Blog

شاشات دعاية

شاشات عرض الاعلانات

شاشات الليد سكرين هي شاشات عرض أعلانات، وتتمميز بكونها شاشات عالية السطوع، وتعتبر شاشات الليد سكرين أحدث أساليب العرض الحديثة التي يتم استخدامها تجاريًا علي مستوي العالم وتتمثل مميزات شاشات الليد سكرين من شركة فاما في أنها أكثر كفاءة وفعالية في توصيل اعلانك للجمهور مع ترشيد عالى للطاقة الكهربائية.

تعتبر شاشات الـ LED الخارجية المعروفة بشاشات العرض الخارجي، أو شاشات أعلانات الشوارع، من أشهر انواع الشاشات المستخدمة في الدعاية والأعلان، وتعرف إيضاُ شاشات العرض بـ “لوحات أعلانية مضيئة”، وذلك بسبب تمتعها بأضاءة مثالية ووضوح وجودة عالية، فـ كلمة LED تعني ثنائي باعث للضوء، وهو مصدر ضوئي مصنوع من مواد شبه موصلة تشع بالضوء عند تغذيتها بالتيار الكهربائي.

وتُستخدم شاشات الليد الخارجي في الأماكن العامة، الميادين، الكباري، أعلي المباني السكنية، والأماكن الترفيهية كـ المولات والأندية، كما تتمتع شاشات الليد الخارجية بالعديد من المميزات أبرزهم:

  • توفير الطاقة حيث أن شاشات العرض الخارجية تعمل بأقل طاقة ممكنة.
  • مقاومة لجميع العوامل الطبيعية كـ العواصف والأمطار والأتربة.
  • حماية ضد التوهج للشاشات.
  • تتميز بدرجة عالية من الوضوح وثبات الألوان.
  • ذات دقة وكفاءة عالية تٌمكنك من رؤيتها من بعد ومشاهدتها بوضوح مما يوفر لك عرض منتجك مع ضمان وصول رسالته بوضوح للعملاء.

كيفية أستعمال وتركيب شاشات الليد الخارجية :-

تركيب شاشات الأعلانات ليس بالأمر الصعب خاصّ شاشات الليد الخارجية من شركة فاما لشاشات العرض، حيث تعمل شاشات العرض بتقنية تُدعي “الدايود” .

تقنية الدايود ظهرت مؤخراً  كبديل أحدث للترانزستور الذي يٌستخدم في أجهزة التلفيزيون، وتعتبر هذة التقنية من أفضل وأحدث التقنيات العالمية، كما أتيحت لنا هذة التقنية التوصل إلي صناعة شاشات ليد للعرض ذات سُمك مثالي لا تأخذ حيزًا كبيرًا فى المكان الذي توضع به وذات شكل لا مثيل له.

سميت شاشات العرض بشاشات الليد بهذا الاسم لأنها مصنوعة من مادة الليد، وتستخدم مصابيح الليد لإضاءتها وتشغيلها والتي تتميز بقوة إضاءة عالية جدًا علي الرغم من استهلاكها طاقة ضئيلة جدًا .

طريقة عرض شاشات الليد الخارجية:

يمكنك أستخدام شاشات العرض الخارجية أما عن طريق العرض النصي ” يظهر من خلالها الأعلان علي شكل نص متحرك وتُستخدم تلك الطريقة عادة في المطاعم أو المولات وإيضاً علي شاشات عرض النتائج في المباريات.

أما الطريقة الثانية هي ظهور الأعلان من خلال عرض الفيديوهات بشكل مباشر شواء فيديو مسجل أو بث مباشر وتُستخدم تلك الطريقة في البث المباشر للمباريات، البرامج التلفزيونية ، عرض الأخبار، أوداخل السينيمات.

تعتبر شاشات الليد الخارجية من شركة فاما هي الأكثر أستخداماً في الدعاية والأعلان ولذلك لا تتردد في التواصل معنا لحصولك علي أفضل وأحدث شاشات عرض خارجية.

 

  • الفرق بين شاشات العرض الخارجية وشاشات العرض الداخلية

الفرق بين الشاشات الخارجية والشاشات الداخلية هو مكان التركيب، الشاشات الداخلية يتم تركيبها داخل الأماكن، كما تختلف درجة السطوع للشاشة ومقاومة العوامل الطبيعية كـ ماء والأتربة، بالإضافة إلي مسافة العرض في الشاشات الداخلية تعرض محتوي في مساحات معدودة وقصيرة.

وتعتبر شاشات الليد هي أفضل أنواع شاشات العرض كما أنها الأقل في التكلفة وأكثر في الكفائة وسهلة في الأستخدام والتركيب.

ويشترك كلا النوعين من الشاشات الليد سكرين من شركة فاما في العدد من المميزات:

  • قدرتهم الفائقة علي التحديث المستمر حسب رغبة المستهلك.
  • امتلاك أعلي درجات السطوع حيث توفر أقوي الصور والفيديوهات الحية والمتميزة.
  • المقاومة لجميع العوامل الطبيعة والجوية مما يوفر لك أكبر عمر أفتراضي للشاشات.
  • التكيف مع جميع الإضاءات المتنوعة في أماكن عرضها.
  • أكثر تفاعلاُ وإنتشار من خلال شاشات الليد سكرين تسطيع عرض المعلومات والبيانات التي تتعرض للتحديث بشكل دائم مثل التحديثات المربوطة بجداول زمنية
  • أسرع في الأنتشار وسهلة التحديث.

 

  • أفضل مكان لتأجير شاشات عرض؟

يمكنك تأجير شاشات عرض من شركة فاما، هي شركة متخصصة في تصنبيع وتركيب شاشات الدعاية الأعلانية، تأسسنا منذ ما يقرب الـ 10 أعوام، نتميز بجودة مثالية وأسعار أقتصادية مناسبة لجميع الخدمات مع توفير الصيانة الدورية من قِبل مهندسين متخصيصين واستشاريين معتمدين وبضمان عامين، مع شهادات اعتماد أمريكية وأوروبية.

شركة فاما، شركة متخصصة في صناعة، وتوريد، وتركيب، وتشغيل شاشات العرض، باللإضافة لتصميم إعلاناتها وبرامجها وصيانتها، معنا ستحصل علي أجود خامات الشاشات المعتمدة عالمياً بشهادات الجودة والتصنيع.