شاشات العرض الخارجية

شاشات العرض الخارجية: الليد اسكرين الخارجية

 

تعتبر شاشات الـ LED الخارجية المعروفة بشاشات العرض الخارجي، أو شاشات أعلانات الشوارع، من أشهر انواع الشاشات المستخدمة في الدعاية والأعلان، وتعرف إيضاُ شاشات العرض بـ “لوحات أعلانية مضيئة”، وذلك بسبب تمتعها بأضاءة مثالية ووضوح وجودة عالية، فـ كلمة LED تعني ثنائي باعث للضوء، وهو مصدر ضوئي مصنوع من مواد شبه موصلة تشع بالضوء عند تغذيتها بالتيار الكهربائي.

وتُستخدم شاشات الليد الخارجي في الأماكن العامة، الميادين، الكباري، أعلي المباني السكنية، والأماكن الترفيهية كـ المولات والأندية،

مميزات  شاشات الليد الخارجية

 

  • توفير الطاقة حيث أن شاشات العرض الخارجية تعمل بأقل طاقة ممكنة.
  • مقاومة لجميع العوامل الطبيعية كـ العواصف والأمطار والأتربة.
  • حماية ضد التوهج للشاشات.
  • تتميز بدرجة عالية من الوضوح وثبات الألوان.
  • ذات دقة وكفاءة عالية تٌمكنك من رؤيتها من بعد ومشاهدتها بوضوح مما يوفر لك عرض منتجك مع ضمان وصول رسالته بوضوح للعملاء.

 

كيفية أستعمال وتركيب شاشات الليد الخارجية من شركة فاما:-

 

تركيب شاشات الأعلانات ليس بالأمر الصعب خاصّ شاشات الليد الخارجية من شركة فاما لشاشات العرض، حيث تعمل شاشات العرض بتقنية تُدعي “الدايود” .

تقنية الدايود ظهرت مؤخراً  كبديل أحدث للترانزستور الذي يٌستخدم في أجهزة التلفيزيون، وتعتبر هذة التقنية من أفضل وأحدث التقنيات العالمية، كما أتيحت لنا هذة التقنية التوصل إلي صناعة شاشات ليد للعرض ذات سُمك مثالي لا تأخذ حيزًا كبيرًا فى المكان الذي توضع به وذات شكل لا مثيل له.

سميت شاشات العرض بشاشات الليد بهذا الاسم لأنها مصنوعة من مادة الليد، وتستخدم مصابيح الليد لإضاءتها وتشغيلها والتي تتميز بقوة إضاءة عالية جدًا علي الرغم من استهلاكها طاقة ضئيلة جدًا .

طريقة عرض شاشات الليد الخارجية:

 

يمكنك أستخدام شاشات العرض الخارجية أما عن طريق العرض النصي ” يظهر من خلالها الأعلان علي شكل نص متحرك وتُستخدم تلك الطريقة عادة في المطاعم أو المولات وإيضاً علي شاشات عرض النتائج في المباريات.

أما الطريقة الثانية هي ظهور الأعلان من خلال عرض الفيديوهات بشكل مباشر شواء فيديو مسجل أو بث مباشر وتُستخدم تلك الطريقة في البث المباشر للمباريات، البرامج التلفزيونية ، عرض الأخبار، أوداخل السينيمات.

تعتبر شاشات الليد الخارجية من شركة فاما هي الأكثر أستخداماً في الدعاية والأعلان ولذلك لا تتردد في التواصل معنا لحصولك علي أفضل وأحدث شاشات عرض خارجية.