Blog

صيانه شاشات الليد

مكان لصيانه شاشات الإعلانات بضمان سنتين

تعتبر شاشات LED من أحدث وأفضل أنواع الإعلانات في السنوات الأخيرة لأنها تتمتع بالعديد من المزايا من حيث الحجم والشكل والجودة والتكلفة. نتيجة لذلك ، تعد شاشات LED هي أسرع طريقة لجذب العملاء المستهدفين.

نتيجة لذلك ، يستفسر الكثير من الناس عن شاشات LED عالية الجودة وأفضل المواقع لشراء شاشات LED وصيانتها!

دعونا نحدد أولاً ما هي شاشات الـ  LED

شاشات LED عبارة عن لوحات إعلانية إلكترونية تستخدم في الدعاية والتسويق. هذه هي أحدث طريقة عرض يتم استخدامها تجاريًا حول العالم. تشمل مزايا شاشات Fama LED كفاءة وفعالية أكبر في نقل إعلانك للجمهور مع تقليل استهلاك الكهرباء.تركيب شاشات الإعلانات ليس بالأمر الصعب خاصّ شاشات الليد الخارجية من شركة فاما، حيث تعمل شاشات العرض بتقنية تُدعي “الدايود” تقنية الدايود ظهرت مؤخراً  كبديل أحدث للترانزستور الذي يٌستخدم في أجهزة التلفيزيون، وتعتبر هذة التقنية من أفضل وأحدث التقنيات العالمية وسميت شاشات العرض بشاشات الليد بهذا الاسم لأنها مصنوعة من مادة الليد، وتستخدم مصابيح الليد لإضاءتها وتشغيلها والتي تتميز بقوة إضاءة عالية جدًا علي الرغم من استهلاكها طاقة ضئيلة جدًا .

أما عن طريقة العرض فتكون مسجلة حيث نضع الأعلان المسجل داخل شاشة الليد وتترك للعرض ومن مميزات شاشات الليد سكرين هو أمكانية التحكم بها عن بعد بكل سهولة.

توجد فئات عديدة لشاشات الليد ومنها موديلات عديدة ومختلفة منها:- Ph6، ph8، ph10

الأرقام التي تأتى بعد حرف p تشير الى المسافة بين لمبات ليد في الشاشة، والجدير بالذكر ان كلما زاد المسافة قلة دقة الشاشة، وذلك يؤثر أيضا على درجة وضوح الصورة، أما عن طريقة تشغيلها فشاشات العرض تعتمد في عملها على مرور التيار الكهربائي المار بها، وذلك لأحتوائها علي الصمامات الثنائية الباعثة للضوء Light Emitting Diode ، وهذه الصمامات مكونة من مصعد ومهبط، وهما ” الأنود – الكاثود” وكلاهما منفصلا في طرفان مختلفان عن بعضهما، ومع توصيل التيار الكهربائي، ثم تثار الذرات بشكل سريع من المصعد حيث انه الأعلى في الطاقة، وتتجه الى المهبط وهو الأقل في الطاقة وبذلك يحدث التحام للبلورة باتجاه واحد ويتم توصيل الكهرباء بها ككل في شكل فوتون، وبذلك يحدث أحد الاشعاعات الضوئية التي تمتلك تردد محدد وبناءُ عليه يكون له طول موجي وكذلك لون محدد منبعث عن led وهو الأمر الذي يفسر قابلية تعدد الألوان الخاصة بمصابيح الليد.

أفضل أماكن لـ بيع وصيانة شاشات ليد سكرين ؟

تعتبر شركة فاما أفضل شركات بيع وصيانه شاشات ليد سكرين في مصر لأنها تعتمد الدقة في التعامل، مع الأحترافية في التركيب والتصنيع، ولذلك شاشات عرض شركة فاما، من أفضل الشاشات الأعلانية في مصر والمستخدمة في جميع أنحاء العالم فقد نفذت شركة فاما العديد من المشاريع المختلفة من شاشات العرض في أنحاء الجمهورية، نتميز بجودة مثالية، وأسعار أقتصادية، مناسبة لجميع الخدمات، نحن نتميز بالخبرة التي تجعلنا نعلم جيداً كيف نعرض خدمتكم بالشكل المثالي علي أحدث شاشات عرض للأعلانات الدعائية والتي متوفرة فقط في شركة فاما.

كما نتميز بأسعار تجارية مناسبة لجميع العملاء والفئات سواء للشراء أو التأجير أو الصيانة والتركيب كما نوفر إيضاً العديد من المميزات التالية:

  • تقدم الشركة عقود صيانة للعملاء ومنها عقود ذات أجل طويل.
  • تقدم شركتنا أطول فترة ضمان ممكنة على شاشة ليد سكرين.
  • تقدم الشركة أفضل دعم ممكن للعملاء وتجيب على جميع الاستفسارات الخاصة بهم.
  • تقوم الشركة بالتطوير والتحديث دائما لتوفير كل ما يحتاج السوق اليه من حيث الجودة والاحدث والأفضل.
  • تقدم الشركة شاشات ليد سكرين مقاومة للماء ومضادة للأتربة والعواصف الجوية.
  • انتاج الشركة لجميع مقاسات البلاط المستخدم في الشاشات ومنها الكبيرة والصغير والمتوسطة لتوفير المقاس المطلوب للشاشات.
  • تقدم لك الشركة تحكم كامل في المحتوى المعروض على الشاشة الاعلانية.

يوجد بشركة فاما أحدث موديول ليدات، وأجود قطع إلكترونية، مصنعة خصيصاً لصالح شركة فاما، حصولنا علي شهادات معتمدة، أمريكية وأوروبية، ونوفر لك ضمان عامين، مع وصيانة دورية يقوم بها مهندسين متخصيصين واستشاريين معتمدين.

شركة فاما، شركة متخصصة في صناعة، وتوريد، وتركيب، وتشغيل شاشات العرض، باللإضافة لتصميم إعلاناتها وبرامجها وصيانتها، معنا ستحصل علي أجود خامات الشاشات المعتمدة عالمياً بشهادات الجودة والتصنيع.