Blog

بلاطات ليد سكرين

أسعار بلاطات ليد سكرين وجميع التفاصيل من شركة فاما

تنتشر هذه الأنواع من اللوحات الإعلانية والإعلانات على نطاق واسع في الأسواق العربية والعالمية خاصة في العصر الحالي الذي يعتمد على وسائل الإعلان الحديثة التي تعمل على جذب انتباه المشاهدين والمستهلكين للشراء منتج معين، لذلك يجب على مالكي الشركات أو المنتجات أو الخدمات التركيز على جذب انتباه المشاهدين. للترويج لأفضل وأحدث طرق الدعاية.

اسعار بلاطات شاشات الليد

تلفت بلاطات شاشة LED الانتباه إلى إعلان أو منتج معين من خلال عرضه بطريقة جديدة وفريدة من نوعها على الشاشات الإعلانية التي يمكن أن تكون بلون واحد، مثل الأحمر أو الأبيض أو الأزرق أو الأخضر، أو يمكنها عرض جميع الألوان في نفس الوقت.

يتم استيراد مكونات شاشات الإعلان أو بلاط الشاشة LED من الخارج بأسعار مرتفعة، ولكن عند الاستيراد بكميات كبيرة، تصبح أسعارها متوسطة.

هذه المكونات عبارة عن بلاط LED يتم تجميعه في إطارات وأكشاك قبل تثبيته بشاشات إعلانية.

كيفية وضع بلاط شاشة LED معًا

يتم تحديد شاشات العرض LED من خلال البلاط الذي يتم تركيبه من الأمام حيث يتم تثبيت البلاط في الإطار المخصص، ثم يتم تثبيت الحواجز المثبتة للبلاط على شاسيه الألمنيوم، ثم التوصيلات والكابلات الكهربائية التي تربط اللوحة.

جميع الأجزاء متصلة، ويتم تثبيت عنصر التحكم الذي يتحكم في اللوحة، يتم توصيل الشاشة بعد ذلك بمصدر طاقة خارجي طوال الوقت.

فوائد بلاطات شاشات  LED

الخصائص المشتركة لشاشات LED الداخلية والخارجية التي تميزها عن طرق الإعلان الأخرى هي أنها أكثر وضوحًا وجاذبية للعامة.

بالإضافة إلى التأثيرات المرئية المحددة من داخل برنامج العرض، يمكن للشاشة أيضًا نقل بعض الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد، ومن الأهمية بمكان كتابة المحتوى بشكل احترافي باستخدام تأثيرات جذابة.

وشاشات الإعلان بشاشات LED أكثر تفاعلية، حيث تعرض المعلومات التي يمكن تغييرها بسهولة باستخدام جهاز كمبيوتر متصل بالشاشة، أو فلاش، أو حتى هاتفك المحمول، مع برنامج خاص لإصدار Android تمت إضافته مؤخرًا إلى صفحة التنزيلات الخاصة بنا.

وبالتالي، ستكون قادرًا على التحكم في رسالتك الإعلانية وتغييرها باستمرار إلى جمهورك ، على عكس البانر العادي والتقليدي ، والذي يجب تغييره بشكل كبير من أجل تغيير الإعلان.

إنه بالطبع أكثر احترافًا وتقدمًا، حيث يقدم أداءً عاليًا وتكنولوجيا تنتشر بسرعة نظرًا لقدرته على التحسين المستمر لجودة الإعلان، مما يجعله أكثر إشراقًا وإبهارًا.

الاحجام

شاشة LED أكبر وأكثر إشراقًا من الشاشات التقليدية، ويمكن رؤيتها من مسافة بعيدة حتى في ضوء الشمس المباشر.

تعد هذه الشاشات أكثر تفاعلية، حيث تجذب انتباه الأشخاص إلى العروض الترويجية والجداول الزمنية الخاصة بك بينما تُعلم جمهورك أيضًا بمنتجاتك وميزاتها.

الوضوح

الشاشة أكثر وضوحًا وتركيزًا وأكثر جاذبية، ويمكن للأنواع المتقدمة نقل مقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد والمؤثرات المرئية الضرورية لجذب الانتباه والاهتمام. نعم، شاشة LED هي جهاز عالي التقنية.

ينتشر بسرعة بسبب قدرته على تحسين جودة الإعلان.

شاشة العرض LED أكثر إشراقًا وأسهل في الرؤية من مسافة بعيدة عن الشاشات التقليدية. حتى في ضوء الشمس الساطع.

أسعار بلاط الشاشة ذات اللون الواحد

لأن هذا البلاط مستورد من الخارج ويتم تجميعه محلياً، فهو غالي الثمن إلى حد ما؛ ومع ذلك، بفضل بحثنا الدؤوب على الإنترنت ، تمكنا من التواصل مع أكبر الشركات المنتجة للبلاط عالي الجودة ، وتم اعتمادنا كوكيل محلي في مصر.

ونتيجة لذلك، تمكنا من توفير مكونات عالية الجودة والاعتمادية بأسعار تنافسية، وتضمن شركتنا الشاشات لمدة عامين ويمكن تنفيذ جميع الأحجام حسب طلب العميل.

يبلغ متوسط ​​سعر المتر المربع لشاشات LED أحادية اللون 3000 جنيه، ويبلغ سعر البلاط 180 جنيهًا.

تكاليف شاشة LED الخارجية

  • سعر المتر لشاشات LED بدقة Ph10 7 آلاف جنيه وقد يصل إلى 10 آلاف جنيه حسب كثافة الإضاءة.
  • شاشات Ph8 LED والتي تبلغ تكلفتها 8000 جنيه للمتر المربع.
  • تكلف شاشات Ph6 LED 11 ألف جنيه للمتر المربع.
  • تبلغ تكلفة شاشات Ph5 LED 13000 جنيه للمتر المربع.
  • شاشات Ph5 LED، والتي تبلغ تكلفتها 8000 جنيه للمتر المربع.
  • تكلف شاشات Ph4 LED 9 آلاف جنيه للمتر المربع.
  • تكلف شاشات Ph3 LED 14 ألف جنيه للمتر المربع.

شركة تبيع بلاط شاشات الـ LED؟

تقدم فاما بلاط شاشات LED لشاشات العرض التي تتطلب الدقة في التعامل مع الاحتراف في التركيب والتصنيع.

 ونتيجة لذلك، تعتبر شاشات عرض فاما من أفضل شاشات الإعلان في مصر ويتم استخدامها في جميع أنحاء العالم.

فاما تم تركيب أكثر من 3000 شاشة عرض في جميع أنحاء البلاد. نتميز بأنفسنا من خلال تقديم خدمة ممتازة بأسعار معقولة. نتميز بتجربتنا التي تتيح لنا معرفة أفضل طريقة لتقديم خدمتك على أحدث الشاشات الإعلانية المتوفرة فقط في فاما.

تمتلك Fama أحدث وحدات LED بالإضافة إلى أفضل الأجزاء الإلكترونية المصممة خصيصًا لـ فاما

. لقد حصلنا على شهادات أمريكية وأوروبية، ونقدم ضمانًا لمدة عامين مع الصيانة الدورية التي يقوم بها مهندسين متخصصين واستشاريين معتمدين.

شركة فاما، وهي شركة متخصصة في تصنيع وتوريد وتركيب وتشغيل شاشات العرض، وكذلك تصميم وصيانة إعلاناتها وبرامجها وصيانتها، ويتم إصدار شهادات الجودة والتصنيع على مستوى العالم.