Blog

شاشات الاعلانات للبيع 2021

شاشات الأعلانات الالكترونية للبيع 2021 أصبحت حديث العالم هي الرائدة في مجال الدعاية واللأعلان ولذلك سنتحدث في هذا المقال عن شركات بيع شاشات الاعلانات الالكترونية فى مصر وكيف تختار أفضل شركة أعلانية ليد سكرين.

وما هي شاشات الاعلانات الالكترونية؟

شاشات الاعلانات الالكترونية او شاشات الليد سكرين هي عبارة عن لوحات إلكترونية تُستخدم في للدعاية والأعلان ويعد هذا النوع من الشاشات أحدث أساليب العرض الحديثة التي يتم استخدامها تجاريًا علي مستوي العالم  وتعتبر شركة فاما من أفضل شركات بيع شاشات الأعلانات الالكترونية في مصر وتتمثل مميزاتها أنها أكثر كفاءة وفعالية في توصيل اعلانك للجمهور مع ترشيد عالى للطاقة الكهربائية.

ويعد تركيب شاشات الأعلانات الالكترونية من أسها ما يكون وذلك لأنها تعمل بتقنية تُدعي “الدايود” تقنية الدايود ظهرت مؤخراً  كبديل أحدث للترانزستور الذي يٌستخدم في أجهزة التلفيزيون، وتعتبر هذة التقنية من أفضل وأحدث التقنيات العالمية وسميت شاشات العرض بشاشات الليد بهذا الاسم لأنها مصنوعة من مادة الليد، وتستخدم مصابيح الليد لإضاءتها وتشغيلها والتي تتميز بقوة إضاءة عالية جدًا علي الرغم من استهلاكها طاقة ضئيلة جدًا .

أما عن أنواع الشاشات الاعلانات الخارجية يوجد العديد من الأنواع الشاشات الخارجية التي تُستخدم في العديد من الأماكن العامة والخاصة،  الميادين، الكباري، أعلي المباني السكنية، والأماكن الترفيهية كـ المولات والأندية،

تتمتع شاشات الاعلانات بالعديد من المميزات أبرزهم

  • توفير الطاقة حيث أن شاشات العرض الخارجية تعمل بأقل طاقة ممكنة.
  • مقاومة لجميع العوامل الطبيعية كـ العواصف والأمطار والأتربة.
  • حماية ضد التوهج للشاشات.
  • تتميز بدرجة عالية من الوضوح وثبات الألوان.
  • ذات دقة وكفاءة عالية تٌمكنك من رؤيتها من بعد ومشاهدتها بوضوح مما يوفر لك عرض منتجك مع ضمان وصول رسالته بوضوح للعملاء.

يمكنك أستخدام شاشات العرض الخارجية أما عن طريق العرض النصي ” يظهر من خلالها الأعلان علي شكل نص متحرك وتُستخدم تلك الطريقة عادة في المطاعم أو المولات وإيضاً علي شاشات عرض النتائج في المباريات.

أما الطريقة الثانية هي ظهور الأعلان من خلال عرض الفيديوهات بشكل مباشر شواء فيديو مسجل أو بث مباشر وتُستخدم تلك الطريقة في البث المباشر للمباريات، البرامج التلفزيونية ، عرض الأخبار، أوداخل السينيمات فهي تعتبر الأكثر أستخداماً لتميزها بالكفاءة العالية والجودة.

شاشات الاعلانات للبيع 2021 بمصر 

شركة فاما من أفضل شركات لتأجير أوبيع شاشات الاعلانات  فهي شركة متخصصة في تصنيع وتركيب شاشات الدعاية الأعلانية، تأسسنا منذ ما يقرب الـ 10 أعوام، نتميز بجودة مثالية وأسعار أقتصادية مناسبة لجميع الخدمات مع توفير الصيانة الدورية من قِبل مهندسين متخصيصين واستشاريين معتمدين وبضمان عامين، مع شهادات اعتماد أمريكية وأوروبية.

نفذت شركة فاما أكثر من 3,000 مشروع من شاشات العرض في أنحاء الجمهورية، نتميز بجودة مثالية، وأسعار أقتصادية، مناسبة لجميع الخدمات، نحن نتميز بالخبرة التي تجعلنا نعلم جيداً كيف نعرض خدمتكم بالشكل المثالي علي أحدث شاشات عرض للأعلانات الدعائية والتي متوفرة فقط في شركة فاما.

شركة فاما، شركة متخصصة في صناعة، وتوريد، وتركيب، وتشغيل شاشات العرض، باللإضافة لتصميم إعلاناتها وبرامجها وصيانتها، معنا ستحصل علي أجود خامات الشاشات المعتمدة عالمياً بشهادات الجودة والتصنيع.

 فأذا كنت تبحث عن أفضل شركات بيع شاشات الأعلانات الالكترونية في مصر فعليك التواصل مع شركة فاما فهي الرائدة في مجال بيع شاشات أعلانية أو تأجير شاشات أعلانية فقط في شركة فامل ستحصل علي شاشات أعلانية ألكترونية بها جميع المميزات الأتية.

  1. متوفر لدينا جميع المقاسات لكي تناسب جميع أحتياجتك.
  2. إمكانية التحكم بها من خلال الأتصال بشبكة الأنترنت وذلك لأمتلاكها خاصية التحكم عن بعد.
  3. قدرتهم الفائقة علي التحديث المستمر حسب رغبة المستهلك.
  4. امتلاك أعلي درجات السطوع حيث توفر أقوي الصور والفيديوهات الحية والمتميزة.
  5. المقاومة لجميع العوامل الطبيعة والجوية مما يوفر لك أكبر عمر أفتراضي للشاشات.
  6. التكيف مع جميع الإضاءات المتنوعة في أماكن عرضها.
  7. أسرع في الأنتشار وسهلة التحديث.
  8. مصممة لتكون موفرة للـطاقة بأكبر قدر ممكن، حيث أن بها منظم للتيار الكهربائي.
  9. إمكانية التحكم في درجة الـسطوع بكل سهولة.

فقط في شركة فاما يمكنك الحصول علي أحدث تقنيات لشاشات الاعلانات الالكترونية كما لدينا تقنية تحويل نوافذك إلى شاشات لمس تفاعلية حيث يمكننا بشركة فاما تحويل أي سطح من الأكريليك أو الزجاج إلى شاشة تعمل باللمس، يمكنك الآن جعل نوافذ متجرك تفاعلية مع العملاء يشكل فريد ومختلف ومتوفر إيضا لدينا شاشات العرض العملاقة مهما كانت أحتياجاتك ستجد في شركة فاما أفضل طريق لتنفيذها، يمكن الأن الأستفادة من شاشات الاعلانات الالكترونية وزيادة مبيعاتك .. أتواصل معنا تكن الرائد في مجالك.