Blog

شاشات الليد سكرين

تعتبر شاشات الليد سكرين من أحدث وسائل التكنولوجيا في الدعاية والأعلان وتٌعرف شاشات الليد بالعديد من المسميات “شاشات الأعلانات في الشوارع أو شاشات أعلانات مضيئة وإيضا شاشا الأعلانات الخارجية” ولكن في النهاية هي شاشات الليد سكرين.

تُستخدم شاشات الليد في العديد من الأماكن والميادين فهي تعتبر من أفضل شاشات الأعلانات بالشوارع وهدفها هو عرض منتج أوخدمة.

أحجام شاشات الليد سكرين!

تتميز شاشات الليد سكرين بتوافرها بجميع الأحجام، هناك الشاشات الصغيرة والشاشات المتوسطة، والشاشات العملاقة التي تتعدي مساحتها 2 متر سواء طولاً أو أرتفاعاُ، ويتواجد ذلك النوع من الشاشات العملاقة في كثيراً من الشوارع والميادين والكباري وإيضا في الأماكن الترفيهية كـ الأستاد أو النوادي.

وتُستخدم إيضا في الطرق المخصصة للسفر حيث أنها تستهدف المسافرين لتقديم العروض التي يمكنهم رؤيتها من بعد وذلك بسبب مساحتها العملاقة كما أنها تُضع علي حامل أو يتم وضعها فوق أسطح المباني .

أهم الأستخدامات لشاشات الليد العملاقة من شركة فاما

 1/ الدعاية والأعلان: تعتبر شاشات الليد أفضل وسيلة لعرض خدمتك أو منتجاتك أو سلع معينة تريد الترويج عنها، فتتميز شاشات الليد أنها يمكن أن تُضع في أي مكان تريد أستهداف عملائة فتصل رسالتك بشكل متميز وفريد

2/ تقديم معلومات: حيث يمكنك أستخدام شاشات الليد لعرض معلومات في الكثير من المجالات المختلفة سواء رياضة – طب – أقتصاد – أو معلومات دعائية عن خدمتك، فتتوافر شاشات الليد في العديد من المولات أو المستشفيات وإيضا توجد في مراكز الكبري للمؤتمرات سواء لعرض معلومات أو تقديم عرض مسجل لأفلام وثائيقية عن حدث أو خدمة ما.

3/ المناسبات العامة: تُستخدم شاشات الليد العملاقة إيضا في الأفراح والمناسبات العامة وذلك لتميزها وكفائتها وجودتها في عرض الصور والفيديوهات واللقطات التصويرية بكل مختلف وفريد.

4/ نقل المباريات: تُستخدم شاشات الليد في نقل وعرض المباريات والأحداث الرياضية والعروض العالمية والمؤتمرات الخارجية لأنها تتميز بأعلي جودة في العرض ولهذا السبب تكون دائما الأختيار الأول في الصالات الرياضية سواء في الأستاد أو النوادي الترفيهية أو الأماكن العامة.

5/ العروض التمثيلية: تستخدم شاشات الليد في تقديم العروض التمثيلية بالمسارح حيث يستخدمها الكثيرون في عرض المسلسلات أو الأفلام وذلك لكفائتها وجودة سطوعها.

مميزات شاشات الليد العملاقة من شركة فاما

 تتميز شاشات الليد العملاقة من شركة فاما بالعديد من المميزات التي لا توجد في أياُ من الشاشات الأخري والتي تتمثل فكلاً من الأتي:

  1. متوفر بها جميع المقاسات لكي تناسب جميع أحتياجتك.
  2. إمكانية التحكم بها من خلال الأتصال بشبكة الأنترنت وذلك لأمتلاكها خاصية التحكم عن بعد.
  3. قدرتهم الفائقة علي التحديث المستمر حسب رغبة المستهلك.
  4. امتلاك أعلي درجات السطوع حيث توفر أقوي الصور والفيديوهات الحية والمتميزة.
  5. المقاومة لجميع العوامل الطبيعة والجوية مما يوفر لك أكبر عمر أفتراضي للشاشات.
  6. التكيف مع جميع الإضاءات المتنوعة في أماكن عرضها.
  7. أسرع في الأنتشار وسهلة التحديث.
  8. مصممة لتكون موفرة للـطاقة بأكبر قدر ممكن، حيث أن بها منظم للتيار الكهربائي.
  9. إمكانية التحكم في درجة الـسطوع بكل سهولة.

 

يوجد بشركة فاما أحدث موديول ليدات، وأجود قطع إلكترونية، مصنعة خصيصاً لصالح شركة فاما، حصولنا علي شهادات معتمدة، أمريكية وأوروبية، ونوفر لك ضمان عامين، مع وصيانة دورية يقوم بها مهندسين متخصيصين واستشاريين معتمدين.

شركة فاما، شركة متخصصة في صناعة، وتوريد، وتركيب، وتشغيل شاشات العرض، باللإضافة لتصميم إعلاناتها وبرامجها وصيانتها، معنا ستحصل علي أجود خامات الشاشات المعتمدة عالمياً بشهادات الجودة والتصنيع.