Blog

شاشات الليد سكرين

شركات إعلانات الطرق في مصر!

 

إعلانات الطرق أكثر عوامل الجذب الذي اتفق عليه معظم المسوقين في العالم؛ ولذلك لأنك تعرض خدمتك وأنت على درجة كبير من الثقة أن رسالتك سيرها معظم عملائك من جميع الفئات.

إعلانات الطرق هي أفضل وسيلة لزيادة المبيعات ولذلك عليك قراءة المقال لمعرفة من هي أفضل شركة إعلانات الطرق في مصر؟

تختلف شاشات العرض العملاقة في مصر، حيث انها تأتى بأحجام وفئات عديدة، ومن هذه الفئات ph10 – ph6 – ph8 والرقم الموجود بجانب حرف p يوضح لنا عدد لمبات ليد في شاشة العرض، وللعلم أيضا كلما زاد الرقم بجوار حرف p كلما قلت الدقة للشاشة، وبالتالي يقل أيضا درجة وضوح الصورة، ولكن لا تقلق بشان هذه الأمور التقنية التي تستطيع شركتنا تقديم افضل حلول لها والتغلب عليها بالخبرة والإمكانيات التي تمتلكها الشركة، وتساعدك أيضا شركتنا على تحديد الفئة الأنسب لاحتياجاتك والمحتوى الذى تقدمه، وتوفر لك الشركة افضل جودة ممكنة لعرض اعلانك.

نضمن لك حصولك على العديد من المميزات الأتية عند شرائك شاشات عملاقة من شركة فاما: –

  • خدمة التوجيه والمساعدة في اختيار شاشات العرض العملاقة

ولنسهل عليك الأمر في شركة فاما لشاشات العرض نٌقدم خدمة الاستشارات والتوجيه كي نُسهل على العملاء اختيار أفضل شاشات ممكنة تتناسب مع المحتوى الإعلاني الخاص بهم وتتناسب أيضا مع المكان المحدد لتركيب الشاشة، وتساعدهم في اختيار الشاشة الأنسب بالتكلفة المحددة من قبِل العملاء، واختيارك أيضا للحجم المناسب الذى يقدم افضل جودة ووضوح ورؤية مميزة، بذلك تضمن جذب المشاهدين للمحتوى الذى تقدمه، ومع زيادة عدد المشاهدين للمحتوى الخاص بك كلما زاد احتمالية تحول المشاهد الى عميل ويطلب المنتج او الخدمة التي تقدمها. وتساعدك الشركة في اختيار الشاشة التي تقدم كل هذه الأمور بالتكلفة التي تتناسب مع العملاء.

  • برنامج التحكم في شاشات العرض بشكل كامل

من خلال البرنامج الذي توفره الشركة للتحكم في شاشات العرض العملاقة يتوفر لك العديد من المميزات الاتية:

  • تستطيع برمجة الشاشة والتحكم في المادة الاعلانية التي ترغب في عرضها على الشاشة.
  • تستطيع تحديد الحجم والألوان والتردد للشاشة.
  • تستطيع كتابة وتنسيق النصوص التي ترغب في عرضها في محتواك الإعلاني.
  • تستطيع التحكم في أسلوب عرض المحتوى على الشاشة وتحديد المواعيد التي ترغب عرض المحتوى بها على شاشة العرض العملاقة.

يتوفر البرنامج مع تركيب شاشة العرض في المكان المحدد من قبل العملاء.

وتُستخدم شاشات الليد الخارجية في الأماكن العامة، الميادين، الكباري، أعلي المباني السكنية، والأماكن الترفيهية كـ المولات والأندية سميت شاشات العرض بشاشات الليد بهذا الاسم لأنها مصنوعة من مادة الليد، وتستخدم مصابيح الليد لإضاءتها وتشغيلها والتي تتميز بقوة إضاءة عالية جدًا على الرغم من استهلاكها طاقة ضئيلة جدًا.

يمكنك استخدام شاشات العرض الخارجية أما عن طريق العرض النصي ” يظهر من خلالها الاعلان على شكل نص متحرك وتُستخدم تلك الطريقة عادة في المطاعم أو المولات وعلى شاشات عرض النتائج في المباريات.

أما الطريقة الثانية هي ظهور الإعلان من خلال عرض الفيديوهات بشكل مباشر شواء فيديو مسجل أو بث مباشر وتُستخدم تلك الطريقة في البث المباشر للمباريات، البرامج التلفزيونية، عرض الأخبار، أو داخل السينمات.

ما هي أفضل شركات إعلانات الطرق في مصر؟

” شركات اعلانات الطرق في مصر ” إذا كنت تبحث عن أفضل شركة لإعلانات الطرق في مصر فعليك الاتصال بشركة فاما حيث أنها الأفضل في شاشات العرض فهي شركة متخصصة في تصنيع وتركيب شاشات الدعاية الإعلانية، تأسسنا منذ ما يقرب الـ 10 أعوام، نتميز بجودة مثالية وأسعار اقتصادية مناسبة لجميع الخدمات مع توفير الصيانة الدورية من قِبل مهندسين متخصصين واستشاريين معتمدين وبضمان عامين، مع شهادات اعتماد أمريكية وأوروبية.

شركة فاما، شركة متخصصة في صناعة، وتوريد، وتركيب، وتشغيل شاشات العرض، بالإضافة لتصميم إعلاناتها وبرامجها وصيانتها، معنا ستحصل على أجود خامات الشاشات المعتمدة عالمياً بشهادات الجودة والتصنيع.