Blog

شاشات الليد العملاقة

شاشات الإعلانات العملاقة .. أنواعها واستخداماتها من فاما افضل الخامات صيانة وضمان

تعتبر فاما على نطاق واسع أفضل شركة في مصر لبيع وصيانة شاشات LED. نتميز بالجودة، وأسعار معقولة، ومناسبة لجميع الخدمات، وخبرة في معرفة أفضل طريقة لتقديم خدمتك على أحدث شاشات عرض للإعلانات، والتي لا تتوفر إلا من خلال شركة فاما متخصصين في صنع الإعلانات والبرامج وتحديثها باستمرار.

نمنحك تحكمًا كاملاً في المحتوى المعروض على شاشة الإعلان.

لتوفير الحجم المطلوب للشاشات، تقوم الشركة بتصنيع جميع مقاسات البلاط المستخدم في الشاشات، بما في ذلك البلاط الكبير والصغير والمتوسط. وصيانة شاشة LED.

يُعتقد أن شاشات LED هي أحدث وأفضل طريقة للإعلان في السنوات الأخيرة لأنها الأفضل من حيث الحجم والشكل والجودة والتكلفة، من بين أشياء أخرى. لهذا السبب، فهي أسرع طريقة للوصول إلى عملائك المستهدفين.

نتيجة لذلك، يهتم الكثير من الأشخاص بشاشات LED عالية الجودة وأفضل الأماكن لشراء وصيانة شاشات LED!

دعونا أولاً نعرف شاشات LED.

شاشات LED عبارة عن لوحات إعلانية إلكترونية. هذه هي أحدث طريقة عرض يتم استخدامها تجاريًا حول العالم.

تشمل مزايا شاشات LED زيادة الكفاءة والفعالية في توصيل إعلانك للجمهور مع استخدام قدر أقل من الكهرباء.

الشاشات الإعلانية سهلة التركيب وخاصة شاشات LED الخارجية من فاما حيث تستخدم شاشات العرض تقنية تعرف بـ “الصمام الثنائي”. ظهرت تقنية الصمام الثنائي مؤخرًا كبديل جديد لتقنية الترانزستور، والتي تستخدم في أجهزة التلفزيون.

 الاسم مشتق من حقيقة أنها مصنوعة من مادة LED وأن مصابيح LED تستخدم لإضاءة وتشغيلها، والتي تتمتع بقدرة إضاءة عالية جدًا على الرغم من استهلاك القليل جدًا من الطاقة.

يتم تسجيل طريقة العرض، حيث نضع الإعلان المسجل داخل شاشة LED ونتركه ليتم عرضه. تتمثل إحدى مزايا شاشات LED في سهولة التحكم بها عن بُعد.

تصنف شاشات LED إلى عدة فئات ونماذج منها: -Ph6، -Ph8، -Ph10

تشير الأرقام التي تلي الحرف p إلى المسافة بين لمبات LED في الشاشة، ومن المهم ملاحظة أنه كلما زادت المسافة، انخفضت دقة الشاشة، مما يؤثر أيضًا على درجة وضوح الصورة. لأنها تحتوي على الثنائيات الباعثة للضوء، والتي تتكون من أنود وكاثود ومن هنا جاء مصطلح “القطب الموجب.

عندما ينفصل كلاهما عند طرفي نقيض ويتم توصيل التيار الكهربائي، يتم إثارة الذرات بسرعة من القطب الموجب، الذي يحتوي على أكبر قدر من الطاقة، وتسقط.

نتيجة لذلك، تتحد البلورة في اتجاه واحد، ويتم توصيل الكهرباء إليها ككل في شكل فوتون، وبالتالي يحدث أحد إشعاعات الضوء ذات التردد المحدد ويكون له طول موجي ولون معين ينبعث بواسطة LED ، موضحًا القدرة الخاصة متعددة الألوان لمصابيح LED.

بيع وصيانة شاشات الليد في شركة فاما بأفضل الأسعار لدينا فريق متخصص من المهندسين المحترفين لمزيد من المعلومات تواصل معنا علي ٠١٠١٦٠٦٠٠٠٨