Blog

شاشات الليد تُصنف أفضل واجهات الشركات

شاشات الليد تُصنف أفضل واجهات الشركات

منذ أيام صُنفت شاشات الليد للدعاية والأعلان كـ أفضل شاشات لواجهات المباني و الشركات لأنها تجذب العملاء شكل  فريد لمنتجات الشركة أو عروضها وأيضا خدماتها.

فأذا كنت تبحث عن وسيلة لجذب عملائك فعليك الأتجاة لـ شاشات الليد سكرين.

هناك نوعين من شاشات الليد “شاشات ليد خارجية … شاشات ليد داخلية”

شاشات الليد الخارجية

تعتبر شاشات الـ LED الخارجية المعروفة بشاشات العرض الخارجي، أو شاشات أعلانات الشوارع، من أشهر انواع الشاشات المستخدمة في الدعاية والأعلان، وتعرف إيضاُ شاشات العرض بـ “لوحات أعلانية مضيئة”، وذلك بسبب تمتعها بأضاءة مثالية ووضوح وجودة عالية، فـ كلمة LED تعني ثنائي باعث للضوء، وهو مصدر ضوئي مصنوع من مواد شبه موصلة تشع بالضوء عند تغذيتها بالتيار الكهربائي.

وتُستخدم شاشات الليد الخارجي في الأماكن العامة، الميادين، الكباري، أعلي المباني السكنية، و تستخدم كـ واجهات الشركات للدعاية عنها وتتمتع بالعديد من المميزات

  • توفير الطاقة حيث أن شاشات العرض الخارجية تعمل بأقل طاقة ممكنة.
  • مقاومة لجميع العوامل الطبيعية كـ العواصف والأمطار والأتربة.
  • حماية ضد التوهج للشاشات.
  • تتميز بدرجة عالية من الوضوح وثبات الألوان.
  • ذات دقة وكفاءة عالية تٌمكنك من رؤيتها من بعد ومشاهدتها بوضوح مما يوفر لك عرض منتجك مع ضمان وصول رسالته بوضوح للعملاء.

طريقة عرض شاشات الليد الخارجية:

يمكنك أستخدام شاشات العرض الخارجية أما عن طريق العرض النصي ” يظهر من خلالها الأعلان علي شكل نص متحرك أما الطريقة الثانية هي ظهور الأعلان من خلال عرض الفيديوهات بشكل مباشر شواء فيديو مسجل أو بث مباشر.

شاشات العرض الداخلية من شركة فاما، لها العديد من الأستخدامات، يستخدمها البعض بدلاً من شاشات التلفزيون لتمتعها بالكثير من المزايا الغير متوفرة في أجهزة التلفيزيون، وإيضا يتوفر منها شاشات الأندرويد والتي تعمل بتقنية اللمس كأجهزة التليفونات الحديثة، تُصنع شاشات الليد الداخلية من مادة الليد الشفافة الشبيهة للزجاج، وتٌعتبر من أحدث الشاشات المستخدمة في الدعاية الأعلانية.

شاشات الليد الداخلية:

وتٌستخدم الشاشات الداخلية، عادة لعرض فيديوهات أو لكتابات نصية وتعد صالحة للأستخدام في أي مكان داخلي كما تتمتع شاشات العرض الداخلية من شركة فاما بالعديد من مميزات الحماية للمستهلك، تٌمكنها من القدرة علي العمل طوال اليوم لفترات طويلة دون توقف والمقاومة لجميع الظروف المحيطة دون أن تتأثر.

مميزات شاشات الليد الداخلية من شركة فاما لشاشات العرض:-

  • إظهار الأشخاص علي نحو أقرب مما يكون في الواقع وذلك لقدرها للحفاظ علي تدرج الألوان بعمق.
  • زيادة نسبة السطوع والتباين
  • تعزيز جودة الألوان مما يضمن استقرار الألوتن وعرض المحتوي بأفضل جودة ممكنة بدون انقطاع.
  • سهولة صيانتها وذلك لسهولة الوصول لمكوناتها
  • خفيفية الوزن وسهلة التركيب

ولذلك تعتبر شاشات الليد الداخلية أو الخارجية أفضل نوع لواجهات الشركات في أي مكان لتمتعها بجمبع المميزات السابقة.

 

لا تتردد في التواصل مع شركة فاما لطلب شاشة الليد المناسبة لك.

معنا ستصبح علي طريق العالمية لتحقق أعلي المكانة و المكاسب بين الشركات الكبيرة ونساعدك علي التطور والتقدم المستمران فقد نفذت شركة فاما أكثر من 3,000 مشروع من شاشات العرض في أنحاء الجمهورية، نتميز بجودة مثالية، وأسعار أقتصادية، مناسبة لجميع الخدمات، نحن نتميز بالخبرة التي تجعلنا نعلم جيداً كيف نعرض خدمتكم بالشكل المثالي علي أحدث شاشات عرض للأعلانات الدعائية والتي متوفرة فقط في شركة فاما.

و يوجد بشركة فاما أحدث موديول ليدات، وأجود قطع إلكترونية، مصنعة خصيصاً لصالح شركة فاما، حصولنا علي شهادات معتمدة، أمريكية وأوروبية، ونوفر لك ضمان عامين، مع وصيانة دورية يقوم بها مهندسين متخصيصين واستشاريين معتمدين.