Blog

قطع غيار شاشات الليد

شراء قطع غيار لشاشات الليد جميع الانواع

قطع غيار شاشات الليد لابد أن تكون ذات جودة عالية كي تضمن تشغيل شاشاتك بالشكل الفعال، ولا تحتاج لتغيريها مرة أخري ولذلك في هذا التقرير سنوضح لك بعض النقاط لمساعدتك على اختيار الأفضل لك.

  • قطع غيار شاشات الليد.
  • أنواع قطع غيار شاشات الليد.
  • أنواع شاشات الليد سكرين (الشاشات الخارجية – الشاشات الداخلية).
  • شركات لقطع غيار شاشات الليد والصيانة

قطع غيار شاشات الليد الاعلانية

تعتمد شاشة LED القديمة على القفل المعتاد، حيث يتم تثبيت البلاط في الحالة المخصصة، ثم يتم تثبيت الحواجز التي تثبت البلاط في السكن، ثم يتم تثبيت الوصلات والكابلات.

تتم عملية التشغيل بسهولة حيث يتم تثبيت كابلات البيانات التي تربط الصناديق، بحيث لا تنفصل وتظل جزءًا من شاشة العرض التي لا تنفصل، ثم يتم توصيل الكابلات الكهربائية التي تربط اللوحة بجميع الأجزاء، ويتم توصيل جميع التوصيلات بمصدر الطاقة.

يعتمد البرنامج الإعلاني على برنامج  Power LED،الذي يعرض الإعلانات على هذه الشاشة، ثم يتم توصيل جميع الكابلات بجهاز العرض أو الكمبيوتر حتى تشاهد الإعلان بشكل خاص.

تتغير أيضًا التقنيات و أسعار شاشة LED، اعتمادًا على العديد من العوامل، مع العلم أن معظم المواد الخام مستوردة، فإن المتغيرات الاقتصادية العالمية إلى جانب العوامل المحلية المتعلقة بأسعار الدولار، ستصبح أحد أهم العوامل في تحديد أسعارها، نظرًا لأن دقة وجودة شاشات LED ستؤثر على فرق السعر، يجب مراعاة العديد من العوامل المهمة قبل طلب شراء شاشات الليد، والجدير بالذكر أن معظم قطع الغيار لتلك الشاشات متوفرة لدينا في شركة فاما حيث يمكنك الاتصال للمزيج من المعلومات في أي وقت.

قطع غيار شاشات الليد

متوفر لدينا بشركة فاما، جميع أنواع قطع الغيار لجميع أنواع الشاشات، ونتميز بسرعة الصيانة، وتقديم ضمان على القطع التي تم تغيرها.

جميع القطع التي نقوم بتغيرها مستوردة من الخارج وتعمل بكفاءة وجودة عالية، يمكننا إعادة الشاشة لك لحالتها الأولي بكل سهولة، لتعمل بأقصى كفاءة لها، مع تقديم العديد من المميزات التي تحصل عليها فقط بشركة فاما لشاشات العرض.

يمكنك التواصل معنا في الحال للحصول علي أسعار مثالية وفريدة وسيقوم المهندس المختص بفحص الشاشة وإعلامك بالضرر الذي حدث بها وتكلفة عملية الصيانة.

أنواع شاشات الليد سكرين

متوفر لدينا جميع أنواع شاشات الليد سكرين، التي تنقسم إلى قسمين:

شاشات ليد اعلانية خارجية.

شاشات ليد اعلانية داخلية.

وتعتبر شاشات الليد هي أفضل أنواع شاشات العرض كما أنها الأقل في التكلفة وأكثر في الكفاءة وسهلة في الاستخدام والتركيب.

ويشترك كلا النوعين من الشاشات الليد سكرين من شركة فاما في العدد من المميزات:

  • قدرتهم الفائقة على التحديث المستمر حسب رغبة المستهلك.
  • امتلاك أعلي درجات السطوع حيث توفر أقوي الصور والفيديوهات الحية والمتميزة.
  • المقاومة لجميع العوامل الطبيعة والجوية مما يوفر لك أكبر عمر افتراضي للشاشات.
  • التكيف مع جميع الإضاءات المتنوعة في أماكن عرضها.
  • أكثر تفاعلاُ وانتشار من خلال شاشات الليد سكرين تستطيع عرض المعلومات والبيانات التي تتعرض للتحديث بشكل دائم مثل التحديثات المربوطة بجداول زمنية
  • أسرع في الانتشار وسهلة التحديث.

شركات لقطع غيار شاشات الليد والصيانة

شركة فاما لشاشات العرض هي شركة متخصصة في تصنيع وتركيب شاشات الدعاية الإعلانية، يتوافر بها فريق متخصص من الفنيين والتقنيين في شاشات العرض ولذلك نوفر لك أفضل قطع غيار تتناسب مع نوع وحجم شاشاتك بالإضافة للصيانة الدورية.

تواصل معنا على 01016060008 واحصل على أفضل عرض.