Blog

شاشات عرض داخلية

قطع غيار شاشات الليد 2020

قطع غيار شاشات الليد

تعتبر شاشات الليد من أحدث الأساليب المستخدمة في الدعاية والأعلان حيث أنها تعمل علي جذب العملاء أكثر من أي نوع أخر من وسائل الدعاية وذلك لأنها مصنعة لتقديم أفضل جودة ممكنة بدرجة ألوان فريدة ومتميزة.

فهي مستخدمة بكثرة في الفترة الأخيرة لعرض الإعلانات الداخلية، والخارجية والتي تهدف إلى جذب انتباه الجميع  كما أنها تُستخدم لجميع المجالات وفي هذا المقال سنقوم بتقديم شرح مٌفصل عن الأتي:-

قطع  غيار  شاشات  الليد  الاعلانية

تعتمد شاشة LED القديمة على القفل المعتاد، حيث يتم تثبيت البلاط في الحالة المخصصة، ثم يتم تثبيت الحواجز التي تثبت البلاط في السكن، ثم يتم تثبيت الوصلات والكابلات.

تتم عملية التشغيل بسهولة حيث يتم تثبيت كابلات البيانات التي تربط الصناديق، بحيث لا تنفصل وتظل جزءًا من شاشة العرض التي لا تنفصل، ثم يتم توصيل الكابلات الكهربائية التي تربط اللوحة بجميع الأجزاء، ويتم توصيل جميع التوصيلات بمصدر الطاقة.

يعتمد البرنامج الإعلاني على برنامج  Power LED،الذي يعرض الإعلانات على هذه الشاشة، ثم يتم توصيل جميع الكابلات بجهاز العرض أو الكمبيوتر حتى تشاهد الإعلان بشكل خاص.

تتغير أيضًا التقنيات و أسعار شاشة LED، اعتمادًا على العديد من العوامل، مع العلم أن معظم المواد الخام مستوردة، فإن المتغيرات الاقتصادية العالمية إلى جانب العوامل المحلية المتعلقة بأسعار الدولار، ستصبح أحد أهم العوامل في تحديد أسعارها، نظرًا لأن دقة وجودة شاشات LED ستؤثر على فرق السعر، يجب مراعاة العديد من العوامل المهمة قبل طلب شراء شاشات الليد، والجدير بالذكر أن معظم قطع الغيار لتلك الشاشات متوفرة لدينا في شركة فاما حيث يمكنك الاتصال للمزيج من المعلومات في أي وقت.

قطع غيار شاشات الليد

أنواع شاشات الليد سكرين

شركة فاما لشاشات العرض هي شركة متخصصة في تصنبيع وتركيب شاشات الدعاية الأعلانية، ومتوفر ليدنا جميع أنواع شاشات الليد سكرين، التي تنقسم إلي قسمين:

شاشات ليد اعلانية خارجية.

شاشات ليد  اعلانية داخلية.

شاشات الإعلان LED الخارجية أو الداخلية هي شاشات كبيرة الحجم مصممة خصيصًا لعرض الإعلانات بأكثر الطرق جاذبية، حيث أن الغرض الرئيسي لهذه الشاشات هو جذب انتباه المشاهدين.

يتم استخدامها في حالة بث الأحداث المختلفة مثل المباريات والأفلام والمؤتمرات في العديد من البلدان وتعمل هذه الشاشات بالضوء وهو النوع الأفضل من حيث التباين والاختلاف.
تتميز بوجود مجموعة من لمبات LED القوية، لأنه عندما يتم تشغيل الشاشة، ينبعث الضوء من هذه المصابيح حتى تظهر الكتابة والصور ومقاطع الفيديو بشكل جيد واضح.

أيضًا، هذه الشاشات مناسبة بالتأكيد للتثبيت الخارجي والداخلي، لذلك يتم عرض النصوص ومقاطع الفيديو والصور عليها. تأتي شاشات LED بدقة مختلفة وميزات مختلفة عن غيرها، لأنها مناسبة للعديد من الأشخاص للقيام بمناسبات مختلفة.

تعتبر شاشات الليد سكرين من أهم الوسائل لكثير من الناس في عالم التسويق وإدارة الأعمال، حيث يحتاجون إليها لإصدار العديد من الإعلانات ونقل عروض خاصة حول منتجات شركتهم أو بث أي حدث مهم، حيث يرغب رواد الأعمال دائمًا في إنفاق جميع أموالهم على منتج يمكنه تحقيق أرباح وفيرة ومكاسب مادية في أعلى صورة ممكنة، ويمكن لهذه الشاشات نقل المحتوى بوضوح، ويمكن التحكم في وضوحها وسطوعها بسهولة، يمكن أن تعمل أيضًا على تنظيم وقت عملها واحتجازها.

من الواضح جدًا أنه باستخدام هذه الشاشات، يزداد ويزداد معدل مبيعات الشركة الإعلانية، حيث أنها تتمتع بمشاهدة جميع عروضها، مما يزيد من نسبة عرض هذه المنتجات والعروض.

وتعتبر شاشات الليد هي أفضل أنواع شاشات العرض كما أنها الأقل في التكلفة وأكثر في الكفائة وسهلة في الأستخدام والتركيب.

ويشترك كلا النوعين من الشاشات الليد سكرين من شركة فاما في العدد من المميزات:

  • قدرتهم الفائقة علي التحديث المستمر حسب رغبة المستهلك.
  • امتلاك أعلي درجات السطوع حيث توفر أقوي الصور والفيديوهات الحية والمتميزة.
  • المقاومة لجميع العوامل الطبيعة والجوية مما يوفر لك أكبر عمر أفتراضي للشاشات.
  • التكيف مع جميع الإضاءات المتنوعة في أماكن عرضها.
  • أكثر تفاعلاُ وإنتشار من خلال شاشات الليد سكرين تسطيع عرض المعلومات والبيانات التي تتعرض للتحديث بشكل دائم مثل التحديثات المربوطة بجداول زمنية
  • أسرع في الأنتشار وسهلة التحديث.

قطع غيار شاشات الليد

متوفر لدينا بشركة فاما، جميع أنواع قطع الغيار لجميع أنواع الشاشات، ونتميز بسرعة الصيانة، وتقديم ضمان على القطع التي تم تغيرها.

جميع القطع التي نقوم بتغيرها مستوردة من الخارج وتعمل بكفاءة وجودة عالية، يمكننا إعادة الشاشة لك لحالتها الأولي بكل سهولة، لتعمل بأقصى كفاءة لها، مع تقديم العديد من المميزات التي تحصل عليها فقط بشركة فاما لشاشات العرض.

يمكنك التواصل معنا في الحال للحصول علي أسعار مثالية وفريدة وسيقوم المهندس المختص بفحص الشاشة وإعلامك بالضرر الذي حدث بها وتكلفة عملية الصيانة.

كن الرائد في مجالك وتواصل مع شركة فاما الأن …

Leave a comment