Blog

شاشات الليد

 شاشات ليد عملاقة افضل الخامات والجودة واسعار اقتصادية

أصبح الأن أغلب واجهات المحلات والمباني من شاشات led العملاقة حيث أنها عديدة الأستخدامات والأكثر مبيعاً في عالم التسويق والدعاية والأعلان فأذا كنت تبحث عن أفضل شاشات led العملاقة فيمكنك التواصل مع شركة فاما الأن لتحصل علي أفضل واجهات المحلات والمباني

أهم الأستخدامات شاشات led العملاقة:

 1/ الدعاية والأعلان: تعتبر شاشات الليد أفضل وسيلة لعرض خدمتك أو منتجاتك أو سلع معينة تريد الترويج عنها، فتتميز شاشات الليد أنها يمكن أن تُضع في أي مكان تريد أستهداف عملائة فتصل رسالتك بشكل متميز وفريد

2/ تقديم معلومات: حيث يمكنك أستخدام شاشات الليد لعرض معلومات في الكثير من المجالات المختلفة سواء رياضة – طب – أقتصاد – أو معلومات دعائية عن خدمتك، فتتوافر شاشات الليد في العديد من المولات أو المستشفيات وإيضا توجد في مراكز الكبري للمؤتمرات سواء لعرض معلومات أو تقديم عرض مسجل لأفلام وثائيقية عن حدث أو خدمة ما.

3/ المناسبات العامة: تُستخدم شاشات الليد العملاقة إيضا في الأفراح والمناسبات العامة وذلك لتميزها وكفائتها وجودتها في عرض الصور والفيديوهات واللقطات التصويرية بكل مختلف وفريد.

4/ نقل المباريات: تُستخدم شاشات الليد في نقل وعرض المباريات والأحداث الرياضية والعروض العالمية والمؤتمرات الخارجية لأنها تتميز بأعلي جودة في العرض ولهذا السبب تكون دائما الأختيار الأول في الصالات الرياضية سواء في الأستاد أو النوادي الترفيهية أو الأماكن العامة.

5/ العروض التمثيلية: تستخدم شاشات الليد في تقديم العروض التمثيلية بالمسارح حيث يستخدمها الكثيرون في عرض المسلسلات أو الأفلام وذلك لكفائتها وجودة سطوعها.

 أنواع شاشات الليد العملاقة من شركة فاما

يوجد العديد من الأنواع لشاشات الليد العملاقة التي تُستخدم في العديد من الأماكن العامة والخاصة، وتنقسم شاشات الليد العملاقة إلي قسمين شاشات ليد داخلية وشاشات ليد خارجية ويتميز كلا النوعين بالعديد من المميزات ولا يوجد فرق بينهما في جودة العرض والكفاءة الفرق بين الشاشات الخارجية والشاشات الداخلية هو مكان التركيب، الشاشات الداخلية يتم تركيبها داخل الأماكن، أما الشاشات الخارجية يتم وضعها في الأماكن الخارجية فكليهما لديهم نفس المميزات مع أختلاف حجم الشاشات.

أما بالنسبة لأنواع شاشات العرض من شركة فاما فيتوافر كلاً من الأتي:

1/ شاشات عرض نصية: هي شاشات تُستخدم لتقديم المحتوي علي شكل عرض نصي، يظهر من خلالها الأعلان علي شكل نص متحرك وتُستخدم تلك الطريقة عادة في المطاعم أو المولات وإيضاً علي شاشات عرض النتائج في المباريات وفي المحلات التجارية والبنوك لأستخدامها في تقديم العروض بشكل نصي، ويقوم صاحب العمل ببرمجة ما يريد كتابته عليها بسهولة.

2/ شاشات عرض الفيديوهات: هذا النوع من شاشات العرض تُستخدم لبث الأحداث بشكل أكثر وضوحاُ مثل الفيديوهات الإعلانية والأفلام الوثائيقية وكذلك تستخدم لبث المباريات والأحداث العالمية.

3/ شاشات تعمل عن طريق اللمس: شاشات العرض الشفافة هي مثل شاشات أجهزة التيليفونات الحديثة كـ شاشات الأندرويد والتي تعمل بتقنية اللمس تُصنع هذا النوع من شاشات العرض من مادة الليد الشفافة الشبيهة للزجاج، وتٌعتبر من أحدث الشاشات المستخدمة في الدعاية الأعلانية،كما أنها تعمل من خلال الـ USB.

من مميزاتها سهولة أستخدامها فعند تشغيلها يُعرض المحتوي الأعلاني تلقائياً بكل وضوح وجودة، ويختفي المحتوي عند اغلاقها هذا النوع من شاشات الليد خلق للحفاظ علي جمال الديكور المحيط.

4/ شاشات الجدار: هذا النوع من أكثر الأنواع تميزاً من شاشات الليد حيث يتم تصنيعة ليتماشي مع ديكور المكان الذي سوف يٌستخدم فيه

5/ شاشات عرض شفافة: هي من أرقي أنواع شاشات العرض حيث  يمكنها عرض ما بها من كتابة وصور عند تشغيلها، ولكنها تختفي فوراً عند اغلاقها ليظهر الـديكور الخاص بها بكل سهولة .

مميزات شاشات الليد العملاقة من شركة فاما

 تتميز شاشات الليد العملاقة من شركة فاما بالعديد من المميزات التي لا توجد في أياُ من الشاشات الأخري والتي تتمثل فكلاً من الأتي:

  1. متوفر بها جميع المقاسات لكي تناسب جميع أحتياجتك.
  2. إمكانية التحكم بها من خلال الأتصال بشبكة الأنترنت وذلك لأمتلاكها خاصية التحكم عن بعد.
  3. قدرتهم الفائقة علي التحديث المستمر حسب رغبة المستهلك.
  4. امتلاك أعلي درجات السطوع حيث توفر أقوي الصور والفيديوهات الحية والمتميزة.
  5. المقاومة لجميع العوامل الطبيعة والجوية مما يوفر لك أكبر عمر أفتراضي للشاشات.
  6. التكيف مع جميع الإضاءات المتنوعة في أماكن عرضها.
  7. أسرع في الأنتشار وسهلة التحديث.
  8. مصممة لتكون موفرة للـطاقة بأكبر قدر ممكن، حيث أن بها منظم للتيار الكهربائي.
  9. إمكانية التحكم في درجة الـسطوع بكل سهولة.

أسعار شاشات الليد العملاقة من شركة فاما

تتوقف أسعار شاشات الليد العملاقة من شركة فاما علي العديد من المحاور مثل المميزات المطلوبة والأحجام التي تتناسب مع صاحب العمل فكل حجم من شاشات الليد مخصصة لغرضً ما، ولذلك لا يمكن تحديد أسعار وتكلفة الشاشات العملاقة إلا بعد التعرف علي التفاصيل المراد تواجدها بشاشة العرض.

في البداية أبلغنا بالحجم المطلوب والمميزات المتناسبة مع خدمتك وسوف نبلغك بالتكلفة علي الفور.

أماكن تأجير شاشات داخلية ؟

متاح في شركة فاما تأجير جميع أنواع الشاشات سواء داخلية أو خارجية فهي شركة متخصصة في صناعة، وتوريد، وتركيب، وتشغيل شاشات العرض، باللإضافة لتصميم إعلاناتها وبرامجها وصيانتها، معنا ستحصل علي أجود خامات الشاشات المعتمدة عالمياً بشهادات الجودة والتصنيع.

يوجد بشركة فاما أحدث موديول ليدات، وأجود قطع إلكترونية، مصنعة خصيصاً لصالح شركة فاما، حصولنا علي شهادات معتمدة، أمريكية وأوروبية، ونوفر لك ضمان عامين، مع وصيانة دورية يقوم بها مهندسين متخصيصين واستشاريين معتمدين.

تواصل مع شركة فاما … لترويج منتجاتك بأفضل طرق الدعاية والأعلان.