Blog

تعرف علي أسباب أحتياج مصنعك لشاشات ليد سكرين!

أسباب أحتياج مصنعك لشاشات ليد سكرين

 

لا غني في أى مصنع عن شاشات الليد سكرين، لأنها تعد الوسيلة الأسرع في تلقي المعلومات و تسريع عملية نقل التعليمات ولذلك سنتحدث في هذا التقرير عن كل ما يخُص الشاشات الليد الداخلية لتحقيق أكبر استفادة منها لمصنعك!

ما هي شاشات ليد سكرين ؟

شاشات الليد سكرين هي عبارة عن لوحات إلكترونية تُستخدم في للدعاية والأعلان ويعد هذا النوع من الشاشات أحدث أساليب العرض الحديثة التي يتم استخدامها تجاريًا علي مستوي العالم، تتميز شاشات الليد سكرين بتوافرها بجميع الأحجام، هناك الشاشات الصغيرة والشاشات المتوسطة، والشاشات العملاقة التي تتعدي مساحتها 2 متر سواء طولاً أو أرتفاعاُ.

ومن المميزات الهامة التي تقدمها شاشات العرض هي توفير الطاقة، حيث انها اقل استهلاك للطاقة من الأجيال السابقة من الشاشات، مع الحفاظ على تقديم أفضل جودة ممكنة، وتعمل بكفاءة عالية، ولذلك هي الأكثر انتشارا وأكثر استخداماً وخاصة في وسائل الدعاية والأعلان حيث انها تقدم المحتوى الخاص بك بأفضل جودة ممكنة حيث أنها تعمل علي جذب العملاء المستهدفين لخدمتك من خلال توهجها وسطوع إلوانها وجودتها الفريدة.

أكثر الأنواع استخداماً من شاشات الليد في المصانع؟

شاشات العرض الداخلية وخاصة الشاشات الرقمية هي النوع الأحدث من شاشات الليد سكرينن أما عن طريقة تشغيلها فهي تتميز بسهولة استعمالها وأمتلاكها العديد من المميزات فـ يتم دمج الصور أو الفيديو المخصص والصوت معًا ليتم عرض الرسالة الموجهة للعملاء بكفاءة ووضوح، ويمكن بشركة فاما  تصميم اللافتات الرقمية الخاصة بنافذة التسوق لعملك ، كما يمكنك أختيار اللقطات التي تريد عرضها سواء منتجات أو عملاء أو رسالة ترحيب أو تصميم معين، ولا تقتصر استخدام هذه اللافتات الرقمية على الأعمال ، في الواقع ، يمكن تكييفها بسهولة مع أي عمل تجاري، فمن الحقائق المؤكدة أن اللافتات ستساعد في زيادة المبيعات ، وستؤثر بشكل إيجابي على خيارات الشراء التي سيتخذها عميلك، وعند أستخدام الشاشات الرقمية يمكنك إدارة المحتوي المعروض والتحكم فيه بكل سهولة سواء كنت في منزلك أو مكان أخر عن طريق الكمبيوتر الخاص بك، كما توجد خاصية تغير المحتوي في أي وقت بحيث يمكنك الدعاية عن منتجاتك وتغيرها طيله الوقت حسب رغبتك، تتميز الشاشات الرقمية لأنها أقل تكلفة وأعلي كفاءة عن الشاشات التقليدية.

أختر الشاشة المناسبة بمصنعك !

تعتبر شاشات ليد داخلية هي الأكثر أستخداما في المصانع التي متوفرة بالأنواع التالية  (P3.91، P5، P4، P.81).

P3.91 شاشة عرض داخلية تُستخدم في الأماكن المغلقة، تتميز بخفة الوزن وسهولة النقل والتركيب والصيانة.

كما تتمتع بدرجة سطوع مميزة تتأقلم مع الأضواء المحيطة بها وعادة تستخدم في قاعات المؤتمرات المغلقة أو المحاضرات وذلك لتميزها بالوضوح وسهولة فصلها وإعادة تشغيلها.

P5 الموديل الأكثر تميزا من الشاشات الداخلية وتتميز بزاوية عرض واسعة للغاية وملونة بالكامل، وتتمتع بدرجة سطوع فريدة أكثر من شاشات الليد الأخري مما يجعلها كثيرة الأستخدام لسهولة تركيبها وتشغيلها وصيانتها وخفه وزنها.

P4.81 شاشة داخلية تتميز بمظهر خلاب، سهلة التركيب والتشغيل، يمكن وضعها في أي مكان لصِغر حجمها وخفتها.

تُـستخدم في الأماكن المغلقة والداخلية لتمتعها بدقة عالية ووضوح مثالي.

وللشاشات الداخلية العديد من الأستخدامات، يستخدمها البعض بدلاً من شاشات التلفزيون لتمتعها بالكثير من المزايا الغير متوفرة في أجهزة التلفيزيون، وإيضا يتوفر منها شاشات الأندرويد والتي تعمل بتقنية اللمس كأجهزة التليفونات الحديثة، تُصنع شاشات الليد الداخلية من مادة الليد الشفافة الشبيهة للزجاج، وتٌعتبر من أحدث الشاشات المستخدمة في الدعاية الأعلانية.

من مميزات شاشات الليد الداخلية سهولة أستخدامها فعند تشغيلها تعرض المحتوي الأعلاني تلقائياً بكل وضوح وجودة.

وتٌستخدم الشاشات الداخلية من فاما لشاشات العرض، عادة لعرض فيديوهات أو لكتابات نصية وتعد صالحة للأستخدام في أي مصنع داخلي كما تتمتع شاشات العرض الداخلية من شركة فاما بالعديد من مميزات الحماية للمستهلك، تٌمكنها من القدرة علي العمل طوال اليوم لفترات طويلة دون توقف والمقاومة لجميع الظروف المحيطة دون أن تتأثر.

برمجة شاشات led

أفضل شركة لـ شاشات الليد سكرين

تتميز شركة فاما لشاشات العرض بأسعار تجارية مناسبة لجميع العملاء والفئات سواء للشراء أو التأجير أو الصيانة والتركيب كما نوفر إيضاً العديد من المميزات التالية:

  • تقدم الشركة عقود صيانة للعملاء ومنها عقود ذات أجل طويل.
  • تقدم شركتنا أطول فترة ضمان ممكنة على شاشة ليد سكرين.
  • تقدم الشركة أفضل دعم ممكن للعملاء وتجيب على جميع الاستفسارات الخاصة بهم.
  • تقوم الشركة بالتطوير والتحديث دائما لتوفير كل ما يحتاج السوق اليه من حيث الجودة والاحدث والأفضل.
  • تقدم الشركة شاشات ليد سكرين مقاومة للماء ومضادة للأتربة والعواصف الجوية.
  • انتاج الشركة لجميع مقاسات البلاط المستخدم في الشاشات ومنها الكبيرة والصغير والمتوسطة لتوفير المقاس المطلوب للشاشات.
  • تقدم لك الشركة تحكم كامل في المحتوى المعروض على الشاشة الاعلانية.

يوجد بشركة فاما أحدث موديول ليدات، وأجود قطع إلكترونية، مصنعة خصيصاً لصالح شركة فاما، حصولنا علي شهادات معتمدة، أمريكية وأوروبية، ونوفر لك ضمان عامين، مع وصيانة دورية يقوم بها مهندسين متخصيصين واستشاريين معتمدين.

شركة فاما، شركة متخصصة في صناعة، وتوريد، وتركيب، وتشغيل شاشات العرض، باللإضافة لتصميم إعلاناتها وبرامجها وصيانتها، معنا ستحصل علي أجود خامات الشاشات المعتمدة عالمياً بشهادات الجودة والتصنيع.

 

كما تتميز شاشات الليد من شركة فاما بالعديد من المميزات التي لا توجد في أياُ من الشاشات الأخري والتي تمثل فكلاً من الأتي:

  1. حماية عالية الجودة
  2. تعمل بكفاءة وجودة وتتمتع بأعلي تقنيات التكنولوجيا الحديثة.
  3. تضفى لمبات الليد علي الإعلان صورة اكثر نقاءاً ومعدل سواد والوان مناسب لعدم تشوش الصورة.
  4. متوفر بها جميع المقاسات لكي تناسب جميع أحتياجتك.
  5. خفة الوزن – الدقة حيث يمكنك التحكم في درجات الألوان وجعلها مناسبة للرؤية بشكل جيد حتى تظهر بشكل واضح و نقي دون تشويش
  6. تعمل بنظام التبريد وذلك لللحماية من ارتفاع درجات الحرارة.
  7. إضاءة قوية ولكنها أقل استهلاكا للطاقة وعمر بطارية أطول لأنها مصممة لتكون موفرة للـطاقة بأكبر قدر ممكن، حيث أن بها منظم للتيار الكهربائي.
  8. إمكانية التحكم بها من خلال الأتصال بشبكة الأنترنت وذلك لأمتلاكها خاصية التحكم عن بعد.
  9. قدرتهم الفائقة علي التحديث المستمر حسب رغبة المستهلك.
  10. امتلاك أعلي درجات السطوع حيث توفر أقوي الصور والفيديوهات الحية والمتميزة.
  11. المقاومة لجميع العوامل الطبيعة والجوية مما يوفر لك أكبر عمر أفتراضي للشاشات.
  12. التكيف مع جميع الإضاءات المتنوعة في أماكن عرضها.
  13. أسرع في الأنتشار وسهلة التحديث.
  14. إمكانية التحكم في درجة الـسطوع بكل سهولة.

أضافة عملاء فاما من المصانع ان وجد

لا تتردد في الأتصال بنا لشراء أفضل شاشة عرض لمصنعك .. معنا تكن الرائد في مجالك

 

Leave a comment