Blog

شاشات العرض

شاشات إعلانات مقاومة للرياح والامطار وبأسعار اقتصادية

هل تبحث عن لوحات إعلانية مقاومة للأمطار والرياح لعرض منتجاتك وخدماتك بشكل مميز؟

فيما يلي أكثر العروض الإعلانية فاعلية من Fama ، الشركة الرائدة في صناعة شاشات LED. هناك العديد من أنواع لوحات العرض التي تقاوم جميع الظروف الخارجية والطبيعية.

عندما تحصل على عروض إعلانية من Fama ، فإننا نضمن أيضًا أنك ستحصل على العديد من المزايا التالية:

1 / النصيحة والدعم في اختيار شاشات عرض ضخمة

تقدم شركة فاما  خدمات استشارية وإرشادية تسهل على العملاء اختيار أفضل الشاشات الممكنة المناسبة لمحتواهم الإعلاني والموقع المحدد حيث سيتم تثبيت الشاشة ، ولمساعدتهم على اختيار الشاشة الأنسب بالتكلفة. المحدد من قبل العملاء وكذلك الحجم المناسب للشاشة. إنه يضمن جذب المشاهدين إلى المحتوى الذي تقدمه من خلال توفير أعلى مستوى من الجودة والوضوح والتميز. مع زيادة عدد مشاهدي المحتوى الخاص بك ، تزداد أيضًا احتمالية أن يصبح المشاهد عميلًا ويطلب المنتج أو الخدمة التي تقدمها. ويساعدك المزود في اختيار الشاشة التي تقدم كل هذه الميزات بسعر مناسب.

2 / تطبيق التحكم الكامل بشاشتك

من خلال البرنامج الذي توفره الشركة للتحكم في شاشات العرض الضخمة ، تستمتع بالمزايا التالية:

– يمكنك برمجة الشاشة وإدارة المحتوى الإعلاني الذي سيتم عرضه عليها.

– يمكنك تحديد أبعاد الشاشة وألوانها ومعدل التحديث.

يمكنك كتابة وتنسيق الكلمات التي ترغب في تضمينها في المحتوى الإعلاني الخاص بك.

– يمكنك التحكم في طريقة عرض المحتوى على الشاشة والأوقات التي يتم فيها عرض المحتوى على الشاشة الكبيرة.

– التطبيق متاح مع التثبيت المحدد من قبل العميل لشاشة العرض.

3 / إرشادات لعرض جودة المحتوى على الشاشات الكبيرة

يعلم الجميع أن المحتوى الجيد هو ما ينجح وينتشر على نطاق واسع ، بينما المحتوى السيئ لا يحقق النجاح المنشود لحملة إعلانية وقد يخسر الكثير من الناس بسبب فشل الحملة الإعلانية ؛ لذلك ننصح عملائنا الكرام بإيلاء اهتمام وثيق للمحتوى المعروض على شاشات العرض ، وكلما كان الإعلان أكثر احترافًا وابتكارًا ، زادت احتمالية نجاحه وانتشاره. بشكل كبير

يجب أن توضح أجزاء منتجك أو خدمتك التي تهم الجمهور ، ويجب أن تنقل قيمة المنتج ومستوى الراحة الذي يوفره ، ويفضل تقديم خصومات تشجع الجمهور على الشراء وطلبك الخدمة أو المنتج.

كل هذه الأشياء يتم عرضها بسهولة للجمهور من خلال شاشات عرض عملاقة ، وتوفر لك الشركة المساعدة الكاملة منذ البداية في تحديد الشاشة والحجم المناسبين ، وأفضل الأسعار لشاشات العرض العملاقة في مصر ، وبرنامج يتحكم في المحتوى الذي تقدمه حتى تتمكن من تقديم أفضل محتوى للجمهور المستهدف.

باستخدام Fama ، يمكنك ضمان نجاح استراتيجية التسويق الخاصة بك دون عناء.

أين توجد أفضل مواقع شراء وصيانة شاشات LED؟

في مصر ، تعتبر شركة Fama من أكثر الشركات مبيعًا وصيانة شاشات LED نظرًا لاعتمادها على الدقة في التعامل والاحتراف في التركيب والإنتاج. وبالتالي ، تعد لوحات العرض الخاصة بشركة فاما من بين أفضل شاشات العرض الإعلانية في مصر ويتم استخدامها على مستوى العالم. نفذت شركة فاما مجموعة متنوعة من مشاريع شاشات العرض في جميع أنحاء الجمهورية. نتميز بجودتنا العالية وأسعارنا التنافسية ومدى ملاءمتنا لجميع الخدمات.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن أسعارنا معقولة تجاريًا ومثالية لجميع العملاء والفئات ، سواء للشراء أو التأجير أو الصيانة أو التركيب. بالإضافة إلى ذلك ، نقدم العديد مما يلي:

  • تزود المنظمة المستهلكين بعقود الصيانة ، بما في ذلك العقود طويلة الأجل.
  • تقدم شركتنا أطول ضمان ممكن على شاشات LED.
  • تقدم المنظمة أرقى خدمة عملاء ممكنة وتستجيب لجميع الاستفسارات.
  • تتطور الشركة وتحدّث باستمرار من أجل تلبية جميع متطلبات السوق من حيث الجودة والأحدث والأرقى.
  • توفر الشركة شاشات LED مقاومة للماء والغبار والعوامل الجوية.
  • تقوم الشركة بتصنيع جميع مقاسات التبليط المستخدم للشاشات من البلاط الكبير والصغير والمتوسط وذلك لتلبية مواصفات الشاشات.
  • تمنحك الشركة تحكمًا كاملاً في محتوى شاشة الإعلان.

تمتلك فاما أحدث طرازات LED وأرقى المكونات الإلكترونية المصممة خصيصًا لـ Fama. لقد حصلنا على شهادات أمريكية وأوروبية ونقدم ضمانًا لمدة عامين مع الصيانة الدورية التي يقوم بها مهندسين ومستشارين معتمدين.

اتصل بنا على 01016060008 وسنساعدك في اسرع وقت.