين من الشاشات الأعلانات في قدرتهم الفائقة علي التحديث المستمر حسب رغبة المستهلك و امتلاك أعلي درجات السطوع حيث توفر أقوي الصور والفيديوهات الحية والمتميزة و المقاومة لجميع العوامل الطبيعة والجوية مما يوفر لك أكبر عمر أفتراضي للشاشات بالإضافة التكيف مع جميع الإضاءات المتنوعة في أماكن عرضها.

كيف تؤثر شاشات العرض علي مبيعاتك؟

تعتبر شاشات الأعلانات الليد من أهم الوسائل لكثير من الناس في عالم التسويق وإدارة الأعمال، حيث يحتاجون إليها لإصدار العديد من الإعلانات ونقل عروض خاصة حول منتجات شركتهم أو بث أي حدث مهم، حيث يرغب رواد الأعمال دائمًا في إنفاق جميع أموالهم على منتج يمكنه تحقيق أرباح وفيرة ومكاسب مادية في أعلى صورة ممكنة، ويمكن لهذه الشاشات نقل المحتوى بوضوح، ويمكن التحكم في وضوحها وسطوعها بسهولة، يمكن أن تعمل أيضًا على تنظيم وقت عملها واحتجازها.

من الواضح جدًا أنه باستخدام هذه الشاشات، يزداد ويزداد معدل مبيعات الشركة الإعلانية، حيث أنها تتمتع بمشاهدة جميع عروضها، مما يزيد من نسبة عرض هذه المنتجات والعروض، كما تعتبر شاشات الليد هي أفضل أنواع شاشات العرض كما أنها الأقل في التكلفة وأكثر في الكفائة وسهلة في الأستخدام والتركيب.

فيمكنك بكل سهولة تحقيق المكاسب من شاشات الأعلانات في الشوارع فأنت تضمن رؤية أعلانك لجميع المارة في الطريقة الأفضل والأنجح لترويج خدمتك

 

أين يمكنك تأجير أو شراء شاشات أعلانات الشوارع ؟

لبيع أو إيجار شاشات الأعلانات  يمكنك التواصل مع شركة فاما لشاشات العرض التي تعتمد الدقة في التعامل، مع الأحترافية في التركيب والتصنيع، ولذلك تعتبر شاشات عرض شركة فاما، من أفضل الشاشات الأعلانية في مصر والمستخدمة في جميع أنحاء العالم نتميز بجودة مثالية، وأسعار أقتصادية، مناسبة لجميع الخدمات، نحن نتميز بالخبرة التي تجعلنا نعلم جيداً كيف نعرض خدمتكم بالشكل المثالي علي أحدث شاشات عرض للأعلانات الدعائية والتي متوفرة فقط في شركة فاما.

يوجد بشركة فاما أحدث موديول ليدات، وأجود قطع إلكترونية، مصنعة خصيصاً لصالح شركة فاما، حصولنا علي شهادات معتمدة، أمريكية وأوروبية، ونوفر لك ضمان عامين، مع وصيانة دورية يقوم بها مهندسين متخصيصين واستشاريين معتمدين.

شركة فاما، شركة متخصصة في صناعة، وتوريد، وتركيب، وتشغيل شاشات العرض، باللإضافة لتصميم إعلاناتها وبرامجها وصيانتها، معنا ستحصل علي أجود خامات الشاشات المعتمدة عالمياً بشهادات الجودة والتصنيع.