Blog

أنواع شاشات الـLED

أنواع شاشات الـLED

تعتبر شاشات الليد سكرين من أحدث وسائل التكنولوجيا في الدعاية والأعلان وتٌعرف شاشات الليد بالعديد من المسميات “شاشات الأعلانات في الشوارع أو شاشات أعلانات مضيئة وإيضا شاشات الأعلانات الخارجية” ولكن في النهاية هي شاشات الليد سكرين.

تُستخدم شاشات الليد في العديد من الأماكن والميادين فهي تعتبر من أفضل شاشات الأعلانات بالشوارع وهدفها هو عرض منتج أوخدمة.

ما هي شاشات الليد سكرين ؟

شاشات الليد سكرين هي عبارة عن لوحات إلكترونية تُستخدم في للدعاية والأعلان ويعد هذا النوع من الشاشات أحدث أساليب العرض الحديثة التي يتم استخدامها تجاريًا علي مستوي العالم وتتمثل مميزات شاشات الليد سكرين من شركة فاما في أنها أكثر كفاءة وفعالية في توصيل اعلانك للجمهور مع ترشيد عالى للطاقة الكهربائية.

تركيب شاشات الأعلانات ليس بالأمر الصعب خاصّ شاشات الليد الخارجية من شركة فاما، حيث تعمل شاشات العرض بتقنية تُدعي “الدايود” تقنية الدايود ظهرت مؤخراً  كبديل أحدث للترانزستور الذي يٌستخدم في أجهزة التلفيزيون، وتعتبر هذة التقنية من أفضل وأحدث التقنيات العالمية وسميت شاشات العرض بشاشات الليد بهذا الاسم لأنها مصنوعة من مادة الليد، وتستخدم مصابيح الليد لإضاءتها وتشغيلها والتي تتميز بقوة إضاءة عالية جدًا علي الرغم من استهلاكها طاقة ضئيلة جدًا .

أما عن طريقة العرض فتكون مسجلة حيث نضع الأعلان المسجل داخل شاشة الليد وتترك للعرض ومن مميزات شاشات الليد سكرين هو أمكانية التحكم بها عن بعد بكل سهولة.

أحجام شاشات الليد سكرين! 

تتميز شاشات الليد سكرين بتوافرها بجميع الأحجام، هناك الشاشات الصغيرة والشاشات المتوسطة، والشاشات العملاقة التي تتعدي مساحتها 2 متر سواء طولاً أو أرتفاعاُ، ويتواجد ذلك النوع من الشاشات العملاقة في كثيراً من الشوارع والميادين والكباري وإيضا في الأماكن الترفيهية كـ الأستاد أو النوادي.

وتُستخدم إيضا في الطرق المخصصة للسفر حيث أنها تستهدف المسافرين لتقديم العروض التي يمكنهم رؤيتها من بعد وذلك بسبب مساحتها العملاقة كما أنها تُضع علي حامل أو يتم وضعها فوق أسطح المباني .

أهم الأستخدامات لشاشات الليد العملاقة من شركة فاما 

 1/ الدعاية والأعلان: تعتبر شاشات الليد أفضل وسيلة لعرض خدمتك أو منتجاتك أو سلع معينة تريد الترويج عنها، فتتميز شاشات الليد أنها يمكن أن تُضع في أي مكان تريد أستهداف عملائة فتصل رسالتك بشكل متميز وفريد

2/ تقديم معلومات: حيث يمكنك أستخدام شاشات الليد لعرض معلومات في الكثير من المجالات المختلفة سواء رياضة – طب – أقتصاد – أو معلومات دعائية عن خدمتك، فتتوافر شاشات الليد في العديد من المولات أو المستشفيات وإيضا توجد في مراكز الكبري للمؤتمرات سواء لعرض معلومات أو تقديم عرض مسجل لأفلام وثائيقية عن حدث أو خدمة ما.

3/ المناسبات العامة: تُستخدم شاشات الليد العملاقة إيضا في الأفراح والمناسبات العامة وذلك لتميزها وكفائتها وجودتها في عرض الصور والفيديوهات واللقطات التصويرية بكل مختلف وفريد.

4/ نقل المباريات: تُستخدم شاشات الليد في نقل وعرض المباريات والأحداث الرياضية والعروض العالمية والمؤتمرات الخارجية لأنها تتميز بأعلي جودة في العرض ولهذا السبب تكون دائما الأختيار الأول في الصالات الرياضية سواء في الأستاد أو النوادي الترفيهية أو الأماكن العامة.

5/ العروض التمثيلية: تستخدم شاشات الليد في تقديم العروض التمثيلية بالمسارح حيث يستخدمها الكثيرون في عرض المسلسلات أو الأفلام وذلك لكفائتها وجودة سطوعها.

 أنواع شاشات الليد العملاقة من شركة فاما 

يوجد العديد من الأنواع لشاشات الليد سكرين العملاقة التي تُستخدم في العديد من الأماكن العامة والخاصة، وتنقسم شاشات الليد العملاقة إلي قسمين شاشات ليد داخلية وشاشات ليد خارجية ويتميز كلا النوعين بالعديد من المميزات ولا يوجد فرق بينهما في جودة العرض والكفاءة الفرق بين الشاشات الخارجية والشاشات الداخلية هو مكان التركيب، الشاشات الداخلية يتم تركيبها داخل الأماكن، أما الشاشات الخارجية يتم وضعها في الأماكن الخارجية فكليهما لديهم نفس المميزات مع أختلاف حجم الشاشات.

أما بالنسبة لأنواع شاشات العرض من شركة فاما فيتوافر كلاً من الأتي:

1/ شاشات عرض نصية: هي شاشات تُستخدم لتقديم المحتوي علي شكل عرض نصي، يظهر من خلالها الأعلان علي شكل نص متحرك وتُستخدم تلك الطريقة عادة في المطاعم أو المولات وإيضاً علي شاشات عرض النتائج في المباريات وفي المحلات التجارية والبنوك لأستخدامها في تقديم العروض بشكل نصي، ويقوم صاحب العمل ببرمجة ما يريد كتابته عليها بسهولة.

Leave a comment