Blog

شاشات عرض الاعلانات الإلكترونية

في الأونة الأخيرة قامت شاشات عرض الاعلانات بضجة كبيرة في التسويق، وأصبحت من أحد أستراتيجيات التسويق الناجحة لزيادة المبيعات بشكل ملحوظ في كل أنحاء العالم، مما جعل الأهتمام بوسائل التسويق التقليدي يقل أو ينعدم، وهذا يوضح قوة شاشات العرض للدعاية والأعلان وبالتالي يوضح سبب تزايد الطلب علي شاشات الليد الأعلانية.

ولذلك سنقدم لك في هذا التقرير عدد من العوامل التي تساعدك علي الأختيار الصحيح لشاشات الأعلانات الإلكترونية.

تتوفر  شاشات العرض بأنواع عديدة لكل منها وظيفة وشكل وحجم معين ولذلك تجنب الوقوع في خطئ أختيار الشاشة المناسبة لأحتياجاتك

 

  • اساسيات اختيار شاشات عرض الاعلانات

بعض العوامل البيئية التي يجب الانتباه إليها ووضعها في الأعتبار لكي تحافظ علي أداء اللافتات الرقمية الخارجية الخاصة بك مثل الدقة والوضوح العالي الكامل أي الـ  (HDMI ، 4 K) العامل الذي لا يمكن تجاهله هو الدقة، فلابد أن تعلم  أنه ليس كل شاشة يتم الإعلان عنها على أنها HD تلبي بالفعل متطلبات HD الجديدة.

على سبيل المثال، يمكن الترويج لشاشة LED كإصدار جديد من HD ولكن هذا لا يعني أن شاشة LED يتوفر بها جميع مميزات إصدار HD أوHDMI ولكن ليست كل شاشة تدعم HD تعني أنها شاشة عالية الدقة، وعلي سبيل المثال:

-الدقة التي تبلغ 720 بكسل أو 1024 × 768 بكسل أمرًا رائعًا للبث التلفزيوني العادي، ولكنها قد لا تكون الخيار الأمثل لمشروع اللافتات الرقمية.

-إذا كنت تبحث عن دعم FULL HD، فإن الدقة القياسية هي 1080 بكسل، ومع ذلك تدعم الإصدارات الجديدة بالفعل إمكانية الحصول على دقة تبلغ 4 أضعاف FULL HD، وبالتالي أصبح مصطلح 4K .

تأكد من توافق البرامج مع شاشتك حتي لا تتجنب عدم توافق الشاشة مع مشغل الافتات الرقمية.

قارن أكثر من مجرد علامات تجارية فـ بالطبع، يعلن جميع الشركات المصنعة عن أنظمتهم على أنها أفضل منتج، وهناك بعض الأشخاص الذين ينظرون إلى العلامات التجارية المعروفة كمؤشر على (المنتج الجيد) في حد ذاته، ولكن حتى إذا كنت تفضل علامة تجارية معينة، يجب أن تضع شيئًا واحدًا في الاعتبار:

لا يعتمد الاختيار على العلامة التجارية ولكن على مدى تلبية الأجهزة لاحتياجاتك وفي كثير من الأحيان تقدم الشركات المصنعة المختلفة أجهزة متطابقة تحت مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المختلفة، فقارن دائمًا النماذج الفردية ومواصفاتها، وليس فقط العلامات التجارية.

 

  • مميزات شاشة عرض اعلانات LED عن شاشة LCD من الدرجة التجارية

تتميز شاشات الليد عن شاشات الـ LCD بشكل ملحوظ في كلاً من الأتي:

  • نطاق إعدادات سطوع أوسع.
  • وقت تشغيل أطول.
  • عمر أطول للمنتج.
  • حماية ضد التوهج للشاشات.
  • أجهزة استشعار مدمجة لاستيعاب التغييرات الخفيفة.

و الميزة الأهم والأكثر شيوعاً هو أن شاشات الليد أقل سعراً وأكثر كفاءة ولذلك إذا كنت تطلع لبدأ تسويق مشروعك خلال شاشات عرض فعليك بأخذ الأختيار الأفضل لمنتجك!

 

  • الخصائص الرئيسيةالتي يجب أن تتوفر في شاشات عرض الاعلانات
  • مظهر مناسب مريح للعين نحيف وخفيف الوزن.
  • دعم تنسيق الوسائط المتعددة.
  • وظيفة تحرير قوية ودعم المعلومات في الوقت الحقيقي.
  • جهاز كمبيوتر واحد يتحكم في الشاشات المتعددة.
  • إدارة الجدول الزمني بشكل منسق.
  • تطبيق متعدد أمن الموارد.
  • دعم وظيفة تقسيم الشاشة.

 

  • كيف يمكنك جعل شاشات الليد لعرض الاعلاناتموفرة للطاقة بنسبة 30٪؟

قم بأتباع التعليمات الأتيه للتشغيل شاشات الليد بأقل طاقة ممكنه:-

  • استخدام برنامجتشغيل IC عالي الكفاءة.
  • تحسين تصميم ثنائي الفينيل متعدد الكلور.
  • كفاءة تحويل الطاقة.
  • تقوم بأختبار الجهد العالي ثم أختبار درجات الحرارة المتغيرة ثم أختبار للماء يليها أختبار الأهتزاز.
  • وقت خدمة طويل وانخفاض التوهين من خلال تطبيق قنوات مزدوجة لتبديد الحرارة.
  • درجة حماية عالية من IP65 تم تحقيقها من خلال تصميم القناع الحاصل على براءة اختراع مع وظيفة مقاومة للماء والغبار.
  • لا تشوه تحت أشعة الشمس من خلال استخدام قناع الوحدة المضادة للأشعة فوق البنفسجية، وإطار الوحدة المضادة للأكسدة مع الحماية من التشوه.

 

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا شركة فاما شركة متخصصة في صناعة، وتوريد، وتركيب، وتشغيل شاشات العرض، باللإضافة لتصميم إعلاناتها وبرامجها وصيانتها، معنا ستحصل علي أجود خامات الشاشات المعتمدة عالمياً بشهادات الجودة والتصنيع.