Blog

شاشات الليد في العيادات

لماذا شاشات الليد الأفضل للعيادات!

تعتبر شاشات الليد الخارجية وشاشات الليد الداخلية أفضل واجهات للعيادات سواء للدعاية عن المكان أو داخل العيادة فتعتبر شاشات الليد الخارجية من أكتر طرق الجذب للدعاية عن العيادات لأنها تلفت أنظار جميع المارة يمكنك عرض محتوي مسجل أو فيديو دعاية أو صور مجمعة لخدماتك.

أما عن استخدامها داخل العيادات فيمكنك استخدام الشاشات الداخلية لأنها الأكثر كفاءة في كلا من:

  • تستخدم شاشات الليد سكرين بديلا لشاشات التلفزيون وذلك لأنها الأقل في الاستهلاك والأكثر جودة.
  • تستخدم في عرض المعلومات للمرضي والدكاترة.
  • تستخدم في عرض الأسعار والكشوفات.
  • تستخدم في نقل المعلومات.
  • تستخدم في عروض الأفلام للمرضي.

كما أيضا يمكنك استخدام الشاشات الشفافة منها شاشات اللمس من أحدث الشاشات المستخدمة في سنة 2022، هي شاشات تعمل عن طريق اللمس وتسمي بشاشات العرض الشفافة هي مثل شاشات أجهزة التيليفونات الحديثة كـ شاشات الأندرويد التي تعمل بتقنية اللمس تُصنع هذا النوع من شاشات العرض من مادة الليد الشفافة الشبيهة للزجاج، وتٌعتبر من أحدث الشاشات المستخدمة في الدعاية الإعلانية، كما أنها تعمل من خلال الـ USB.

من مميزاتها سهولة استخدامها فعند تشغيلها يُعرض المحتوي الإعلاني تلقائياً بكل وضوح وجودة، ويختفي المحتوي عند اغلاقها هذا النوع من شاشات الليد خلق للحفاظ علي جمال الديكور المحيط، فهي شاشات عرض مرنة على نطاق واسع يمكن تمديدها لتناسب محيط كل شيء فهي شفافة بما يكفي حتى يتمكن الناس من رؤية ما خلفها مثل الزجاج تماما.

حيث أنها تناسب جميع الأماكن وجميع المساحات لأنها تلتصق على الجدار أو تعلق ولا تخفي ما خلفها من ديكور ويظهر المحتوي الواد عرضه فقط عند تشغيلها، كما تتميز الشاشات الشفافة بخفة وزنها وسهولة حملها وشكلها المتميز والخلاب كما يسمح تصميم شاشات الليد الشفافة بمرور الضوء عبر الزجاج دون أن يتأثر المبني.

تساعد الشاشات الشفافة على أضاءه الجدار الزجاجي مما يجعل الإعلان المعروض أكثر جاذبية، حيث تلتصق شاشات الليد الشفافة بالجزء الداخلي من الجدار الزجاجي، بواسطة مواد الغراء المستخدمة وبعد عدة ثوان من المعالجة تتصل الشاشة بالحائط الزجاجي بثبات مما يٌسهل عملية التثبيت والتشغيل، فيمكن تثبيتها على واجهة نوافذ أو مباني لأنها لا تعيق الديكور بل تبرزه بطريقة أجمل.

تعمل الشاشات الشفافة بتقنية الـ 4k، تتوفر الشاشات الشفافة بعدة أنواع (شاشات شفافة داخلية، شاشات شفافة خارجية) وبعدة أشكال (مسطحة – منحنية – اسطوانية) وعديدة الاستخدامات (عرض نصي، عرض فيديو، عرض صور)

فجميع أنواع شاشات الليد متوفرة في شركة فاما فنحن الأفضل في مجالنا وتتميز جميع شاشات الليد لدينا بالمميزات الأتية:

  • تقدم ألوان حقيقة بدرجة سطوع عالية حيث تميز المحتوى المعروض وتعطيه شكل فريد.
  • التحكم في مقاسات شاشات ليد سكرين حيث انها تصمم في شركة فاما بجميع المقاسات المختلفة.
  • التحكم في عدد الألوان التي تظهر في العرض.
  • سهولة التحكم في دقة ووضوح الصورة وقوة السطوع لتكون مناسبة لمسافة المشاهدة.
  • يمكنك التحكم في المحتوى المعروض خاصة المحتوى النصي، تستطيع تنسيق وتغير نوع الخط وكل ما تريده.
  • تستطيع بث أي فيديو سواء كان بث مباشر أو فيديو مسجل.
  • سهولة تركيب وتثبيت شاشات ليد سكرين على الارضيات والحوائط والواجهات.
  • متوفرة بمقاسات واشكال والوان غير محدودة، وتستطيع تصميم الشاشة المناسبة لاحتياجاتك.
  • يمكنك تخزين الفيديو او المحتوى الخاص بك على الشاشة.
  • تمتلك شاشات ليد سكرين معالج فيديو قوى ومميز.
  • إمكانية التحكم عن بعد في الشاشة والتحكم في عرض المحتوى في ساعات وأيام محددة.

جميع أنواع شاشات الليد سكرين متوفر في شركة فاما لشاشات العرض التي تعتمد الدقة في التعامل، مع الاحترافية في التركيب والتصنيع، ولذلك نعتبر من أفضل الشركات للشاشات الإعلانية في مصر والمستخدمة في جميع أنحاء العالم.

 نفذنا العديد من مشروعات شاشات العرض في أنحاء الجمهورية، نتميز بجودة مثالية، وأسعار اقتصادية، مناسبة لجميع الخدمات، نحن نتميز بالخبرة التي تجعلنا نعلم جيداً كيف نعرض خدمتكم بالشكل المثالي علي أحدث شاشات عرض للإعلانات الدعائية والتي متوفرة فقط في شركة فاما.

يوجد لدينا أحدث موديول ليدات، وأجود قطع إلكترونية، مصنعة خصيصاً لصالح شركة فاما، حصولنا على شهادات معتمدة، أمريكية وأوروبية، ونوفر لك ضمان عامين، مع وصيانة دورية يقوم بها مهندسين متخصصين واستشاريين معتمدين.

نحن شركة متخصصة في صناعة، وتوريد، وتركيب، وتشغيل شاشات العرض، بالإضافة لتصميم إعلاناتها وبرامجها وصيانتها، معنا ستحصل علي أجود خامات الشاشات المعتمدة عالمياً بشهادات الجودة والتصنيع.

تواصل معنا علي 01016060008 وأحصل علي أفضل عرض!