منتجاتنا

شاشات الليد الداخلية والليد الخارجيه وشاشات عرض الإعلانات 

 

هي شركة متخصصة في تصنبيع وتركيب شاشات عرض الاعلانات، وتنقسم منتجاتنا إلي قسمين شاشات ليد خارجية وشاشات ليد داخلية، تأسسنا منذ ما يقرب الـ 10 أعوام، ومازلنا متقدمين في خدمتكم

نفذت شركة فاما أكثر من 3,000 مشروع من شاشات العرض في أنحاء الجمهورية، نتميز بجودة مثالية، وأسعار أقتصادية، مناسبة لجميع الخدمات، نحن نتميز بالخبرة التي تجعلنا نعلم جيداً كيف نعرض خدمتكم بالشكل المثالي علي أحدث شاشات عرض للأعلانات الدعائية والتي متوفرة فقط في شركة فاما.

شركة فاما، شركة متخصصة في صناعة، وتوريد، وتركيب، وتشغيل شاشات العرض، باللإضافة لتصميم إعلاناتها وبرامجها وصيانتها، معنا ستحصل علي أجود خامات الشاشات المعتمدة عالمياً بشهادات الجودة والتصنيع.

متوفر لدينا جميع أنواع شاشات الليد سكرين، سواء شاشات ليد داخلية أو شاشات ليد خارجية.

الفرق بين الشاشات الليد الخارجية وشاشات الليد الداخلية

الفرق بين الشاشات الداخلية الخارجيه هى مكان التركيب، الشاشات الداخلية يتم تركيبها داخل الأماكن، كما تختلف درجة السطوع للشاشة ومقاومة العوامل الطبيعية كـ ماء والأتربة، بالإضافة إلي مسافة العرض في الشاشات الداخلية تعرض محتوي  في مساحات معدودة وقصيرة.

 

وتعتبر شاشات الليد هي أفضل أنواع شاشات العرض كما أنها الأقل في التكلفة وأكثر في الكفائة وسهلة في الأستخدام والتركيب.

ويشترك كلا النوعين من الشاشات الليد سكرين من شركة فاما في العدد من المميزات:

  • قدرتهم الفائقة علي التحديث المستمر حسب رغبة المستهلك.
  • امتلاك أعلي درجات السطوع حيث توفر أقوي الصور والفيديوهات الحية والمتميزة.
  • المقاومة لجميع العوامل الطبيعة والجوية مما يوفر لك أكبر عمر أفتراضي للشاشات.
  • التكيف مع جميع الإضاءات المتنوعة في أماكن عرضها.
  • أكثر تفاعلاُ وإنتشار من خلال شاشات الليد سكرين تسطيع عرض المعلومات والبيانات التي تتعرض للتحديث بشكل دائم مثل التحديثات المربوطة بجداول زمنية
  • أسرع في الأنتشار وسهلة التحديث.

كن الرائد في مجالك مع شركة فاما لشاشات العرض

نحن نقدم لك الحل المثالي، الذي يتناسب مع التطور التكنولوجي الحالي، والذي يجعل خدمتك في المقام الأعلي بين منافسينك، نحن نسعي لجعلك المختلف في عرض خدمتك لتكون دائماً في القمة.