Blog

أشهر الأماكن لشاشات LED اسكرين الداخلية والخارجية

شركة فاما، شركة متخصصة لصناعة شاشات الليد، والتي تتضمن عرض جميع الأعلانات الدعائية وتعتبر من أشهر الاماكن لشاشات LED اسكرين  الداخلية والخارجية حيث نمتلك أحدث موديول ليدات، وأجود قطع إلكترونية، حاصلين علي شهادات معتمدة أمريكية وأوروبية، كما ونوفر لك ضمان عامين، مع وصيانة دورية يقوم بها مهندسين متخصيصين واستشاريين معتمدين.

وتعتبر شركة فاما من أفضل الشركات المتخصصة في صناعة شاشات الليد لأنها تعتمد الدقة في التعامل، مع الأحترافية في التركيب والتصنيع، ولذلك تعتبر شاشات عرض شركة فاما، من أفضل الشاشات الأعلانية في مصر والمستخدمة في جميع أنحاء العالم، وذلك لأنها تضمن لك حصولك علي شاشات عرض ذات مظهر مناسب وأشكال وأحجام متنوعة – نطاق إعدادات سطوع أوسع – وقت تشغيل أطول – عمر أطول للمنتج – حماية ضد التوهج للشاشات – أجهزة استشعار مدمجة لاستيعاب التغييرات الخفيفة.

وتستخدم شاشات الليد سكرين في مجالات عديدة للدعاية والأعلان حيث أنها الأفضل في الحجم والشكل والجودة وإيضاً التكلفة، ولذلك تعتبر شاشات العرض هي أسرع وسيلة لجذب عملائك المستهدفين.

وتعتبر الشاشات الرقمية هي النوع الأحدث من شاشات الليد سكرين للدعاية والأعلان، تُستخدم كـشاشات دعاية في عدة مجالات مختلفة، البعض يستخدمها كـشاشات عرض للمحلات التجارية، حيث أنها تعمل بالفعل علي زيادة مبيعاتك وجذب العملاء لمنتاجاتك.

طريقة تشغيل شاشات ال LED اسكرين

أما عن طريقة تشغيلها فهي تتميز بسهولة استعمالها وأمتلاكها العديد من المميزات فـ يتم دمج الصور أو الفيديو المخصص والصوت معًا ليتم عرض الرسالة الموجهة للعملاء بكفاءة ووضوح، ويمكن بشركة فاما  تصميم اللافتات الرقمية الخاصة بنافذة التسوق لعملك ، كما يمكنك أختيار اللقطات التي تريد عرضها سواء منتجات أو عملاء أو رسالة ترحيب أو تصميم معين، ولا تقتصر استخدام هذه اللافتات الرقمية على الأعمال ، في الواقع ، يمكن تكييفها بسهولة مع أي عمل تجاري، فمن الحقائق المؤكدة أن اللافتات ستساعد في زيادة المبيعات ، وستؤثر بشكل إيجابي على خيارات الشراء التي سيتخذها عميلك، وعند أستخدام الشاشات الرقمية يمكنك إدارة المحتوي المعروض والتحكم فيه بكل سهولة سواء كنت في منزلك أو مكان أخر عن طريق الكمبيوتر الخاص بك، كما توجد خاصية تغير المحتوي في أي وقت بحيث يمكنك الدعاية عن منتجاتك وتغيرها طيله الوقت حسب رغبتك، تتميز الشاشات الرقمية لأنها أقل تكلفة وأعلي كفاءة عن الشاشات التقليدية.

وتنقسم شاشات الليد إلي نوعين:-

 1/شاشات ليد داخلية  (P3.91، P5، P4، P.81).

P3.91 شاشة عرض داخلية تُستخدم في الأماكن المغلقة، تتميز بخفة الوزن وسهولة النقل والتركيب والصيانة.

كما تتمتع بدرجة سطوع مميزة تتأقلم مع الأضواء المحيطة بها وعادة تستخدم في قاعات المؤتمرات المغلقة أو المحاضرات وذلك لتميزها بالوضوح وسهولة فصلها وإعادة تشغيلها.

P5 الموديل الأكثر تميزا من الشاشات الداخلية وتتميز بزاوية عرض واسعة للغاية وملونة بالكامل، وتتمتع بدرجة سطوع فريدة أكثر من شاشات الليد الأخري مما يجعلها كثيرة الأستخدام لسهولة تركيبها وتشغيلها وصيانتها وخفه وزنها.

P4.81 شاشة داخلية تتميز بمظهر خلاب، سهلة التركيب والتشغيل، يمكن وضعها في أي مكان لصِغر حجمها وخفتها.

تُـستخدم في الأماكن المغلقة والداخلية لتمتعها بدقة عالية ووضوح مثالي.

وللشاشات الداخلية العديد من الأستخدامات، يستخدمها البعض بدلاً من شاشات التلفزيون لتمتعها بالكثير من المزايا الغير متوفرة في أجهزة التلفيزيون، وإيضا يتوفر منها شاشات الأندرويد والتي تعمل بتقنية اللمس كأجهزة التليفونات الحديثة، تُصنع شاشات الليد الداخلية من مادة الليد الشفافة الشبيهة للزجاج، وتٌعتبر من أحدث الشاشات المستخدمة في الدعاية الأعلانية.

من مميزات شاشات الليد الداخلية سهولة أستخدامها فعند تشغيلها تعرض المحتوي الأعلاني تلقائياً بكل وضوح وجودة.

وتٌستخدم الشاشات الداخلية من فاما لشاشات العرض، عادة لعرض فيديوهات أو لكتابات نصية وتعد صالحة للأستخدام في أي مكان داخلي كـ المولات، قاعات الأفراح، المؤتمرات، البيوت، والمحلات، كما تتمتع شاشات العرض الداخلية من شركة فاما بالعديد من مميزات الحماية للمستهلك، تٌمكنها من القدرة علي العمل طوال اليوم لفترات طويلة دون توقف والمقاومة لجميع الظروف المحيطة دون أن تتأثر.

2/ الشاشات الخارجية (P5، P8، P10، P6)

P8 هو الموديل الأكثر كفاءه من الشاشات الخارجية حيث يتميز بدقة وجودة عالية، وألوان فريدة ومتميزة، وتتمتع إيضا بتناسق ملحوظ بين الضوء والصورة، وسهلة التركيب والنقل لخفة وزنها وبيسطة الأستخدام.

وعادة تـُستخدم في الأماكن المفتوحة ذات المساحات الشاسعة لأنها تمتلك مقاومة ضد الماء والغبار، ولذلك فهي أختيار مُوفق للحفلات أو المؤتمرات والأحداث الأحتفالية والوثائيقية.

P10 شاشة خارجية فريدة من نوعها والأكثر أستخداماُ في مجال الدعاية والأعلان، وذلك لتمتعها بالعديد من المميزات مثل أنها تمتلك زاوية واسعة السطوع مما يبرز ما يـٌعرض عليها من معلومات أو أعلانات بطريقة فريدة بالإضافة أنها سهلة التركيب والصيانة وخفيفة الوزن مما يجعلها الأكثر طلباً في العرض سواء في الميادين والكباري أو المولات أوالأماكن التجارية. 

P6 شاشة خارجية فريدة من نوعها وتتميز بثبات ووضوح للصورة مثالي، تـُستخدم في الأماكن العامة للدعاية والأعلان بعدة أشكال، سواء في الميادين العامة أو الكباري والأماكن الترفيهية وذلك لأنها مقاومة للماء وذات زاوية عرض كبير مما يجعلها الصورة أو المحتوي المعروض عليها واضحاً دون أي تشويه، فهي النوع الأكثر تميزاً.

تعتبر شاشات الليد الخارجية المعروفة بشاشات العرض الخارجي، أو شاشات أعلانات الشوارع، من أشهر انواع الشاشات المستخدمة في الدعاية والأعلان، وتعرف إيضاُ شاشات العرض بـ “لوحات أعلانية مضيئة”، وذلك بسبب تمتعها بأضاءة مثالية ووضوح وجودة عالية، فـ كلمة الليد تعني ثنائي باعث للضوء، وهو مصدر ضوئي مصنوع من مواد شبه موصلة تشع بالضوء عند تغذيتها بالتيار الكهربائي.

وتُستخدم شاشات الليد الخارجي في الأماكن العامة، الميادين، الكباري، أعلي المباني السكنية، والأماكن الترفيهية كـ المولات والأندية، كما تتمتع شاشات الليد الخارجية

يشترك كلا النوعين من الشاشات الليد سكرين في العدد من المميزات مثل قدرتهم الفائقة علي التحديث المستمر حسب رغبة المستهلك وامتلاك أعلي درجات السطوع حيث توفر أقوي الصور والفيديوهات الحية والمتميزة والمقاومة لجميع العوامل الطبيعة والجوية مما يوفر لك أكبر عمر أفتراضي للشاشات والتكيف مع جميع الإضاءات المتنوعة في أماكن عرضها وأسرع في الأنتشار وسهلة التحديث.

أفضل مكان لتأجير شاشات LEDسكرين ؟

إيجار شاشات LED سكرين متوفر في شركة فاما لشاشات العرض التي تعتمد الدقة في التعامل، مع الأحترافية في التركيب والتصنيع، ولذلك تعتبر شاشات عرض شركة فاما، من أفضل الشاشات الأعلانية في مصر والمستخدمة في جميع أنحاء العالم، نتميز بجودة مثالية، وأسعار أقتصادية، مناسبة لجميع الخدمات، والخبرة التي تجعلنا نعلم جيداً كيف نعرض خدمتكم بالشكل المثالي علي أحدث شاشات عرض للأعلانات الدعائية والتي متوفرة فقط في شركة فاما.

شركة فاما، شركة متخصصة في صناعة، وتوريد، وتركيب، وتشغيل شاشات العرض، باللإضافة لتصميم إعلاناتها وبرامجها وصيانتها، معنا ستحصل علي أجود خامات الشاشات المعتمدة عالمياً بشهادات الجودة والتصنيع.

Leave a comment