Blog

كيفية اختيار حجم شاشة الليد المناسب

كيفية اختيار حجم شاشة الليد المناسب

تعتبر شاشات الليد أفضل وسائل الدعاية والأعلان وذلك لتناسبها مع جميع المجالات المختلفة ولكن قبل اللجوء لأستخدام شاشات العرض، لابد عليك أولاً تحديد حجم الشاشة المناسبة لعرض منتجك !

ولهذا السبب سنسرد عليك في هذا التقرير النقاط التالية:

  • كيفية أختيار حجم الشاشة المناسبة.
  • أنواع شاشات العرض الأعلانية.
  • الفرق بين شاشات الليد الداخلي وشاشات الليد الخارجية من حيث الحجم.

طرق أختيار حجم الشاشة المناسب

شاشات الليد المعروفة بشاشات الأعلانات هي عبارة عن لوحات إلكترونية تُستخدم في للدعاية والأعلان ويعد هذا النوع من الشاشات أحدث أساليب العرض الحديثة التي يتم استخدامها تجاريًا علي مستوي العالم وتتمثل مميزات شاشات الليد سكرين من شركة فاما في أنها أكثر كفاءة وفعالية في توصيل اعلانك للجمهور مع ترشيد عالى للطاقة الكهربائية.

تركيب شاشات الأعلانات ليس بالأمر الصعب خاصّ شاشات الليد الخارجية، لأنها تعمل بتقنية تُدعي “الدايود” تقنية الدايود ظهرت مؤخراً  كبديل أحدث للترانزستور الذي يٌستخدم في أجهزة التلفيزيون، وتعتبر هذة التقنية من أفضل وأحدث التقنيات العالمية وسميت شاشات العرض بشاشات الليد بهذا الاسم لأنها مصنوعة من مادة الليد، وتستخدم مصابيح الليد لإضاءتها وتشغيلها والتي تتميز بقوة إضاءة عالية جدًا علي الرغم من استهلاكها طاقة ضئيلة جدًا .

 تتميز شاشات الليد سكرين بتوافرها بجميع الأحجام، هناك الشاشات الصغيرة والشاشات المتوسطة، والشاشات العملاقة التي تتعدي مساحتها 2 متر سواء طولاً أو أرتفاعاُ، ويتواجد ذلك النوع من الشاشات العملاقة في كثيراً من الشوارع والميادين والكباري وإيضا في الأماكن الترفيهية كـ الأستاد أو النوادي.

مكان تركيب شاشة العرض من أهم العوامل التي تؤثر على نجاح حملتك الاعلانية لأنه يحدد مدى وصول المحتوى الخاص بك للجمهور المستهدف، ويحدد مدى جودة الصورة والوضوح لشاشات العرض الاعلانية، ويحدد أيضا حجم الشاشة المناسبة وتكلفتها أيضا، ويعتبر من أهم العوامل التي تحدد أسعار شاشات ليد سكرين هي اختيار المكان المناسب لتركيبها، لذلك في شركة فاما نقدم لكم أفضل الطرق لمساعدتكم لأختيار المواصفات المناسبة لخدمتك والمكان الأنسب الذي يتم تركيب شاشات ليد سكرين به، والذي يحدد أسعار شاشات ليد سكرين هو الحجم في المقام الأول، حيث انه كلما زاد حجم الشاشة زادت أيضا التكلفة، عملية تركيب بلاطات ليد تحتاج الى بلاطات ليد متراصة لتكوين شاشة بالحجم المطلوب، وكلما زاد عدد بلاطات ليد كلما زاد أيضا التكلفة، وكما ذكرنا هناك نسبة وتناسب بين مكان الشاشة ومقاسها وتكلفتها أيضا.

توجد فئات عديدة لشاشات الليد سكرين الخارجية، ومنها موديلات عديدة ومختلفة منها:– Ph6، ph8، ph10

الأرقام التي تأتى بعد حرف p تشير الى المسافة بين لمبات ليد في الشاشة، والجدير بالذكر ان كلما زاد المسافة قلة دقة الشاشة، وذلك يؤثر أيضا على درجة وضوح الصورة، ولكن في شركة فاما شركتنا نمتلك الخبرة

للتغلب على هذا الامر وتقدم شاشات ليد سكرين “led screens” بأفضل جودة ممكنة وبدرجة وضوح عالية.

  • أنواع شاشات العرض الأعلانية

  • شاشات عرض نصية: هي شاشات تُستخدم لتقديم المحتوي علي شكل عرض نصي، يظهر من خلالها الأعلان علي شكل نص متحرك وتُستخدم تلك الطريقة عادة في المطاعم أو المولات وإيضاً علي شاشات عرض النتائج في المباريات وفي المحلات التجارية والبنوك لأستخدامها في تقديم العروض بشكل نصي، ويقوم صاحب العمل ببرمجة ما يريد كتابته عليها بسهولة.
  • شاشات عرض الفيديوهات: هذا النوع من شاشات العرض تُستخدم لبث الأحداث بشكل أكثر وضوحاُ مثل الفيديوهات الإعلانية والأفلام الوثائيقية وكذلك تستخدم لبث المباريات والأحداث العالمية.
  • شاشات تعمل عن طريق اللمس: شاشات العرض الشفافة هي مثل شاشات أجهزة التيليفونات الحديثة كـ شاشات الأندرويد والتي تعمل بتقنية اللمس تُصنع هذا النوع من شاشات العرض من مادة الليد الشفافة الشبيهة للزجاج، وتٌعتبر من أحدث الشاشات المستخدمة في الدعاية الأعلانية،كما أنها تعمل من خلال الـ
  • من مميزاتها سهولة أستخدامها فعند تشغيلها يُعرض المحتوي الأعلاني تلقائياً بكل وضوح وجودة، ويختفي المحتوي عند اغلاقها هذا النوع من شاشات الليد خلق للحفاظ علي جمال الديكور المحيط.
  • شاشات الجدار: هذا النوع من أكثر الأنواع تميزاً من شاشات الليد حيث يتم تصنيعة ليتماشي مع ديكور المكان الذي سوف يٌستخدم فيه
  • شاشات عرض شفافة: هي من أرقي أنواع شاشات العرض حيث يمكنها عرض ما بها من كتابة وصور عند تشغيلها، ولكنها تختفي فوراً عند اغلاقها ليظهر الـديكور الخاص بها بكل سهولة .
  • الفرق بين شاشات الليد الداخلي وشاشات الليد الخارجية من حيث الحجم 

الفرق بين الشاشات الخارجية والشاشات الداخلية هو مكان التركيب، أما الحجم فكلاً من الشاشات سواء الداخلية أو الخارجية متوفرة بجميع الأحجام الأختلاف يأتي من مكان التركيب حيث أن الشاشات الداخلية يتم تركيبها داخل الأماكن، كما تختلف درجة السطوع للشاشة ومقاومة العوامل الطبيعية كـ ماء والأتربة، بالإضافة إلي مسافة العرض في الشاشات الداخلية تعرض محتوي في مساحات معدودة وقصيرة.

وتعتبر شاشات الليد هي أفضل أنواع شاشات العرض كما أنها الأقل في التكلفة وأكثر في الكفائة وسهلة في الأستخدام والتركيب.

ويشترك كلا النوعين من الشاشات الليد سكرين من شركة فاما في العدد من المميزات:

  • قدرتهم الفائقة علي التحديث المستمر حسب رغبة المستهلك.
  • امتلاك أعلي درجات السطوع حيث توفر أقوي الصور والفيديوهات الحية والمتميزة.
  • المقاومة لجميع العوامل الطبيعة والجوية مما يوفر لك أكبر عمر أفتراضي للشاشات.
  • التكيف مع جميع الإضاءات المتنوعة في أماكن عرضها.
  • أكثر تفاعلاُ وإنتشار من خلال شاشات الليد سكرين تسطيع عرض المعلومات والبيانات التي تتعرض للتحديث بشكل دائم مثل التحديثات المربوطة بجداول زمنية
  • أسرع في الأنتشار وسهلة التحديث.

 يمكنك اللأستعانة بشركة فاما لشاشات العرض لتحصل علي أفضل خدمة لشاشات الليد سكرين.