Blog

كل ما تريد معرفتة عن شاشات الأعلانات الخارجية 2021

2021 كل ما تريد معرفتة عن شاشات الأعلانات الخارجية

شاشات الأعلانات الخارجية من أفضل طرق التسويق وخاصة مع حلول عام 2021 بدأ العالم يٌدرك مدي أهمية نشر المحتوي الأعلاني من خلال شاشاتled  للأعلانات لأن هذة أفضل طريقة لتزويد مبيعاتك وترويج خدمتك وفي هذا التقرير سنعرض لك كل ما تريد معرفتة عن شاشات الأعلانات الخارجية.

شاشات الليد أو شاشات الأعلانات كما هو دارج ويسميها البعض إيضاُ ” شاشات عرض ليد الصالات ” لأنها تستخدم في العديد من الصالات سواء في المناسبات والأفراح أو في صالات المؤتمرات والإجتماعات.

وشاشات الأعلانات الخارجية ما هي إلا لوحات إلكترونية تُستخدم في للدعاية والأعلان ويعد هذا النوع من الشاشات أحدث أساليب العرض الحديثة التي يتم استخدامها تجاريًا علي مستوي العالم وتتمثل مميزات شاشات الأعلانات الخارجية من شركة فاما في أنها أكثر كفاءة وفعالية في توصيل اعلانك للجمهور مع ترشيد عالى للطاقة الكهربائية.

 تركيب شاشات الأعلانات الخارجية

ليس بالأمر الصعب خاصّ شاشات الليد الخارجية من شركة فاما، حيث تعمل شاشات العرض بتقنية تُدعي “الدايود” تقنية الدايود ظهرت مؤخراً  كبديل أحدث للترانزستور الذي يٌستخدم في أجهزة التلفيزيون، وتعتبر هذة التقنية من أفضل وأحدث التقنيات العالمية وسميت شاشات العرض بشاشات الليد بهذا الاسم لأنها مصنوعة من مادة الليد، وتستخدم مصابيح الليد لإضاءتها وتشغيلها والتي تتميز بقوة إضاءة عالية جدًا علي الرغم من استهلاكها طاقة ضئيلة جدًا .

 طريقة عرض الشاشات الخارجية

فتكون مسجلة حيث نضع الأعلان المسجل داخل شاشة الليد وتترك للعرض ومن مميزات شاشات الأعلانات هو أمكانية التحكم بها عن بعد بكل سهولة.

تتميز شاشات اللأعلانات الخارجية بتوافرها بجميع الأحجام، هناك الشاشات الصغيرة والشاشات المتوسطة، والشاشات العملاقة التي تتعدي مساحتها 2 متر سواء طولاً أو أرتفاعاُ، ويتواجد ذلك النوع من الشاشات العملاقة في كثيراً من الشوارع والميادين والكباري وإيضا في الأماكن الترفيهية كـ الأستاد أو النوادي.

مكان تركيب شاشة العرض من أهم العوامل التي تؤثر على نجاح حملتك الاعلانية لأنه يحدد مدى وصول المحتوى الخاص بك للجمهور المستهدف، ويحدد مدى جودة الصورة والوضوح لشاشات العرض الاعلانية، ويحدد أيضا حجم الشاشة المناسبة وتكلفتها أيضا، ويعتبر من أهم العوامل التي تحدد أسعار شاشات ليد سكرين هي اختيار المكان المناسب لتركيبها، لذلك في شركة فاما نقدم لكم أفضل الطرق لمساعدتكم لأختيار المواصفات المناسبة لخدمتك والمكان الأنسب الذي يتم تركيب شاشات ليد سكرين به، والذي يحدد أسعار شاشات ليد سكرين هو الحجم في المقام الأول، حيث انه كلما زاد حجم الشاشة زادت أيضا التكلفة، عملية تركيب بلاطات ليد تحتاج الى بلاطات ليد متراصة لتكوين شاشة بالحجم المطلوب، وكلما زاد عدد بلاطات ليد كلما زاد أيضا التكلفة، وكما ذكرنا هناك نسبة وتناسب بين مكان الشاشة ومقاسها وتكلفتها أيضا.

توجد فئات عديدة لشاشات الليد سكرين الخارجية، ومنها موديلات عديدة ومختلفة منها:- Ph6، ph8، ph10

الأرقام التي تأتى بعد حرف p تشير الى المسافة بين لمبات ليد في الشاشة، والجدير بالذكر ان كلما زاد المسافة قلة دقة الشاشة، وذلك يؤثر أيضا على درجة وضوح الصورة.

أما عن كيفية الحفاظ علي سلامة شاشات الليد الخارجية من التلف!

شاشات الليد الخارجية من أكثر الشاشات التي من الممكن أن تتعرض للتلف نتيجة تعرضها المستمر للعوامل الخارجية مثل تغيرات الجو من أمطار وأتربة وأحياناَ الرياح أو العواصف وذلك نقدم لكم في هذا التقرير أفضل النصائحلتضمن المحافظة علي شاشة الليد الخارجية لأطول فترة ممكنة بحالة جيدة وبجودة وكفاءة عالية.

وذلك من واقع خبرة شركة فاما لشاشات العرض لأكثر من 10 سنوات في مجال شاشات العرض فـ شركة فاما، شركة متخصصة في صناعة، وتوريد، وتركيب، وتشغيل شاشات العرض، باللإضافة لتصميم إعلاناتها وبرامجها وصيانتها، معنا ستحصل علي أجود خامات الشاشات المعتمدة عالمياً بشهادات الجودة والتصنيع.

 

لكي تحافظ علي شاشتك الخارجية عليك بأتباع النصائح التالية:

  • تأكد من ابعاد الأشياء الرطبة بعيداً عن مكونات الشاشة وذلك لأن تشغيل شاشة الليد مع الرطوبة يتسبب في تأكل المكونات مما يسبب في تلف الشاشة فيما بعد.
  • قم بتنظيف الشاشة الخارجية بأستمرار لمنع تكوين الغبار عليها، والذي سيؤثر علي المشاهدة بطريقة سيئة، وإيضا تراكم الغبار علي الشاشة يؤثر بالسلب علي الدائرة الكهربائية للشاشة ولذلك ننصحك بتوخي الحذر وتنظيف الشاشة بشكل دوري.
  • عدم استخدام شاشة الليد الخارجية في الطقس السئ مثل الرعد والبرق الشديد وذلك لضمان استقرار الجهد الكهربائي.
  • التأكد من عدم وصول المياه داخل شاشة الليد الخارجية، وإذا حدث وتم دخول الماء داخل الشاشة يرجي قطع الكهرباء علي الفور والتأكد من جفاف لوحة الشاشة قبل إعادة تشغيها.
  • الحفاظ علي أتبعاع تسلسل التبديل في البداية قم بتشغيل كمبيوتر التحكم أولاً ، بعد أن يعمل بشكل طبيعي، قم بتشغيل الطاقة على شاشة LED الخارجية ثم أوقف تشغيل شاشة الليد الخارجية أولاً يليها فقل كمبيوتر التحكم.
  • الحفاظ علي الفحص والصيانة بشكل منتظم لشاشة الليد الخارجية.
  • ضع كمبيوتر التحكم الرئيسي لشاشة الليد الخارجية في غرفة مكيفة لضمان التهوية المثالية.
  • إذا حدث أي عطل في شاشة الليد الخارجية يمكنك التواصل معنا لأرسال لك الصيانة الفورية أو قم بالأتصال بالفني للنظر فيها، وتوخي الحذر بعدم ملامسة الأسلاك الداخلية دون معرفة مهنية.

وعند نقل أو حمل شاشات الليد الخارجية عليك أتباع التعليمات التالية للحفاظ عليها من الإصابة أو التلف عن غير قصد:

  • تجنب أثناء حملها الأهتزاز الشديد أو الصدمة بشئ معدن لأن سطح الشاشة هو أكثر الأجزاء حساسية من أجزاء شاشة الليد.
  • تجنب سقوط الشاشة من الأماكن المرتفعة.
  • الأمتناع عن ثني أو شد أي كَبل لشاشة الليد الخارجية.
  • تنظيف سطح الشاشة بالمواد الخاصة بها، لأنها تحافظ علي نقاء وشفافية الشاشة، ويمكنك الأستعلام عن هذة المواد من قِبل فني التركيب الخاص بك.

يجب عليك معرفة أن شاشات الليد تتكون من مكونات إلكترونية دقيقية جداً وتتطلب الحرص الدائم خاصة أتناء نقلها أو حملها ولذلك توخي الحذر وعند حملها يتوجب وضعها بشكل أفقي كلما أمكن يكون أفضل.

ولمزيد من المعلومات عن شاشات الليد الخارجية يمكنك التواصل مع شركة فاما أفضل شركات الشاشات الأعلانية في مصر