Blog

شاشات اعلانات مضيئة

“شراء شاشات ليد سكرين “جودة عالية وسعر مناسب

شركة فاما هي شركة متخصصة في إنتاج شاشات LED تشمل عرض جميع الإعلانات لدينا أيضًا أحدث وحدات LED وأفضل المكونات الإلكترونية. وشهادات من كل من الولايات المتحدة وأوروبا.

كما نوفر لك ضمانًا لمدة عامين ، مع الصيانة الدورية بواسطة مهندسين متخصصين واستشاريين معتمدين.

تعتبر شركة فاما من أفضل الشركات المتخصصة في إنتاج شاشات LED لاعتمادها على الدقة في التعامل والاحتراف في التركيب والتصنيع.

ونتيجة لذلك ، تعتبر شاشات عرض فاما من أفضل الشاشات الإعلانية في مصر ويتم استخدامها في جميع أنحاء العالم ، لأنها تضمن لك استقبال الشاشات. مظهر مناسب ، وأشكال وأحجام مختلفة – نطاق أوسع لضبط السطوع – وقت تشغيل أطول – عمر أطول للمنتج – حماية للشاشة ضد التوهج – مستشعرات مدمجة لامتصاص تغيرات الضوء

تُستخدم شاشات LED في العديد من مجالات الإعلان ، فهي الأفضل من حيث الحجم والشكل والجودة والتكلفة ، وبالتالي فإن شاشات العرض هي أسرع وسيلة لجذب عملائك المستهدفين.

الشاشات الرقمية هي أحدث أنواع شاشات LED للإعلان.

يتم استخدامها كشاشات إعلانية في مجموعة متنوعة من المجالات ، بما في ذلك البيع بالتجزئة ، حيث يعملون بالفعل على زيادة المبيعات وجذب العملاء إلى منتجاتك.

لإنه سهل الاستخدام ويحتوي على عدد كبير من الميزات. يتم دمج الصور أو الفيديو والصوت المخصص لعرض الرسالة للعملاء بطريقة فعالة وواضحة. يمكن لـ Fama تصميم لافتات رقمية لنافذة التسوق الخاصة بعملك ، ويمكنك اختيار اللقطات التي تريد عرضها ، سواء كانت منتجات أو عملاء ، أو رسالة ترحيب أو تصميم معين ، فإن استخدام هذه اللافتات الرقمية لا يقتصر على الأعمال ، في الواقع ، يمكن تكييفها بسهولة مع أي عمل تجاري ، ومن المؤكد أن اللافتات ستساعد في زيادة المبيعات ، وستؤثر بشكل إيجابي على قرارات الشراء التي سيتخذها عملاؤك ، عند استخدام اللافتات. الشاشات الرقمية يمكنك بسهولة إدارة المحتوى المعروض والتحكم فيه من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سواء كنت في المنزل أو في أي مكان آخر ، وهناك ميزة لتغيير المحتوى في أي وقت بحيث يمكنك الإعلان عن منتجاتك وتغييرها طوال الوقت وفقًا لـ رغباتك. تتميز الشاشات الرقمية بأنها أقل تكلفة وأكثر كفاءة من الشاشات التقليدية.

تُستخدم شاشات Fama الداخلية لشاشات العرض ، عادةً لعرض مقاطع الفيديو أو كتابة النصوص ، وهي مناسبة للاستخدام في أي مكان داخلي ، بما في ذلك مراكز التسوق وقاعات الزفاف والمؤتمرات والمنازل والمتاجر. تتمتع الشاشات الداخلية Fama أيضًا بالعديد من ميزات حماية المستهلك ، مما يتيح لها العمل دون توقف طوال اليوم ومقاومة جميع الظروف البيئية دون أن تتأثر.

تُستخدم شاشات فاما الخارجية LED في الأماكن العامة ، والساحات ، والجسور ، وأطول المباني السكنية ، والمناطق الترفيهية مثل مراكز التسوق والنوادي ، وشاشات LED الخارجية شائعة أيضًا في صناعة الترفيه.

يتمتع كلا النوعين من شاشات LED بعدد من المزايا ، من بينها قدرتها الفائقة على التحديث المستمر وفقًا لرغبة المستهلك وتمتلك أعلى درجة سطوع ، حيث أنها توفر أقوى الصور ومقاطع الفيديو وأكثرها تميزًا ، كما أنها مقاومة لجميع العوامل الطبيعية والجوية. ، مما يوفر لك أطول عمر للشاشات والتكيف مع جميع الإضاءة المختلفة في عرض الأماكن ، أسرع في الانتشار ، وسهل التحديث.

تقدم فاما خيار تأجير أو شراء شاشات LED لشاشات العرض التي تعتمد على الدقة في التعامل ، وكذلك الاحتراف في التركيب والتصنيع. ونتيجة لذلك ، تعد شاشات فاما من بين أفضل شاشات الإعلان في مصر ويتم استخدامها في جميع أنحاء العالم. نتميز بالجودة المثالية والأسعار المعقولة لجميع الخدمات ، فضلاً عن الخبرة التي تتيح لنا معرفة أفضل طريقة لتقديم خدمتك على أحدث شاشات العرض للإعلانات ، والتي لا تتوفر إلا في فاما.

شركة فاما وهي شركة تقوم بتصميم وصيانة الإعلانات والبرامج بالإضافة إلى تصنيع وتوريد وتركيب وتشغيل شاشات العرض.