Blog

شاشات الليد

شاشات عرض ليد الصالات| بأفضل الأسعار من فاما

 

شاشات الليد أو شاشات الإعلانات كما هو دارج ويسميها البعض ” شاشات عرض ليد الصالات ” لأنها تستخدم في العديد من الصالات سواء في المناسبات والأفراح أو في صالات المؤتمرات والاجتماعات.

تتميز شاشات الإعلانات الخارجية بتوافرها بجميع الأحجام، هناك الشاشات الصغيرة والشاشات المتوسطة، والشاشات العملاقة التي تتعدي مساحتها 2 متر سواء طولاً أو ارتفاعا، ويتواجد ذلك النوع من الشاشات العملاقة في كثيراً من الشوارع والميادين والكباري وفي الأماكن الترفيهية كـ الاستاد أو النوادي.

توجد فئات عديدة لشاشات الليد سكرين الخارجية، ومنها موديلات عديدة ومختلفة منها: – Ph6، ph8، ph10

الأرقام التي تأتى بعد حرف p تشير الى المسافة بين لمبات ليد في الشاشة، والجدير بالذكر ان كلما زاد المسافة قلة دقة الشاشة، وذلك يؤثر أيضا على درجة وضوح الصورة.

أما عن كيفية الحفاظ علي سلامة شاشات الليد الخارجية من التلف!

شاشات الليد الخارجية من أكثر الشاشات التي من الممكن أن تتعرض للتلف نتيجة تعرضها المستمر للعوامل الخارجية مثل تغيرات الجو من أمطار وأتربة وأحياناَ الرياح أو العواصف وذلك نقدم لكم في هذا التقرير أفضل النصائح لتضمن المحافظة على شاشة الليد الخارجية لأطول فترة ممكنة بحالة جيدة وبجودة وكفاءة عالية.

وذلك من واقع خبرة شركة فاما لشاشات العرض لأكثر من 10 سنوات في مجال شاشات العرض فـ شركة فاما، شركة متخصصة في صناعة، وتوريد، وتركيب، وتشغيل شاشات العرض، بالإضافة لتصميم إعلاناتها وبرامجها وصيانتها، معنا ستحصل على أجود خامات الشاشات المعتمدة عالمياً بشهادات الجودة والتصنيع.

لكي تحافظ على شاشتك الخارجية عليك بأتباع النصائح التالية:

  • تأكد من ابعاد الأشياء الرطبة بعيداً عن مكونات الشاشة وذلك لأن تشغيل شاشة الليد مع الرطوبة يتسبب في تأكل المكونات مما يسبب في تلف الشاشة فيما بعد.
  • قم بتنظيف الشاشة الخارجية باستمرار لمنع تكوين الغبار عليها، والذي سيؤثر على المشاهدة بطريقة سيئة، وتراكم الغبار على الشاشة يؤثر بالسلب على الدائرة الكهربائية للشاشة ولذلك ننصحك بتوخي الحذر وتنظيف الشاشة بشكل دوري.
  • عدم استخدام شاشة الليد الخارجية في الطقس السيء مثل الرعد والبرق الشديد وذلك لضمان استقرار الجهد الكهربائي.
  • التأكد من عدم وصول المياه داخل شاشة الليد الخارجية، وإذا حدث وتم دخول الماء داخل الشاشة يرجي قطع الكهرباء على الفور والتأكد من جفاف لوحة الشاشة قبل إعادة تشغلها.
  • الحفاظ على أتباع تسلسل التبديل في البداية قم بتشغيل كمبيوتر التحكم أولاً، بعد أن يعمل بشكل طبيعي، قم بتشغيل الطاقة على شاشة LED الخارجية ثم أوقف تشغيل شاشة الليد الخارجية أولاً يليها فقل كمبيوتر التحكم.
  • الحفاظ على الفحص والصيانة بشكل منتظم لشاشة الليد الخارجية.
  • ضع كمبيوتر التحكم الرئيسي لشاشة الليد الخارجية في غرفة مكيفة لضمان التهوية المثالية.
  • إذا حدث أي عطل في شاشة الليد الخارجية يمكنك التواصل معنا لأرسال لك الصيانة الفورية أو قم بالاتصال بالفني للنظر فيها، وتوخي الحذر بعدم ملامسة الأسلاك الداخلية دون معرفة مهنية.

وعند نقل أو حمل شاشات الليد الخارجية عليك أتباع التعليمات التالية للحفاظ عليها من الإصابة أو التلف عن غير قصد:

  • تجنب أثناء حملها الاهتزاز الشديد أو الصدمة بشيء معدن لأن سطح الشاشة هو أكثر الأجزاء حساسية من أجزاء شاشة الليد.
  • تجنب سقوط الشاشة من الأماكن المرتفعة.
  • الامتناع عن ثني أو شد أي كَبل لشاشة الليد الخارجية.
  • تنظيف سطح الشاشة بالمواد الخاصة بها، لأنها تحافظ على نقاء وشفافية الشاشة، ويمكنك الاستعلام عن هذه المواد من قِبل فني التركيب الخاص بك.

يجب عليك معرفة أن شاشات الليد تتكون من مكونات إلكترونية دقيقيه جداً وتتطلب الحرص الدائم خاصة أتناء نقلها أو حملها ولذلك توخي الحذر وعند حملها يتوجب وضعها بشكل أفقي كلما أمكن يكون أفضل.

ولمزيد من المعلومات عن شاشات الليد الخارجية يمكنك التواصل مع شركة فاما أفضل شركات الشاشات الإعلانية في مصر