Blog

فاما أفضل شركات شاشات الليد العملاقة

تعتبر شاشات الـليد الخارجية المعروفة بشاشات العرض الخارجي، أو شاشات أعلانات الشوارع، من أشهر انواع الشاشات المستخدمة في الدعاية والأعلان، وتعرف إيضاُ شاشات العرض بـ “لوحات أعلانية مضيئة”، وذلك بسبب تمتعها بأضاءة مثالية ووضوح وجودة عالية، فـ كلمة الليد تعني ثنائي باعث للضوء، وهو مصدر ضوئي مصنوع من مواد شبه موصلة تشع بالضوء عند تغذيتها بالتيار الكهربائي.

وتُستخدم شاشات الليد الخارجية في الأماكن العامة، الميادين، الكباري، أعلي المباني السكنية، والأماكن الترفيهية كـ المولات والأندية سميت شاشات العرض بشاشات الليد بهذا الاسم لأنها مصنوعة من مادة الليد، وتستخدم مصابيح الليد لإضاءتها وتشغيلها والتي تتميز بقوة إضاءة عالية جدًا علي الرغم من استهلاكها طاقة ضئيلة جدًا .

يمكنك أستخدام شاشات العرض الخارجية أما عن طريق العرض النصي ” يظهر من خلالها الأعلان علي شكل نص متحرك وتُستخدم تلك الطريقة عادة في المطاعم أو المولات وإيضاً علي شاشات عرض النتائج في المباريات.

أما الطريقة الثانية هي ظهور الأعلان من خلال عرض الفيديوهات بشكل مباشر شواء فيديو مسجل أو بث مباشر وتُستخدم تلك الطريقة في البث المباشر للمباريات، البرامج التلفزيونية ، عرض الأخبار، أوداخل السينيمات.

أما عن مقاسات الشاشات:

تتميز شاشات الليد بتوافرها بجميع الأحجام، هناك الشاشات الصغيرة والشاشات المتوسطة، والشاشات العملاقة التي تتعدي مساحتها 2 متر سواء طولاً أو أرتفاعاُ، ويتواجد ذلك النوع من الشاشات العملاقة في كثيراً من الشوارع والميادين والكباري وإيضا في الأماكن الترفيهية كـ الأستاد أو النوادي.

مكان تركيب شاشة العرض من أهم العوامل التي تؤثر على نجاح حملتك الاعلانية لأنه يحدد مدى وصول المحتوى الخاص بك للجمهور المستهدف، ويحدد مدى جودة الصورة والوضوح لشاشات العرض الاعلانية، ويحدد أيضا حجم الشاشة المناسبة وتكلفتها أيضا، ويعتبر من أهم العوامل التي تحدد أسعار الشاشات هي اختيار المكان المناسب لتركيبها، لذلك في شركة فاما نقدم لكم أفضل الطرق لمساعدتكم لأختيار المواصفات المناسبة لخدمتك والمكان الأنسب الذي يتم تركيب شاشات الليد به، والذي يحدد أسعار شاشات ليد سكرين هو الحجم في المقام الأول، حيث انه كلما زاد حجم الشاشة زادت أيضا التكلفة، عملية تركيب بلاطات ليد تحتاج الى بلاطات ليد متراصة لتكوين شاشة بالحجم المطلوب، وكلما زاد عدد بلاطات ليد كلما زاد أيضا التكلفة، وكما ذكرنا هناك نسبة وتناسب بين مكان الشاشة ومقاسها وتكلفتها أيضا.

توجد فئات عديدة لشاشات الليد الخارجية، ومنها موديلات عديدة ومختلفة منها:- Ph6، ph8، ph10

الأرقام التي تأتى بعد حرف p تشير الى المسافة بين لمبات ليد في الشاشة، والجدير بالذكر ان كلما زاد المسافة قلة دقة الشاشة، وذلك يؤثر أيضا على درجة وضوح الصورة.

لننتقل للجزء الأهم والأخير ما هي أفضل شركات أعلانات الطرق في مصر؟

” شركات اعلانات الطرق في مصر ” إذا كنت تبحث عن أفضل شركة لأعلانات الطرق في مصر فعليك الأتصال بشركة فاما حيث أنها الأفضل في شاشات العرض فهي شركة متخصصة في تصنبيع وتركيب شاشات الدعاية الأعلانية، تأسسنا منذ ما يقرب الـ 10 أعوام، نتميز بجودة مثالية وأسعار أقتصادية مناسبة لجميع الخدمات مع توفير الصيانة الدورية من قِبل مهندسين متخصيصين واستشاريين معتمدين وبضمان عامين، مع شهادات اعتماد أمريكية وأوروبية.

نفذت شركة فاما أكثر من العديد من المشروعات في أنحاء الجمهورية، نتميز بجودة مثالية، وأسعار أقتصادية، مناسبة لجميع الخدمات، نحن نتميز بالخبرة التي تجعلنا نعلم جيداً كيف نعرض خدمتكم بالشكل المثالي علي أحدث شاشات عرض للأعلانات الدعائية والتي متوفرة فقط في شركة فاما.

شركة فاما، شركة متخصصة في صناعة، وتوريد، وتركيب، وتشغيل شاشات العرض، باللإضافة لتصميم إعلاناتها وبرامجها وصيانتها، معنا ستحصل علي أجود خامات الشاشات المعتمدة عالمياً بشهادات الجودة والتصنيع.