Blog

كيفية استخدام شاشات اللمس في الاعلانات

شاشات اللمس هى شاشات تعمل عن طريق اللمس وتسمي إيضا بشاشات العرض الشفافة هي شاشات الأندرويد التي تعمل بتقنية اللمس تُصنع هذا النوع من شاشات العرض من مادة الليد الشفافة الشبيهة للزجاج، وتٌعتبر من أحدث الشاشات المستخدمة في الدعاية الأعلانية.

من مميزاتها سهولة أستخدامها فعند تشغيلها يُعرض المحتوي الأعلاني تلقائياً بكل وضوح وجودة، ويختفي المحتوي عند اغلاقها هذا النوع من شاشات الليد خلق للحفاظ علي جمال الديكور المحيط، فهى شاشات عرض مرنة على نطاق واسع يمكن تمديدها لتناسب محيط كل شئ فهي شفافة بما يكفي حتى يتمكن الناس من رؤية ما خلفها مثل الزجاج تماما.

وتعتبر شاشات الليد الشفافة من الأحدث التقنيات المستخدمة، حيث أنها تناسب جميع الأماكن والمجالات بالضافة أنها تناسب جميع المساحات لأنها تلتصق علي الجدار أو تعلق ولا تخفي ما خلفها من ديكور ويظهر المحتوي الواد عرضه فقط عند تشغيلها.

ما هي أستخدامات شاشات اللمس ؟

تساعد الشاشات الشفافة علي أضاءة الجدار الزجاجي مما يجعل الأعلان المعروض أكثر جاذبية، حيث تلتصق شاشات الليد الشفافة بالجزء الداخلي  من الجدار الزجاجي، بواسطة مواد الغراء المستخدمة وبعد عدة ثوان من المعالجة تتصل الشاشة بالحوائط الزجاجية بثبات مما يٌسهل عملية التثبيت والتشغيل، فيمكن تثبيتها علي واجهة نوافذ أو مباني لأنها لا تعيق الديكور بل تبرزة بطريقة أجمل.

كما يمكن أستخدام شاشات الليد الشفافة في البنوك والأماكن العامة، الفنادق، ساحات المؤتمرات وغيرها من الأماكن العامة، وذلك لتمتعها بشكل خلاب وفريد لأنها تبرز المعروض عليها بشكل بصورة حيه وألوان زاهية.

تعمل الشاشات الشفافة بتقنية الـ 4k، تتوفر الشاشات الشفافة بعدة أنواع (شاشات شفافة داخلية، شاشات شفافة خارجية) وبعدة أشكال (مسطحة – منحنية – اسطوانية ) وعديدة الأستخدامات ( عرض نصي ، عرض فيديو ، عرض صور)

مميزات الشاشات الشفافة من شركة فاما لشاشات العرض

  • رقيقية جدا ذات سٌمك قليل للغاية لا يتعدي 8 ملى متر لأنها هيكل بدون أطار
  • سهلة الصيانة والأستخدام.
  • تتمتع بخفة وزنها لا تتعدي 12 كجم لكل متر مربع
  • جودة صورة عالية وفريدة.
  • نسبة تباين عالية.
  • زاوية عرض كبيرة
  • تتدعم تقنية الأشعة تحت الحمراء “متتعدة اللمس”
  • مضادة للتوهج
  • ألوان ساطعة ذات عرض جانبي عالي.

 

الشاشات الليد جيدة جداً للتوسيق الداخلي والخارجي فهي مصممة بشكل جيد للغاية ، ومنتجات صديقة للبيئة. حيث أنها تأتي في مجموعة شاملة من أحجام متنوعة ، مما يوفر الكثير في الميزانية. تشمل هذه الألواح أيضًا ميزات مثل عرض درجة الحرارة والساعة ويتم تصنيعها من مواد خام عالية الجودة يمكنها حقًا تعزيز متانة المنتجات.و يمكن رؤيتها بوضوح من مئات الأمتار حتى أثناء النهار.

في كل مرحلة من مراحل إنتاج الشاشات الليد هذه ، يقوم فريق من الخبراء باختبار المنتجات بدقة لتقييم مدى امتثالهم لمعايير الجودة الدولية، يمكنك إعداد ما يصل إلى ثمانية عروض تقديمية منفصلة يتم عرضها في أوقات مبرمجة مسبقًا ، وهي مثالية للجماهير المستهدفة ، وإدارة الوقت التجاري الفعال عندما يكون لديك حملة مستهدفة.

يمكن صنع لوحات العرض هذه وفقًا لحجم الغلاف القياسي، ويمكن تمديد أبعاد علامة الليد الخاصة بك بسهولة ، حتى بعد فترة طويلة من الشراء. هذه الشاشت سهلة البرمجة من خلال برنامج سهل الاستخدام ومتطور ويمكن تعديلها بسهولة باستخدام البرنامج المرفق.

لديهم العديد من المزايا الأخرى مثل سهولة الاستخدام ، النحافة الفائقة ، الشفافية ، مقاومة المطر ، تطبيق المساحة الكبيرة والتركيب السهل. كما أنها مقاومة للهجوم بالحجارة والطلاء وغيرهم.

أفضل مكان لـبيع أو تأجير شاشات اللمس (الشاشات الشفافة) ؟

جميع أنواع شاشات الليد سكرين متوفر في شركة فاما لشاشات العرض التي تعتمد الدقة في التعامل، مع الأحترافية في التركيب والتصنيع، ولذلك تعتبر شاشات عرض شركة فاما، من أفضل الشاشات الأعلانية في مصر والمستخدمة في جميع أنحاء العالم.

يوجد بشركة فاما أحدث موديول ليدات، وأجود قطع إلكترونية، مصنعة خصيصاً لصالح شركة فاما، حصولنا علي شهادات معتمدة، أمريكية وأوروبية، ونوفر لك ضمان عامين، مع وصيانة دورية يقوم بها مهندسين متخصيصين واستشاريين معتمدين.