Blog

الاستخدام العالمي للشاشات الرقمية للتوعية بفيرس بالكورونا

أهمية استخدام الشاشات الرقمية للتوعية المجتمعية 

قامت شركة Crown Imports، للبيرة والمشروبات الكحولية، بأستخدام لافتة رقمية بميدان تايميز بمدينة نيويورك، لعرض صفحتها علي الفيسببوك ترويجاً لعلامتها التجارية.

حيث قامت بتوظيف Corona light لأستخدام لوحة أعلانات رقمية يبلغ إرتفاعها 40 قدمًا في الفترة من 8 نوفمبر إلي 6 ديسمبر كجزء من حملتها لتشجيع الأشخاص علي إبداع الأعجاب بصفحتهم علي الفيسبوك من خلال النقر علي زر أعجبني.

وبالفعل حققت نجاحاً ساحقاً حيث زاد عدد المتابعين علي صفحتهم علي الفيسبوك من 3000 إلي 90,000 وكانت شركة Crown Imports من الشركات القليلة التي زادت مبيعاتها في الولايات المتحدة خلال فترة كورونا.

وكان ذلك من خلال الافته الرقمية ليتمكن أعضاء الفيسبوك الذي يقومون بالتفاعل علي Corona light  من تحميل الصور لعرضها في تايميز سكوير مما جعل الناس تتفاعل أكثر مع صفحات Crown Imports.

وهذة لم تكن المرة الأولي التي تـٌستخدم فيها ربط لوحة الأعلانات الرقمية بصفحة الفيسبوك، فقد قامت شركة LocaModa بأستخدام شاشة ليد في ميدان تايميز لعرض لعبة “JUMBLI”، منتجها الخاص والتي يمكن تحميلها أو العثور عليها أيضًا علي مواقع التواصل الأجتماعي.

وكان هذا هو أكبر دليل علي قوة اللافتات الرقمية وأنها بالفعل تجاوزت مرحلة أثبات أهميتها للواقع التجاري.

تاريخ استخدام لافتات الرقمية للتوعية 

وكانت الحملة التي إبتكرتها وكالة Pereira & O’Dell بواسطة Horizon Media، كان هدفها هو أشراك العملاء في العشيرينات وأوائل الثلاثينات من العمر في استراتيجية Corona light حيث تتمثل هذة الأستراتيجية طويلة المدى في جعل هذا البرنامج يساعدنا في بناء قاعدة من المستهلكين يمكننا إعادة التفاعل معهم على مدار العام ، وبالتالي تطوير علاقات وحوار طويل الأمد” ، هذا ما قالته جاسمين سامرست ، مشرف الإستراتيجية في Pereira & O’Dell

كما استخدمت شركة Crown Imports  مشروع مشترك بين شركة Titan Constellation Brands الأمريكية و       Grupo Modelo  المكسيكية ، شاشات رقمية خارج المنزل في حانات ونوادي نيويورك من أجل ترويج Corona Light

وتم تشغيل تلك الحملة على شاشات Panel Media Group في أكثر من 100 موقع بأستخدام تقنية Blue Bite المستخدمة لإرسال المحتوى إلى الهواتف المحمولة للمستهلكين.